تجربتي مع توحيد لون الجسم بالليزر

سوف نتعرف علي تجربتي مع توحيد لون الجسم بالليزر , تقنية الليزر لتوحيد لون البشرة , كيفية توحيد لون الجسم بالليزر , توحيد لون الجسم وتبييضه , كريم توحيد لون الجسم , طريقة توحيد لون الجسم في العيادات , أسعار جلسات توحيد لون الجسم , أضرار توحيد لون الجسم بالليزر





 

تجربتي مع توحيد لون الجسم بالليزر
تجربتي مع توحيد لون الجسم بالليزر

تجربتي مع توحيد لون الجسم بالليزر





تجربتي مع توحيد لون الجسم بالليزر ان تجربتى كانت ممتازة جداً فقد قمت بعمل عملية توحيد لون البشرة بإستخدام الليزر وقد اتت معى بنتائج جيدة جداً فقد اصبح لون جلدى بأكلمه لون واحد فقط واصبح مظهرى جميل جداً وتوجد الكثير من التجارب الاخرى التى قد قامت بها البنات والسيدات بتجربة عملية توحيد لون الجسم بالليزر وقد اتى معهم بنتيجة جيدة والتى سوف اذكرها لكم وقد قاموا بكتابة تجاربهم على مواقع التواصل الاجتماعى والسوشيال ميديا مثل الفيس بوك وتويتر وانستجرام وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعى والسوشيال ميديا وايضاً قد قاموا بكتابة تجاربهم على هيئة مقالات فى مواقع جوجل الالكترونية والمنتديات والجروبات وقد قمت بجمع لكم بعض تجاربهم والتى سوف اذكرها لكم فى هذه المقالة فى الفقرات الاتية ولكى تستفيدوا من تجاربهم التى قد قاموا بها .

تجربتي مع توحيد لون الجسم بالليزر , سوف اذكر لكم فى هذه الفقرة تجربة قد قامت بها احدى الفنانات بإجراء عملية توحيد لون الجسم بالليزر .



تجربتي مع توحيد لون الجسم بالليزر , فتقول احدى الفنانات : انها كانت تعانى من وجود بعض الاماكن الداكنة التى تتواجد فى جسمها مثل تحت الابط وفى الاماكن الحساسة وغيرها وهى تعتبر من الفنانات المشهورة فى الهند وتظهر كثيراً على السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعى والتلفاز وكان ظهورها بهذا المظهر كان يسبب لها الاحراج والكثير من السخرية من الجمهور الذى كان يشاهدها وايضا كان يسبب لها الاحراج مع زوجها فى العلاقة الحميمية بينهم فحزنت كثيراً وابتعدت عن الظهور فى السوشيال ميديا والمواقع التواصل الاجتماعى والتلفاز كثيراً حتى نسوها الجمهور واكتئبت كثيراً حتى نصحتها احدى صديقتها بأن تقوم بعملية توحيد لون الجسم بالليزر ولكنها خافت فى بداية الامر من ان تكون هذه العملية مضرة على جسمها وان تكون مضرة ايضاً لبشرتها فكانت بشرتها حساسة جداً ولكن بعد فترة بالصدفة كانت تفحص الفيس بوك وبالمصادفة قد وجدت صفحة تنشر معلومات عن هذه العملية وقالت ان هذه العملية مفيدة جداً للبشرة وتعمل على توحيد لون جلدك بأكمله وخاصة فى الاماكن الحساسة وتحت الابط وغيرها من الاماكن الداكنة المتواجدة فى الجسم كما انها تفتح مسام الجسم وتجعل بشرتك اكثر رطوبة ونضارة وبالفعل قد قررت بأن تقوم بهذه العملية وقد اختارت مركز تجميل مشهور جداً فى الهند وذهبت اليه وقد قامت بدفع تكاليف هذه العملية وقامت بإجرائها وبعد العملية كانت مذهولة من نتائجها فقد اصبح لون بشرتها بأكمله لون واحد فقط وهو اللون البرونزى الذى تفضله حتى المناطق الحساسة وتحت الابط اصبح لون جسمها ولم يعد داكناً كما كان وعندما رأها جمهورها قد ابدى اعجاب الكثير بها ولم تعد تحرج من الظهور على مواقع التواصل الاجتماعى والسوشيال ميديا والتلفاز ولمت تعد تحرج من زوجها اثناء القيام بالعلاقة الحميمية معه واصبحت حياتها افضل بكثير



لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب تجربتي مع توحيد لون الجسم بالليزر اقرأ مقالتنا حتي النهاية .





 

تجربتي مع توحيد لون الجسم بالليزر 1
تجربتي مع توحيد لون الجسم بالليزر 1



تقنية الليزر لتوحيد لون البشرة



ممكن أن يكون ورد ذكر كلمة الليزر مقرونة باستخدامات عديدة مثل إزالة الشعر، شد الجسم، شفط الدهون، تقشير الجسم، وأخيراً توحيد لون البشرة. يُعرف الليزر بكونه شعاع يتم توجيهه إلى منطقة معينة في الجسم تحتاج إلى علاج، أو تجميل من قبل الطبيب المختص، وبناءً على الاستخدام يتم تحدد عدد الموجات، وكيفية الاستخدام.

لأن لكل منطقة في الجسم لها استخدام بمعدل معين، وتغير المنطقة يؤدي إلى تغيير المعدل المُستخدم من الليزر.



كذلك درجة الضرر تؤدي بدورها إلى تحديد مدة العلاج والكيفية، لكن عادةً مشكلات البشرة تحتاج إلى عدة جلسات من العلاج وهذا بناءً على تجربتي مع توحيد لون الجسم بالليزر التي سوف أذكرها لكم لاحقًا.



 موضوعات متعلقة ب تجربتي مع توحيد لون الجسم بالليزر   💗 💗



كيفية توحيد لون الجسم بالليزر



إذا كنت شخص يسعى إلى تفتيح، وتوحيد لون بعض المناطق التي توجد في الجسم بالليزر، للتجانس مع باقي المناطق عليك اتباع النصائح التالية: نبدأ بزيارة طبيب مختص ومضمون، أو يُمكن التوجه إلى أحد المستشفيات أو العيادات المتخصصة في تقنية توحيد لون الجسم بالليزر. سوف يقوم الطبيب بالكشف عليك، ثم سيقوم بتحديد عدد الجلسات التي ستحتاج إليها كمريض للوصول إلى نتائج مُرضية. بعدها سيقوم الطبيب بمناقشة خطة العلاج معاك، والسعر أيضاً وهذا ما سنقوم بدورنا بتوضيحها فيما يلي.

خطة العلاج الأولى لتوحيد لون الجسم بالليزر لتطبيق هذه الخطة سيقوم الطبيب بتجهيز المريض عن طريق أخباره بعدد من النصائح العامة التي يجب عليه اتباعها لمدة أسبوعين قبل البدء في جلسات العلاج ومنها: الابتعاد عن أشعة الشمس، والاهتمام بتخليص الجسم من الشعر الزائد بشكل دوري. كذلك يجب تجنب استخدام المواد العطرية ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة الكيميائية، لآن كل هذه المنتجات سوف تؤدي إلى تهيج البشرة، عندما تتفاعل مع الليزر. الجلسة الأولى عادةً تكون بمثابة جلسة تمهيدية يقوم فيها الطبيب بتنظيف الجلد في كل المناطق التي يريد المريض تفتيحها. وسوف يتم تسليم المريض غطاء مخصص للعين حرصاً على سلامتهما ولتجنبهما التعرض إلى أي أضرار محتملة من الأشعة. الجلسة الثانية سوف يقوم الطبيب بتوجيه الأشعة من الجهاز الخاص بالليزر على المناطق المراد تفتيحها، وفي حالة توحيد لون البشرة سوف تكون الأشعة قصيرة المدى، وقريبة جداً إلى شكل النبضات. هذه الطريقة يتم تطبيقها بعد تخدير المريض بشكل كامل، وذلك بهدف منع أي ألم محتمل؛ لأن أشعة الليزر سوف تخترق الطبقات الداخلية من الجسم.



خطة العلاج الثانية لتوحيد لون الجسم بالليزر هذه الطريقة عادةً أقل خطورة من نظيرتها المذكورة أعلاه وهي كالاَتي: بدايةً لن يحتاج المريض هنا إلى تخدير، حيث سوف يقوم الطبيب بتوجيه الأشعة إلى مناطق الجسم المراد تفتيحها، وسوف يعمل الليزر بدوره على توحيد لونها مع باقي الجسم. تعتمد هذه الطريقة على تحفيز مادة الكولاجين، وهي تلك المادة المسؤولة عن تزويد بشرة الجسم بالمزيد من الحيوية والنضارة.



توحيد لون الجسم وتبييضه



تُعاني معظم النساء من عدد كبير من المشاكل التي تخص البشرة، مثل انتشار التصبغات الجلدية، تراكم الجلد الميت، تغيير لون الجلد بفعل الرطوبة. حيث يُوجد عدة تغييرات تحدث في جسم الإنسان مع التقدم في العمر من الممكن أن تنعكس في شكل مشكلات تظهر على الجلد، ومنها ظهور الشعر في الجسم بكثرة بسبب التغيرات الهرمونية من فترة إلى أخرى. لذا سوف نجد النساء دائماً تسعى وراء كل المستحضرات التجميلية التي من شأنها أن توحد لون البشرة، وتُزيل كل التصبغات، والبقع الموجودة. كذلك فإن ظهور عدد كبير من التصبغات الجلدية، وترك ندبات من الجروح القديمة، وآثار الكلف، والنمش الغير مرغوب فيه، وظهور بعض التجاعيد الناتجة عن الشيخوخة المبكرة، وغيرها من الأشياء من المشكلات التي تؤرق السيدات، لكن الآن يُمكن عالجها بفضل تقنية توحيد لون البشرة بالليزر. أهم فوائد الليزر حماية البشرة من مادة الميلانين التي تُعد السبب الرئيسي وراء تغيير لون البشرة إلى اللون الداكن، حيث تُزيد من التصبغات الجلدية، التي بدورها تجعل الجلد داكن اللون. يجدر ذكر أن أشعة الشمس هي السبب وراء زيادة مستويات مادة الميلانين بشكل غير متساوي وهذا ينتج عنه بطبيعة الحال تصبغات في الجلد، لذا يجب دائماً الابتعاد عنها، ووضع كريم واقي من الشمس عند التعرض لها. لذا بعد تجربتي مع توحيد لون الجسم بالليزر، يُمكنني أن أقول إن العلاج بالليزر يُعتبر من أفضل التجارب التي مررت بها في هذا الشأن، وهو أيضاً من أفضل التقنيات التي يُمكن استخدامها لعلاج المشكلات السابق ذكرها، حيث يأتي دائماً بنتائج سريعة وممتازة.

توحيد لون الجسم بالليزر يُعتبر من أفضل وأحدث الوسائل الموجودة في مجال الطب التجميلي، ومن خلال تجربتي معه عرفت أن استخدمه ليس مقصوراً على النساء فقط، بل يستخدمه الأطباء لعلاج مشكلات جلدية يُعاني منها بعض الرجال أيضاً مثل التصبغات الجلدية وغيره. تظهر فعالية هذه التقنية من خلال قدرتها على إزالة التصبغات، كذلك قدرتها على توحيد لون البشرة سواء كانت بشرة الوجه، اليد، أو حتى لون الجسم كله كما كانت تجربتي. تُعتبر تصبغات البشرة السبب الرئيسي وراء تغير لون البشرة وعادةً تكون بسبب التعرض المُفرط والمباشر لأشعة الشمس خاصةً في وقت الظهيرة، وفي فصل الصيف. لذا يجب محاولة تجنب أشعة الشمس قدر المستطاع حتى بعد إجراء الليزر، ذلك حتى لا يختلف لون البشرة مرة أخرى. الرطوبة أيضاً من العوامل الهامة والأساسية التي تؤدي إلى تغيير لون البشرة خاصةً في الأماكن الحساسة، وهذا يعود إلى الاحتكاك، وتراكم البكتيريا بسبب نقص التهوية، لذا يجب الحد من هذه العوامل بعد إجراء الليزر للحفاظ على النتيجة إلى أطول وقت ممكن.



أما عن تجربتي الشخصية مع الليزر، فكانت أني كنت أعاني من عدد كبير من التصبغات الجلدية، إلى جانب الاسمرار في بعض المناطق في الجسم مثل الرقبة وتحت الذراعين والركبة، والكوع، وكذلك الفقرات الصغيرة التي توجد في منتصف كل أصبع. لذا اتخذت قرار إجراء الليزر لتوحيد لون بشرة جسمي، لأنني كانت أعاني من مشاكل كثيرة ولاحظت أن معالجة كل مشكلة على حدا لن تُجدي نافعاً. بعد إتمام جلسات توحيد لون الجسم كله بالليزر وجدت نتائج رائعة، وأيقنت أن هذه التقنية ممتازة، ويجب أن تُجرب في التخلص من مشكلة اختلاف لون الجسم. لكن يجب معرفة شيء مهم وهو أن الحفاظ على النتائج، يتطلب العديد من الإجراءات.



كريم توحيد لون الجسم



دائما ما يوجد أشخاص تريد تغيير لون الجسم إلى اللون البرونزي أو الأسمر الفاتح ويتعرضون لاَشعة الشمس لأنها تؤثر بشكل كبير على البشرة وتحولها إلى درجة السمرة، ولكن عادة ما تكون لديها آثار ضارة مُصاحبة فجأة للشخص غير أن اللون يأتي بنتيجة معاكسة وأكثر بدلا من اللون المراد وتحول البشرة إلى الأسمر الحارق.

توجد عدة كريمات تم صناعتها بجودة وكفائة عالية لإستخدامها لتوحيد لون الجسم بسهولة لا يطلب منك سوا الدهن بهذا الكريم علي الجسم، ومن ثم إتباع الإرشادات الخاصه بكل كريم جيداً لتحصل على لون البشرة الذي تريدها سواء كانت سمراء أو برتقالي أو لون آخر. كريم لاروش بوزيه سيروم ( La Roche Bouzier Serum Cream ) كريم لاروش بوزيه من أقوي العلاجات الموضعيه الفعالة على البشرة لعلاج البقع الداكنة يعالج الألوان الغير متساويه علي البشرة وبعض العيوب المختلفه التي تظهر علي البشرة. كريم لاروش بوزيه سيروم من أبرز الكريمات لتفتيح البشرة وبيضها. يعمل على مجانسة لون البشرة لجميع الجسم بشكل واضح يظهر مع الوقت. يعمل كمقشر للبشرة بطريقة لطيفة وخفيفه من أجل توحيد اللون المراد إظهاره على الجسم. يعمل كمرطب للبشرة و للجسم بأكمله ويجعله ناعماً ورطباً. يتكون من بلسم جينكو, فينيل الأذنين, ريزورسينول وحمض الفيروليك مناسب للبشرة الحساسة.



يستخدم لمدة 12 أسبوع لتطبيق توحيد لون الجسم وعلاج البشرة بشكل واضح، علماً بأن مفعوله يظهر علي البشرة بعد 3 أسابيع فقط. بعد 4 أسابيع من الإستخدام ستلاحظ تغير واضح وملحوظ في علاج البقع الداكنة وتفتيح البشرة وبعد مدة تصل إلى 8 أسابيع يتم ظهور تفتيح البشرة وتوحيدها بلون الجسم بشكل كبير. أجريت دراسة على 30 شخص قاموا بإستعمال كريم لاروش بوزيه سيروم، وكانت التجربة ناجحة 100% حيث عملت المادة الفعالة في الكريم علي تفتيح و تبيض البشرة بالإضافة إلي أنها قامت بتوحيد لون الجسم و البشرة. كريم جرادوال لوشن كريم ( The Base Gradual Tanning Lotion ) هذا الكريم دائماً ما ينتج عنه إكتساب البشرة للون البرونزي أو الأسمر الفاتح على البشرة بشكل فعال وسريع، اللون البرونزي من أفضل الألوان المفضلة لدي السيدات. يعتبر من أفضل كريمات توحيد لون الجسم في اسبوع يتميز بالحفاظ على درجة لونه لفترة طويله سواء في فصل الشتاء أو الصيف. يعمل كمرطب ثُلاثي المفعول، فهو يؤثر على الجلد بدرجة لطيفة وسحرية دون الإضرار بالجلد مثل أشعة الشمس الحارقة. يعطي البشرة اللون البرونزي ويحافظ عليه لفترة طويلة. يتميز كريم لوشن برائحته الذكيه بعكس بعض الكريمات العلاجيه الاخري. يتكون من جلسرين وثنائي هيدروكس أسيتون وزيت بذور الجوجوبا وزبدة الشيا والكراميل يتم إستخدام الكريم عن طريق وضع مرطب للبشرة قبل الإستخدام إذا كانت البشرة جافة إذا كانت البشرة غير جافة فبالإمكان وضع قدر بسيط من الكريم على البشرة مرة واحدة يومياً قبل الخروج من البيت أو الذهاب إلى العمل وفي الغالب من يستخدم هذا الكريم سوف يحصل علي لون البشرة البرونزي في خلال 3 أيام فقط كحد أدني و 14 يوم كحد أقصي. الدايميثيكون هو مادة كيميائيه فعالة تُستخدم في تحضير المستحضرات الدوائيه، ومن أهم فوائدها تقوم بعلاج إنتفاخ البطن.



طريقة توحيد لون الجسم في العيادات



احيانا قد يتوجب عليكى اللجوء الى الحلول الطبيه للحصول على لون بشرة موحد ويحدث ذلك غالبا فى بعض الحالات المستعصيه التى فالغالب تفشل العلاجات المنزليه السابقه فى حلها، لذا يتوجب عليكى التوجه لبعض العيادات الطبيه المتخصصه للحصول على المساعده الطبيه لحل تلك المشكله ومن اهم تلك العلاجات الطبيه لتوحيد لون البشره هى: استخدام كريم يحتوى على مادة الهيدروكينون: وهو كريم يتم استخدامه على المناطق التى ترغبين فى توحيد لونها مرتين باليوم او حسب تعليمات طبيبك الخاص، وهو يعمل على تفتيح بشرتك وتخليصها من البقع والتصبغات، ولكن هذا الكريم قد يؤدى الى حدوث بعض الاحمرار او الالتهابات بالجلد فاذا حدث ذلك فعليكى التوقف عن استخدامه واخبار طبيبك على الفور.

توحيد لون البشرة بالليزر: تستخدم علاجات الليزر فى توحيد لون البشره، فهى تعمل على تخليص بشرتك من بقع الشمس والنمش وعلامات التقدم بالعمر. توحيد لون البشرة بالتقشير الكيميائى: وهو عبارة عن استخدام محلول كيميائى معين يعمل على اختراق طبقات الجلد مما يتسبب فى تقشير الطبقه الخارجيه من الجلد لتظهر طبقة جلد جديده افتح وخاليه من اى بقع او تصبغات او ندوب والتقشير الكيميائى له 3 مستويات:



تقشير خفيف: وهو عن طريق استخدام حمض الساليسيليك. تقشير متوسط: وهو يعتبر اقوى ويجب ان تتناولى بعده مسكنات للالم. تقشير عميق: وهو عن طريق استخدام الفينول ويتطلب مسكنات قويه بعده.



أسعار جلسات توحيد لون الجسم



اسعار تفتيح الجسم بالليزر كما ذكرنا لكم من قبل تختلف من بلد إلى أخرى بحسب بعض الأمور ومنها حجم المنطقة التي تريد السيدة تفتيحها ويتم تسليط الليزر عليها، بجانب طبيعة الجهاز الذي يتم استخدامه في الجلسات ومجهود الشخص الذي يتكلف بهذه العملية، أيضاً حالة المريض ودرجة لو بشرته تحدد بشكل كبير سعر تفتيح الجسم بالليزر ، خاصة أن هناك بعض الأنواع من البشرة التي لا تحتاج مجهود وغيرها يحتاج مجهود بشكل كبير مما يجعل السعر يزداد أو يقل بحسب نوع بشرة الشخص الذي يريد التفتيح. ومن ضمن العوامل التي تحدد سعر تفتيح الجسم بالليزر مدى شهرة الطبيب أو المركز العلاجي الذي تتم فيه جلسات الليزر وبحسب كثرة أو قلة الجلسات التي يتم إجراؤها للسيدة، وقال الأطباء والمعالجين أن اسعار تفتيح الجسم بالليزر تتراوح بين 100 أو 200 دولار في بعض البلدان، إلا أن البعض منهم ربما يصل السعر فيها إلى 1500 دولار ويختلف السعر من دولة إلى أخرى بحسب ما ذكرنا لكم سابقاً، وهناك الكثير من المعلومات الأخرى التي سوف نتعرف عليها في المقال التالي إن شاء الله تعالى.

اسعار تفتيح الجسم بالليزر في مصر تتراوح بين 500 جنيه وحتى 2500 جنيه ويختلف السعر بحسب ما ذكرنا لكم سابقاً في الفقرات الماضية من هذا المقال، وعادة ما تكون اسعار تفتيح الجسم بالليزر في مصر قليلة بعض الشيء لأن التفتيح يكون على مدار جلسة أو اثنين أو أكثر بحسب مساحة الجسم المراد أن يتم تفتيحها ومدي عمق تصبغات الجلد، وقد قالت أحد خبراء التجميل في مصر أن هذه العملية بسيطة للغاية على عكس ما يعتقد البعض وتكون من خلال تركيز الليزر على المنطقة التي نريد تفتيحها.



وكلما كان لون البشرة غامق أو البشرة سمراء كلما كان الجهد أكبر، حيث توجد بعض الأنواع من البشرة لا تحتاج جهد وتعب أو أكثر من جلسة من أجل التفتيح وبالطبع في هذه الحالة تقل اسعار تفتيح الجسم بالليزر سواء في مصر أو في أي دولة عربية أخرى أو أجنبية، وقالت خبيرة التجميل أن الليزر يغني عن الكثير من الطرق الأخرى من حيث السرعة في الأداء والنتائج وحصد الفاعلية من هذه العملية، كما أن السيدة يمكن أن تكمل يومها بشكل عادي بعد التفتيح والانتهاء من هذه العملية البسيطة للغاية.



أضرار توحيد لون الجسم بالليزر



لا يوجد أضرار جسيمة سوف تُصاحب جلسات توحيد لون الجسم بالليزر، لكن هناك بعض الأعراض الجانبية المؤقتة والتي يُمكن أن تظهر مع بعض الحالات ومنها ما يلي:

ظهور بعض الانتفاخات في المناطق التي اُستهدفت في جلسة الليزر. يُمكن أن يشعر المريض ببعض الحكة. ظهور سائل أصفر اللون في المناطق التي تعرضت إلى الليزر خلال الجلسة (هذا في الغالب يكون بسبب تعرض هذه المناطق إلى الهواء عن طريق الخطأ وهذا أدى إلى تلوثها والتهابها) لذا يجب الحرص على تغطية هذه المناطق خلال الجلسة.



ملحوظة: عمل كمادات ماء بارد أو ثلج من شأنه أن يُحد من ظهور الأعراض الجانبية السابق ذكرها، وكذلك سوف يُقلل من الاحمرار وسوف يُسكن الشعور بالألم المؤقت، ويمكن أخذ بعض المسكنات أيضاً للمساعدة. كذلك يجب الحرص على غسل الجسم بماء ممزوج بالملح لعدة أيام بعد الجلسة، ووضع المراهم الذي أوصى بها الطبيب.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top