تجربتي مع ثلاجة هاير

سوف نتعرف علي تجربتي مع ثلاجة هاير , صيانة ثلاجات هاير , عيوب ثلاجة هاير , سعر ثلاجة هاير , نظام إعدادات ثلاجة هاير , كتالوج ثلاجة هاير , أنواع ثلاجات Haier , مقاسات ثلاجات هاير





 

تجربتي مع ثلاجة هاير
تجربتي مع ثلاجة هاير

تجربتي مع ثلاجة هاير





تعد الثلاجات من أهم المنتجات التي يقدم على شرائها الكثير من العملاء الذي يرغبون في تجهيز منازلهم، وتتباين أنواع ثلاجات هاير حيث يوجد ثلاجات كبيرة الحجم وأخرى صغيرة ، اليكم بعض مميزات ثلاجة هاير على لسان مستعملي هذا المنتج. تجربتي مع ثلاجة هاير تتعدد ألوانها، وكذلك أوزانها، وعدد أبواب الثلاجة، والضواغط، وطبيعة أجهزة التجميد، وسعتها ومواقعها، وتقدر أبعاد النموذج الأكثر دقة في مواصفاته بـ 84 سم في الارتفاع، و 50 في العرض، و 55 في العمق وبحجم 82 لتر للفريزر، وتشتمل ثلاجة هاير من الحجم الأكبر على بارامترات ويقترب طولها من المتر، وعرضها من 59.5، بينما يبلغ عمقها 67.2سم، وعلى الرغم من اشتهار الشركة بإنتاج الثلاجات.

تجربتي مع ثلاجة هاير , تعد شركة هاير من أقدم الشركات المتخصصة في صناعة الأجهزة الكهربية في العالم، حيث أنها أسست عام 1984م في الصين، وتقوم الشركة بتصنيع جميع أنواع الأجهزة الكهربية تقريباً. من أكثر الأجهزة الكهربية تطورا بين الأجهزة التي تقوم الشركة بتصنيعها هي الثلاجات، حيث أن الشركة شهرة في البداية بفخامة وتطور الثلاجات التي تقوم بتصنيعها من حيث كفاءة العمل وروعة التصميم.



تجربتي مع ثلاجة هاير , كان لدي العديد من المعايير التي كنت أحلم أن تكون في ثلاجتي، وهو ما دفعني إلى البحث بشكل مضني بين العديد من الأنواع الموجودة في السوق أملاً في أن تكون مناسبة للمعايير التي كنت بحاجة لها. ولم أحصل على الذي أريده من الثلاجات التي نصحني بها الكثيرين، حيث أنه كان لكل واحدة من تلك الثلاجات عيوبها الخاصة التي كنت أرفضها ولا أريد التعامل معها. وذلك حتى قمت بشراء ثلاجة هاير وجدتها مناسبة جدا لكافة ما احتاج إليه، حيث أنها تملك العديد من المميزات التي تجعلها الأولى بالمقارنة مع غيرها من انواع الثلاجات الأخرى المتوافرة في الأسواق.



لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب تجربتي مع ثلاجة هاير اقرأ مقالتنا حتي النهاية .





 

تجربتي مع ثلاجة هاير 1
تجربتي مع ثلاجة هاير 1



صيانة ثلاجات هاير



واحد من أكثر الأمور التي كانت تقلقني عند شراء جهاز كهربائي هي خدمات الصيانة الملحقة به، وما إذا كانت الشركة توفر خدمات صيانة وقطع غيار أصلية أم لا. وهو ما أدى إلى شعوري بالراحة فور تعاملي مع شركة هاير التي توفر صيانة كافة الأجهزة الكهربية بأفضل الأيدي العاملة وقطع الغيار الأصلية.

حيث يتميز مركز الصيانة التابع لشركة هاير للأجهزة الكهربية، بأنه الأفضل في مجال الصيانة والكشف على العيوب وإصلاحها بكفاءة وجودة عالية. الجدير بالذكر أن الشركة توفر وكلاء معتمدين في كافة المحافظات لتسهيل الوصول إلى المستهلكين في أي مكان يتواجدون به.



إلى جانب ذلك فأن طلب خدمات الصيانة والتصليح من قبل الشركة لا يحتاج إلى الكثير من الجهد حيث تتيح العديد من طرق التواصل سواء من خلال الهاتف، البريد الإلكتروني، الفاكس أو غيرها من الطرق الأخرى. وهذا ما دفعني خلال تجربتي مع ثلاجة هاير إلى الابتعاد عن عمال الصيانة الغير متخصصين وقطع الغيار التقليدية التي تفسد بعد فترة وجيزة.



 موضوعات متعلقة ب تجربتي مع ثلاجة هاير   💗 💗



عيوب ثلاجة هاير



تعتبر ثلاجة هاير من أفضل أنواع الثلاجات التي تناسب احتياجات أي منزل. لكن على الرغم من ذلك هناك بعض العيوب البسيطة التي تملكها الثلاجة، وهذا ما اكتشفته خلال فترة استخدامي لها، ومن ضمن تلك العيوب الآتي: الأرفف والجيوب الداخلية لباب الثلاجة ليست واسعة.

من العيوب التي لاحظتها في ثلاجة هاير بعد استخدامها لمدة هو ضعف المقابض والأبواب الخاصة بها. سخونة الهيكل الخارجي للثلاجة، وينتج ذلك في أغلب الأحيان نتيجة وضعها في مكان غير مناسب لها.



من أكبر العيوب التي توجد في ثلاجة هاير أنها تسبب ضوضاء في المكان الذي يتم وضعها فيه. ضعف وحدة التصريف، يعد من العيوب التي تنتشر في البعض من الموديلات التي تقدمها شركة هاير للثلاجات، ويؤدي ضعف وحدة التصريف في الثلاجة إلى تسرب المياه أسفل الثلاجة أو داخلها.



سعر ثلاجة هاير



تعد الأسعار التي تقدمها شركة هاير للثلاجات التي تقوم بعرضها في السوق مناسبة جدا بالنسبة للميزات التي توجد بتلك الثلاجات، وإليكم سعر جميع موديلات ثلاجات هاير في الآتي: يقدر سعر ثلاجة هاير 16 قدم نوفروست ب 5800 جنيه مصري. سعر ثلاجة هاير 16 قدم نوفروست لون فضي 7500 جنيه مصري.

سعر ثلاجة هاير 20 قدم نوفروست 8500 جنيه مصري. سعر ثلاجة هاير 20 قدم نوفروست ديجيتال 14250 جنيه مصري. سعر ثلاجة هاير 21 قدم نوفروست 10335 جنيه مصري.



سعر ثلاجة هاير 21 قدم نوفروست ديجيتال 10700 جنيه مصري. ثلاجة نوفروست بعاكس مزدوج ديجيتال من هاير Hrf-490Tdsm – 4 رفوف، 445 لتر 13,490 جنيه مصري.



نظام إعدادات ثلاجة هاير



ثلاجة هاير من الثلاجات المنتشرة التي تتميز بصناعة فائقة الجودة وهذا ما جعلها من أكبر الماركات العالمية. تحتوي هذه الثلاجة على العديد من المميزات التي تجعلها سهلة الاستخدام كما يمكن التحكم بدرجات الحرارة بها بكل سهولة ويسر، حيث تحتوي على لوحة تحكم لتنظيم درجات الحرارة الخاصة بالفريزر والثلاجة نفسها.

كما هناك توفير خاصية التشغيل اليدوي للتخلص من الصقيع، وضبط ما يعرف بوضع العطلة وهو ما يحافظ على الطعام داخل الثلاجة لفترة طويلة. من الضروري التأكد عند بداية تشغيل ثلاجة هاير أن أسلاكها جميعا تعمل وليست على وضع (Off)، إلى جانب ذلك يجب التأكد من إحكام غلق الباب الخاص بها لكي لا ترتفع درجة الحرارة داخل الثلاجة ويفسد الطعام بداخلها.



ولأجل التعرف على كافة الإعدادات الخاصة بالثلاجة والطريقة الصحيحة في التعامل معها توفر شركة هاير المصنعة كتيب مرفق بها للتعرف على الجهاز بشكل جيد والتعامل معه بدقة، وهو ما ساعدني خلال تجربتي مع ثلاجة هاير.



كتالوج ثلاجة هاير



Haier تعتبر من الشركات الرائدة للأجهزة المنزلية الأساسية داخل السوق العالم ي في ، كما أن لشركة هاير أسم أصيل بالسوق ، ويعتبر هذا إنجاز ضخم وهذا لأن تاريخ شركة هاير أنها دوماً في أخر صفوف شركات الأدوات الكهربائية ثم إستطاعت تحقيق مكاسب كبيرة ، لقد قامت شركة هاير بطرق مختلفة أن تطمح وتحقق النجاح المنشود في خلال العقود الثلاثة السابقة [1] ، الآن معدل نموها يضيف أكثر من 100 عميل كل دقيقة ، هذه واحدة من العلامات التجارية الصينية القليلة التي اكتسبت الاحترام وقيمة العلامة التجارية الجيدة بين المستهلكين العالميين. وفقًا للإحصاءات ، يأتي أكثر من 80 ٪ من الصادرات الصينية من السلع الاستهلاكية المعمرة من شركة Haier ، وفيما يلي أبرز أنواع ثلاجات هاير:

Haier 192 Litres 3 Star Direct Cool Single Door Refrigerator بحلول فصل الصيف ، يجب أن يتم الإهتمام والمحافظة عليها بشكل دائم ، الكثيرين يرشحوا شراء ثلاجة هاير 192 لتر 3 نجوم التي بباب واحد والتي تعمل من خلال الإنترنت ومن خلالها يمكن الخوض في تجربة الحياة الإلكترونية الخالية من القلق ، سعة هذه الثلاجة هي حوالي 192 لترًا وحصليت على تصنيف 3 نجوم لوصولها لأقصى قدرة في التوفير في تقليل استهلاك الكهرباء ، كما يحتوي تصميم هذه الثلاجة على جسم زنبق أسود ولها مقبض خارجي تم طلائه بالكروم ، كما تبدو الثلاجة كقطعة الديكور كما أن الأرفف مصنوعة من الزجاج المتين وقد تصل قوة تحمله إلى أكثر من 120 كيلوجرام ، كما الثلاجة بها الكثير من الأماكن للتخزيين سواء للمأكولات الطازجة أو المعلبة بمختلف أحجامها وأوزانها.[2] Haier 278 Litres 3 Star Frost Free Inverter فصل الصيف هو أكثر الفصول أحتياجاً لثلاجة قوية ولها قدرة تحمل ، لذا ينصح بشراء ثلاجة هاير التي لها الباب المزدوج بباب مزدوج وبها خاصية لتفادي التجميد الثلجي كما أنها سعة تصل 278 لتر ، وفي الثلاجة إمكانية تغير البرودة بين 5 أختيارات ويتم تحديد الدرجة بحسب الأحتياج ، كما كتور أيضاً درجات للمواد الغذائية المختلفة كالخضروات والفاكهة واللحوم وغيرها ، لا يقتصر الأمر على التخزين في كلا المساحتين ، بل توفير مساحة أيضًا على توفير مكان مزدوج.



Haier 220 Litres 4 Star Direct Cool Inverter Single Door Refrigerator تعتبر هذه الثلاجة منأكثر الأنواع التي تحافظ على الأطعمة طازجة لفترات طويلة ، في حالة شراء على ثلاجة هاير سيتوفر لك حوالي 220 لتر كما للثلاجة بباب واحد له مظهر عاكس ومباشر ، وتقوم هذه الثلاجة بتوفير أقصى قدر من التوفير في الكهرباء وخدمة عائلتك النووية بشكل جيد في المطبخ. تأتي هذه الثلاجة ذات الباب الواحد مع ضاغط عاكس للتشغيل الصامت وتحسين أداء التبريد. علاوة على ذلك ، يأتي الضاغط مع ضمان لمدة 10 سنوات حتى تحصل على خدمة خالية من المتاعب. Haier 220 Litres 4 Star Direct Cool Inverter Single Door Refrigerator تأكد من أن موادك الغذائية تبقى طازجة وصحية هذا الصيف من خلال الحصول على ثلاجة هاير 220 لتر بباب واحد عاكس مباشر ، بسعة 220 لترًا وتأخذ تصنيف 4 نجوم ، تعد هذه الثلاجة بتوفير أقصى قدر من التوفير في الكهرباء وخدمة عائلتك النووية بشكل جيد في المطبخ. تأتي هذه الثلاجة ذات الباب الواحد مع ضاغط عاكس للتشغيل الصامت وتحسين أداء التبريد. علاوة على ذلك ، يأتي الضاغط مع ضمان لمدة 10 سنوات حتى تحصل على خدمة خالية من المتاعب.



أنواع ثلاجات Haier



شرعت شركة Haier في بداية رحلتها في الأراضي الهندية خلال عام 2004 ، كانت جزء من خطة دولية ومنذ ذلك الوقت قامت تمتد بنجاح كبير وسريع في كل بلاد العالم ، وتنتشر هاير في أكثر من 30 مدينة داخل الهند ويعمل بها ما يقرب من 500 شخص ، كما قامت شركة Haier خلال عام 2019 مجموعة مبتكرة ومذهلة من الثلاجات بالهند ، من خلال كتالوج جديد للثلاجات يكون في كل عام ، قامت Haier ساعية لعمل تقنيات ليست حديثة فقط ولكن تتماشى مع طلبات السوق وأحتياجات المستهلكين بشتى فائتهم ، القائمة الكاملة لأنواع الثلاجات التي تقدمها Haier هي:

ثلاجة ذات باب واحد. ثلاجة ذات ببابين.



ثلاجة مبرد بالأسفل. ثلاجة ذات باب فرنسي.



مقاسات ثلاجات هاير



يعتبر حجم والمقياس للثلاجة في العادة يكون متراوح بحسب إمكانيات كل ثلاجة ولكن فيما يخص الحجم القياسي هو يكون بين 30 و 36 بوصة من حيث العرض و 67 إلى 70 بوصة من حيث الارتفاع و 29 إلى 35 بوصة من حيث العمق ، عندما يرتبط الأمر بالحجم يستلزم أن يكون حجم الثلاجة بنفس مقياس ما بين 14 إلى 20 قدمًا مكعبة .

بالطبع ، قد يكون حجم المطابخ صغيرة من حيث الحجم مما يتطلب وجود ثلاجة أصغر حجمًا ، في الحقيقة من المعروف جدًا وجود ثلاجات أصغر حجماً بالخص في الشقق الصغيرة وقد تكون الثلاجات الصغيرة غير كافية ولكنها تسد الاحتياج الأساسي ، وعند القيام بقياس الثلاجة الهاير يتم معرفة الطول من الأرض وحتى أعلى نقطة متاحة ، ثم العرض الذي ينم عن العمق وبالتالي يصبح الأختيار متوافق مع المساحة ، كما الأمر قد يختلف في بعض الإختيارات في حالات المطابخ المغلقة بالخشب لأن يرتبط بحجم الصندوق الذي ستدخل به الثلاجة.



من هام جدًا الحصول على قياس دقيق للعرض الخاص بالثلاجة ، يمكن استعمال شريط القياس الخاص بالفنين لإمكانية قياس عرض المساحة المتاحة بالمكان ، سواء المساحة هذه من الحائط إلى الحائط ، أو من مكان الخزانة إلى الحائط ، أو من مكان الخزانة إلى الخزانة الأخرى ، الرقم الذي يتضح بالشريط يعتبر هو عرض مساحة الثلاجة ، ومع هذا ، يجب التأكد من إضافة على الأقل على الجانبين ، كما هو مذكور في الصورة ، للسماح بمساحة لتنفس المتور. عندما يرتبط الأمر بحجم الثلاجة ، يوجد خياران رئيسيان في الاعتبار هو عمق الثلاجة أو الحجم ، في حالة البحث عن ثلاجة تتماشى مع شكل الديكور ومع أسطح المطبخ وبدون وجود بروز كثيرة ، يجب الحرص على إختيار الحجم الملائم بحسب المكان.[3]




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top