تجربتي مع الساونا للتنحيف

سوف نتعرف علي تجربتي مع الساونا للتنحيف , تجاربكم مع الساونا للتنحيف , هل تساعد الساونا حقا في خسارة الوزن؟ , هل تستطيع الساونا حقا حرق الدهون؟ , تجربتي مع بدلة الساونا للتخسيس , فوائد بدلة الساونا للتخسيس , طريقة استخدام بدلة الساونا للتخسيس في المنزل: , أضرار بدلة الساونا للتخسيس





 

تجربتي مع الساونا للتنحيف
تجربتي مع الساونا للتنحيف

تجربتي مع الساونا للتنحيف





تجربتي مع الساونا للتنحيف من منا لا يحلم بفقدان بعض الوزن أو الحصول على القوام المثالي، أو شعر بفقدان السيطرة على وزنه في وقت ما ورغب في التغلب على الأمر، جعلتنا هذه الرغبة في الحصول على الأجساد المثالية ننساق وراء العديد من الأوهام، ونخوض العديد من التجارب التي قليلا ما تمكنا من الالتزام بها لفترات طويلة، كالحميات الغذائية الغريبة، أو الوصفات المجربة، جميعنا يبحث عن حل سهل أقل مشقة على النفس من الحمية والرياضة، كانت هذه العقلية ذاتها هيا التي خضت بها تجربتي مع الساونا للتنحيف.

تجربتي مع الساونا للتنحيف , إليكم تفاصيل تجربتي مع الساونا للتنحيفإليكم تفاصيل تجربتي مع الساونا للتنحيفإليكم تفاصيل تجربتي مع الساونا للتنحيف بعد ولادة طفلي الأول زاد وزني حوالي ١٨كيلو جراما، كانت المرة الأولى في حياتي تقريبا التي أصل فيها إلى هذا الوزن فقد اعتدت أن أكون رشيقة دائما. حاولت اتباع حمية من تلقاء نفسي ومن ثم فشلت، خاصة أني كنت أشعر بالجوع دائما بسبب الرضاعة، واضطرابات النوم، فكرت في ممارسة الرياضة لكني كنت منشغلة جدا مع طفلي ولم أستطع المواظبة أيضا. في أحد الأيام كنت أشاهد التلفاز وكان هناك إعلان يتكرر كثيرا عن جهاز للساونا، كان سعره مناسبا وشعرت أن الأمر سهلا خاصة أني قد سمعت سابقا أن للساونا دور في التنحيف بالفعل. في الحقيقة لم أفكر كثيرا وقررت شرائه. في بداية تجربتي مع الساونا للتنحيف، كنت أشعر بحماس شديد لتجربة الجهاز وظللت أستخدم الجهاز لشهر كامل لمدة تصل إلى نصف ساعة يوميا. وبمجرد دخولي للجهاز كنت أتصبب عرقا غزيرا، وكنت أشعر أنني فقدت بعض الوزن بمجرد خروجي منه. لكن في الحقيقة سرعان ما كنت أعود إلى طبيعتي بعد عدة ساعات، وقد فهمت بعد ذلك أن الوزن الذي كنت أفقده كان بسبب السوائل التي فقدتها بسبب التعرق.



تجربتي مع الساونا للتنحيف , بعد مرور شهر من بداية تجربتي مع الساونا للتنحيف، كنت قد فقدت كيلوجرامين بالفعل، ولم أكن متأكدة حينها إن كنت قد تخلصت من الدهون أم فقط تخلصت من بعض السوائل الحبيسة في جسدي، ولكن على الرغم من ذلك تحمست كي أحقق نتيجة أفضل. في بداية الشهر الثاني من تجربتي مع الساونا للتنحيف، علمت أنه من الخطير قضاء كل هذا الوقت داخل الساونا، وأنه من الأفضل قضاء مده لا تزيد عن ١٥دقيقة داخله. قررت أن أحاول تعديل نظامي الغذائي ولو بقدر قليل وضبط نومي قليلا، وبعد مرور شهر آخر كنت قد فقدت ثلاث كيلو جرامات. كنت راضية عن النتائج التي حققتها على الرغم من كوني لم أحقق هدفي وبقي أمامي الكثير، إلا أن تجربتي مع الساونا للتنحيف دفعتني لألتزم وأجد حافز لتحسين جودة الغذاء الذي أتناوله. بعد مرور فترة من بداية تجربتي مع الساونا للتنحيف، كنت قد قلصت عدد المرات التي استخدم الساونا بها، وركزت أكثر على الحركة والغذاء الصحي، وكنت مستمرة في خسارة الوزن بالفعل. ربما لم تساعدني تجربتي مع الساونا للتنحيف بمفردها على خسارة كمية كبيرة من الدهون، لكنها ساعدتني على التخلص من احتباس السوائل بجسدي كما أعطتني حافزا للالتزام بحميتي وبنمط حياتي الصحي السابق.



لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب تجربتي مع الساونا للتنحيف اقرأ مقالتنا حتي النهاية .





 

تجربتي مع الساونا للتنحيف 1
تجربتي مع الساونا للتنحيف 1



تجاربكم مع الساونا للتنحيف



تقول إحدى السيدات : تجربتي مع الساونا للتنحيف تعود إلى ما قبل عامين. فقد أخبرتني صديقتي أنها تذهب أسبوعيا للصالة الرياضية كي تجري جلسة للساونا، وحدثتني عن فوائد الساونا المتعددة التي لا تقتصر على التنحيف فقط. في الحقيقة حمستني صديقتي كثيرا، ولكنى وجدت أنه من الأفضل أن أقتني جهاز خاص بي في المنزل لأنه أكثر خصوصية وأنظف، وبالفعل اشتريت واحده. في البداية داومت على استخدامها مرة يوميا لمدة شهر لمدة ٢٠دقيقة تقريبا، وكنت خلال هذه الفترة أحرص على ممارسة الرياضة لمدة نصف ساعه يوميا لخمسة مرات على الأقل أسبوعيا. وبعد مرور شهر منذ بداية تجربتي مع الساونا للتنحيف، كنت قد فقدت ٥كيلو جرامات بالفعل، وكان الأمر مذهلا بالنسبة لي. لكن في الشهر الثاني رغم التزامي لم أفقد سوى ثلاثة كيلو جرامات فقط، وكان هذا كل ما أحتاج إلى فقده في الحقيقة. بعد هذه المدة بت أستخدم الساونا مرتين فقط أسبوعيا للاستفادة من فوائدها المختلفة.

تقول سيدة أخرى لا يمكنني أن أحكم تماما على تجربتي مع الساونا للتنحيف، فقد قمت بشرائها وكنت استخدمها على فترات متباعدة ولم ألتزم أبدا. لكني أنصح بشرب كميات كافيه من الماء قبل الدخول إلى الجلسة، ووضع الجهاز في مكان بعيد عن الحمام لتجنب ملامسة الكهرباء للماء.



ذكرت إحدى التجارب مع خيمة الساونا للتنحيف، أنها كانت تعاني من الوزن الزائد، نصحها أحد الأطباء باستعمال خيمة الساونا، حيث كنت استعمل خيمة الساونا يوميا حوالي تلت ساعة ساعدتني خيمة الساونا على التخلص من حوالي 6 كيلو جرام بعد استعمال خيمة الساونا لمدة شهر، لذلك كانت تجربتي مع خيمة الساونا تجربة جيدة كما ذكرت إحدى التجارب مع خيمة الساونا أنها كانت قد تمكنت من التخلص من الوزن الزائد وحرق الدهون من خلال استعمال خيمة الساونا حيث قالت تعد خيمة الساونا من أفضل وسائل خسارة الوزن، كذلك تعتبر من الوسائل المناسبة والمريحة، حيث يمكنك استعمال خيمة الساونا في المنزل بسهولة كذلك تتعدد فوائد خيمة الساونا، حيث لا تقتصر فقط على التنحيف، بل تجد عدة فوائد أخرى لخيمة الساونا



 موضوعات متعلقة ب تجربتي مع الساونا للتنحيف   💗 💗



هل تساعد الساونا حقا في خسارة الوزن؟



هل تساعد الساونا حقا في خسارة الوزن؟هل تساعد الساونا حقا في خسارة الوزن؟هل تساعد الساونا حقا في خسارة الوزن؟ في الحقيقة يساعد التعرق الشديد في تخليصك من كمية من الماء الموجود في جسدك، ويؤدي هذا الأمر إلى انخفاض مؤقت في الوزن عقب انتهاء الجلسة.

وبمجرد احتسائك للمياه سوف تستعيد معظم المياه والوزن الذي فقدته خلال الجلسة.



لكن من جهة أخرى، تساعد الحرارة العالية الموجودة داخل حجرات الساونا على رفع معدل نبضات القلب، مما يؤدي لحدوث أثر مشابه لما تحدثه ممارسة الرياضة على الجسم. يساعد هذا الشيء في حرق كمية من السعرات الحرارية.



هل تستطيع الساونا حقا حرق الدهون؟



في الحقيقة القدر الذي تحرقه الساونا من السعرات الحرارية ليس كبيرا بالقدر الذي يخلصك من الدهون المخزنة في جسدك.

لذلك لا يمكننا الاعتماد على الساونا وحدها لخسارة الوزن، ولكن يمكن استعمالها كوسيله مساعدة إلى جانب ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي صحي لتقليل الوزن.







تجربتي مع بدلة الساونا للتخسيس



تجربتي مع بدلة الساونا للتخسيس ، بدأت تجربتي مع بدلة الساونا للتخسيس عندما قرأت عنها في احدى المواقع الإلكترونية، وعن دورها في فقدان الوزن وشد ترهلات الجسم وحرق الدهوت وقمت بشرائها من أحدى المواقع الإلكترونية.

بدلة الساونا هي عبارة عن ثوب مصنوع من قماش مقاوم للماء مصمم ليجعل مرتدي البدلة يتعرق بغزارة، وتتكون البدلة من السترة وسروال الرباط، وكلها مرنة في إغلاق الخصر والرقبة والمعصمين والكاحلين للمساعدة في الحفاظ على حرارة الجسم والرطوبة داخل الثوب. ويفضل إرتداء بدلة الساونا عادة أثناء ممارسة الرياضة البدنية كمساعدات لفقدان الوزن، حيث ان ارتفاع درجة حرارة الجسم والتعرق الغزير الناجم عن ارتداء البدلة يسبب فقدان سريع في وزن الجسم عن طريق فقدان المياه والدهون.



” استخدمت أمس بدلة الساونا للتخسيس وقمت بوضع خلطة زيت الزنجبيل على جسمي، ثم قمت باستخدام بدلة الساونا لمدة نصف ساعة وبعدها بدأ جسمي يعرق كثير وقمت بوزني نفسي بعد الساونا وفقدت كيلو من وزني جسمي”.



فوائد بدلة الساونا للتخسيس



-ارتدئها لمدة نص ساعة يفقد الجسم اكثر من 3 كيلو اسبوعيا -تعمل على حرق الدهون و الشحوم من الجسم بالكامل

-بدون تعب او مجهود سوف تحصل على الجسم المشدود -فقدان الوزن بسرعة



-يزيد الدورة الدموية أثناء ارتدئك بدلة الساونا يزداد معدل الحرق والنبض لدى الشخص.



طريقة استخدام بدلة الساونا للتخسيس في المنزل:



كلمة ساونا في الأساس تعني الحرارة المرتفعة، وبناءاً عليه تم عمل غرف خاصة حرارتها مرتفعة تساعد في إذابة الدهون لما تسببه من عرق شديد. وبعد ذلك تم صنع بدل لها نفس الوظيفة وهي الأسهل في التخلص من الوزن الزائد وإذابة الدهون. حيث تم صنع هذه البدلة من مواد المطاط والنايلون أو البلاستيك والفينيل، حتى يحصل الشخص على الحرارة التي يطلبها والتي تعمل نفس عمل حمامات الساونا. ولكن ما يميز هذه البدلة هي سهولة ارتدائها والتحرك بها في المنزل، والتي سنقوم في هذا المقال بشرح مفصل عنها. في هذا المقال سنتناول معلومات ونصائح طريقة استخدام بدلة الساونا للتخسيس في المنزل وتحت استشارة الطبيب المختص لتضبيط نظام غذائي متزن. وكذلك أهم الأمراض والأعراض الناتجة عن استخدامها بطرق غير صحية و أنواعها المختلفة التي اثبتت نجاحها. كل هذا سنتناوله بالتفصيل فتابعونا إذا كنت تبحثين عن وسائل أخرى جديدة وفي متناول الأيدي للتخسيس والوصول إلى الوزن المثالي بصورة صحية وفي وقت أقصر.

لا تستعمل بدلة الساونا في حالة الطقس الحار، وأيضاً عند شعور الشخص بنعاس أو دوار أو حتى صداع يجب أن ينزع البدلة من جسمه على الفور ويخرج منها. لا يعتمد على هذه البدلة في انقاص الوزن اعتماد كلي، ولكن يجب السير بجانبها على نظام غذائي صحي. وممارسة التمارين الرياضية والمشي بوجه خاص، حيث أن ذلك يساعد في تحريك عضلات الجسم بأكملها ويعمل على حرق العديد من السعرات الحرارية.



لا يجب الاعتماد الكلي على بدلة الساونا للتخلص من الوزن الزائد وحرق الدهون، حيث أنها بمثابة عامل مساعد وليس عامل أساسي، فلا بد من وجود نظام غذائي صحي بجانبها والحرص على ممارسة رياضة المشي والتمارين الرياضية بوجه عام. يلزم عند ارتداء هذه البدلة شرب كميات من الماء كبيرة. لأنها تعتمد بشكل أساسي على فقد الماء الموجود في الجسم. لا يتم استعمالها من قبل الشخص الذي يشعر بالدوار والنعاس والصداع. لأنها تعمل على زيادة تلك الأعراض وتجعل الشخص أكثر عرضه للتعب. لا تستعمل في حالة أن الطقس حار جداً ومن الأفضل أن تستخدم في الطقس البارد ولا سيما في الصباح الباكر. في حالة شعور الشخص بحالة من عدم الراحة فلا بد من خلع بدلة الساونا على الفور. تنظيف البدلة بالماء بعد كل استخدام وتركها بالهواء حتى تجف. استخدام البدلة بحكمة وبصورة معتدلة، فلا يتم ارتدائها إلا لمدة ساعة أو ساعتين ثلاث مرات أسبوعياً.



أضرار بدلة الساونا للتخسيس



تحدث للجسم جفاف وبذلك فإنها تسبب أضراراً جسدية. تعمل على زيادة ضربات القلب وبالتالي صعوبة في التنفس. ومن ثم تزيد من خطر الإصابة بالنوبات القلبية والسكتات الدماغية، والتي قد تؤدي في النهاية إلى الوفاة. تساعد في رفع درجة حرارة الجسم بشكل كبير لأنها لا تبخر العرق الذي يفرزه الجسم. حيث أن البدلة مصنوعة من مواد بلاستيكية لا ينفذ الهواء من خلالها. وبذلك فإنها تزيد من مستوى اليوريا والصوديوم في الجسم.

ترفع من خطر الإصابة بأمراض الكلى والتي من أهمها الفشل الكلوي. تجعل الجسم يفقد طاقته وتقلل من نسبة الأكسجين الذي يحمله الدم إلى الخلايا. والذي يؤدي إلى الشعور بالدوار وعدم استطاعة الشخص على التركيز. وفقدان الوعي الذي ينتهي بالإغماء.



ترفع من خطر ارتفاع ضغط الدم بسبب اختلال نسبة الأملاح في الجسم. تسبب احمراراً بالجلد وعليه يلاحظ ظهور التهابات في الجسم بالأماكن الحساسة. وتورم في القدمين وبسبب ضغطها على الخصيتين عند الرجال. تحدث لهم عقم في الكثير من الأحيان. في حالة التوقف عن استخدامها تعيد الجسم لوزنه الزائد كما كان. تبطئ من عمليات الجسم الحيوية وبالأخص عملية الأيض.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top