تجربتي في تبييض الركب والاكواع

سوف نتعرف علي تجربتي في تبييض الركب والاكواع , تبييض الركب والأكواع في ثلاث أيام , أفضل كريم لتبييض الركب والأكواع من الصيدلية , أفضل كريم لتفتيح الركب مجرب , خلطة تبييض الركب والأكواع , تبييض الركب والاكواع بالليمون , خلطة لتبيض الركب والأكواع والإبط في أسبوع ,





 

تجربتي في تبييض الركب والاكواع
تجربتي في تبييض الركب والاكواع

تجربتي في تبييض الركب والاكواع





تجربتي في تبييض الركب والأكواع ، بمواد طبيعية لمن لا ترغب في استخدام المواد الكيميائية، خاصة للعرائس ممن يقبلن على حياة جديدة، ويرغبن في الظهور بمظهر متميز أمام أزواجهن، أو للفتيات ممن يرغبن في الحفاظ على بشرتهن بمظهر جيد، خاصة مع تراكم خلايا الجلد الميتة في تلك المنطقة، مما يؤدي إلى تغير لونها عن لون الجسم عمومًا.

تجربتي في تبييض الركب والاكواع , كثرة التعرق وارتفاع درجات الحرارة، مع عدم ترطيب مناطق الركب والأكواع، يتطلب أحيانًا وجود وصفة لتفتيح الركب والأكواع والمناطق الحساسة أيضًا، أو كريم لتفتيح الركب سريع المفعول، مع تجنب الأسباب التي تؤدي إلى حدوث هذا الاسمرار. من خلال تجربتي في تبييض الركب والأكواع، أستطيع القول بأن هناك العديد من الوصفات المهمة التي يمكنك تجربتها، لأن طبيعة البشرة تختلف من شخص لآخر، ولهذا يمكنك تجربة خلطة نبييض الركب في يوم، أو وصفة تبييض الركب والأكواع في ثلاث أيام.



تجربتي في تبييض الركب والاكواع ,



لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب تجربتي في تبييض الركب والاكواع اقرأ مقالتنا حتي النهاية .





 

تجربتي في تبييض الركب والاكواع 1
تجربتي في تبييض الركب والاكواع 1



تبييض الركب والأكواع في ثلاث أيام



واحدة من أفضل خلطات تبييض الركب والأكواع مجرب، لأنها تحتوي على مواد وعناصر طبيعية فقط، وكبلها مفيدة في الترطيب والتقشير، ونحن بالطبع نعلم أن مثل تلك الأمور تستغرق عددًا من الأيام، فهي ليست سحرًا وإنما عوامل طبيعية مساعدة على الترطيب. وصفة الخيار للقضاء على اسمرار الركب والأكواع يحتوي الخيار على فيتامين A وفيتامين C، وفي هذه الوصفة بسيطة المكونات وعميقة التأثير، استخدمي: 2 ملعقة طاعم كبيرة من عصير الخيار. 2 ملعقة طعام كبيرة من عصير الليمون. 5 قطرات فقط من زيت الزيتون البكر (فهو مرطب قوي). مكعب واحد من الثلج.

خلطة تبييض الركب والأكواع في ثلاث أيام في وعاء عميق، ضعي كل المكونات المكتوبة، واخطليهم معًا جيدًا. نظفي المكان الذي ترغبين في تفتيحه، وهو الركب والأكواع. ضعي الخليط على الركبتين والكوعين، ثم دلكي المكان لمدة 5 إلى 10 دقائق. اتركي الخليط على الركبتين والكوعين، لفترة لا تقل عن 15 دقيقة. قومي بتمرير مكعب الثلج على الركبتين والكوعين، حتى يذوب لمكعب تمامًا، لأن الثلج يمثل قابضًا للمسام، فيمنع تسرب الأوساخ وتكوين الجلد الميت بسهولة. كرري الطريقة، وسوف تلاحظين النتائج عقب ثلاثة أيام، ولكن نصيحة استمري عليها شهرًا، للحفاظ على ترطيب البشرة في هذه المناطق.



تجربتي في تبييض الركب والأكواع بالشوفان ملعقة ونصف كبيرة من الشوفان المطحون (يمكنك شراؤه مطحونًا أو قومي بطحنه إذا كان لديك شوفان كامل). ½ ملعقة صغيرة من الملح الناعم. عصير نصف ليمونة. استخدام وصفة تبييض الركب والأكواع مجرب في وعاء عميق قليلًا، امزجي كل المكونات لديك مع بعضها. ضعي الخليط على الركبتين والأكواع، مع التدليك بحركة دائرية لمدة من 5 إلى 10 دقائق. اغسلي المكان بعد ذلك، بالماء الفاتر أو البارد. رطبي المنطقة باي كريم مرطب للجسم لديك. هذه الوصفة تعمل كمقشر لخلايا الجلد الميتة، في مناطق الركب والكوعين، وهي مهمة جدًا لتقشير الجلد الميت قبل وضع المرطب، وسوف تلاحظين فاعليتها في وقت قليل، ويمكنك تكرارها ثلاث مرات أسبوعيًا.



 موضوعات متعلقة ب تجربتي في تبييض الركب والاكواع   💗 💗



أفضل كريم لتبييض الركب والأكواع من الصيدلية



يتوافر في الصيدلية عدة أنواع مميزة من كريم لتفتيح الركب سريع المفعول، والتي أشادت بها النساء، وأكدوا على فعاليتها في علاج اسمرار الركب، والتخلص من الغمقان والجفاف والخشونة، ومن أهم هذه الكريمات التي ننصحك عزيزتي المرأة بتجربتها ما يلي: كريم ديفرين تقشير الركب والأكواع والمناطق الحساسة Differin cream كريم طبي متميز متعدد الاستخدامات يحتوي على مادة الأدبالين التي تعمل على تقشير خلايا الجلد الميتة والتخلص منها، وتفتيح البشرة، وعلاج جميع مشاكل التصبغات في جميع أنحاء الجسم؛ لذلك ينصح باستخدامه في علاج الكلف والبثور السوداء، وتفتيح الركب والأكواع، كما ينصح أطباء الجلدية باستخدامه للقضاء على التجاعيد ومحاربة علامات تقدم السن، وذلك لقدرته على تجديد خلايا البشرة. كريم ديفرين تقشير الركب والأكواع والمناطق الحساسة Differin creamكريم ديفرين تقشير الركب والأكواع والمناطق الحساسة Differin cream

كريم بيزلين لتفتيح الركب والأكواع والمناطق الحساسة Beesline whitening sensitive Zone Cream يعد أفضل كريم لتفتيح الركب والأكواع ومنطقة البكيني، وذلك بفضل تركيبته الغنية بمضادات الأكسدة، التي تساعد على التخلص من خلايا الجلد الميتة، وتعمل على ترطيب البشرة والتخلص النهائي من الجفاف والالتهابات التي تسبب اسمرار البشرة. كريم بيزلين لتفتيح الركب والأكواع والمناطق الحساسة Beesline whitening sensitive Zone Creamكريم بيزلين لتفتيح الركب والأكواع والمناطق الحساسة Beesline whitening sensitive Zone Cream



كريم تريتوسبوت tritospot cream يعتبر هذا الكريم أفضل كريم مقشر بفضل تركيبته المتطورة التي تحتوي على الهيدروكينون والتريتونين والأزوليكس، يعمل على تقشير جلد الركب والكوع والأيدي للتخلص من خلايا الجلد الميتة، كما أن له القدرة على تثبيط إنتاج الميلانين في خلايا الجلد مما يؤدي إلى منع تكون التصبغات والقضاء على البقع الغامقة.



أفضل كريم لتفتيح الركب مجرب



هناك العديد من الكريمات التي تستخدم لتفتيح لون الركب والكوع، وإزالة الغمقان، وترطيب بشرة الركب والكوع ومعالجة تشققاتها، ومن أشهر هذه كريمات تفتيح الركب والكوع والمتوفرة في الصيدليات ما يلي:

كريم كارباميد لتفتيح الركب يعد كريم كارباميد أفضل كريم لتفتيح الركب سريع المفعول، كما يعمل على تفتيح الأكواع والمناطق الحساسة حيث أنه يحتوي على مادة كارباميد يوريا المعروفة بقدرتها على إزالة التصبغات، وترطيب البشرة، وعلاج جفافها والقضاء النهائي على التشققات، كما له القدرة على علاج الالتهابات المسببة لاسمرار الجلد، ويجعل بشرة الكوع والركبة أكثر نعومة حيث يعمل على ترطيبها جيدًا. ويمكن استخدامه في علاج التهابات المناطق الحساسة ولكن يفضل استخدامه للمناطق الحساسة تحت إشراف الطبيب، وللحصول على أفضل النتائج قومي بغسل بشرتك جيدًا، وضعي طبقة سميكة من الكريم، وبعد ٥ دقائق قومي بتدليك الركبة والكوع لضمان الامتصاص الكامل للكريم. كريم كارباميد لتفتيح الركبكريم كارباميد لتفتيح الركب



كريم تبيض الركب والأكواع الأمريكي knee & elbow lightning cream DAGGETT & RAMSDEl يعد هذا الكريم أفضل كريم لتبيض الركب والأكواع في أسبوع، وهو مناسب جدًا للبشرة الحساسة حيث أنه لا يحتوي على كورتيزون، بل يحتوي على مواد طبيعية مثل خلاصة نبات العرقسوس، يعمل على توحيد لون الركب والأكواع والقضاء على الاسمرار، للحصول على أفضل النتائج يتم استخدامه مرة واحدة يوميًا. كريم تبيض الركب والأكواع الأمريكي knee & elbow lightning cream DAGGETT & RAMSDElكريم تبيض الركب والأكواع الأمريكي knee & elbow lightning cream DAGGETT & RAMSDEl



خلطة تبييض الركب والأكواع



علاجات لتبيض الركب فيما يلي أهم 7 علاجات منزلية لتبيض الركب الداكنة: 1. أوراق النعناع يحتوي النعناع (Mint) على العديد من الزيوت الطيارة التي تعزز إنتاج الكولاجين (Collagen) في الجسم، فهو يساعد على الحفاظ على لون البشرة ويجعلها تتوهج بالصحة. طريقة الاستخدام للاستفادة من هذه الوصفة قومي باتباع هذه الخطوات: اغلي نصف كوب من الماء مع قليل من أوراق النعناع لمدة 2 إلى 3 دقائق. إضافة عصير الليمون إليها حتى يصفى ويترك حتى يبرد. قومي بنقع قطعة من القطن في هذا الخليط وافركيها على الركبتين. اتركيه لمدة 15 إلى 20 دقيقة. أخيرًا اغسليه بالماء الدافئ. كرري هذه الوصفة مرة أو مرتين يوميًا حتى تحصلي على النتائج المطلوبة. 2. زيت جوز الهند هو علاج جيد لتبيض الركبة والأكواع، لأنه يحتوي على فيتامين ه (Vitamin E)، الذي يساعد على تخفيف لون البشرة ومنع الجفاف عن طريق الحفاظ على رطوبة البشرة ونعومتها. طريقة الاستخدام صنع هذا الخليط بسيط جدًا، إليك التفاصيل: قومي بخلط ملعقة واحدة صغيرة من زيت جوز الهند و ½ ملعقة صغيرة من عصير الليمون. ضعي زيت جوز الهند على الركبتين ثم قومي بتدليكه بلطف. اتركيه لمدة 15 إلى 20 دقيقة. يمكنك استخدام هذا الخليط لتقشير بقع الجلد الداكنة حول الركبتين والمرفقين مرة واحدة يوميًا.

3. زيت الخردل يحتوي زيت الخردل على أحماض لينوليك والأيروسيك، وهما بدورهما يساعدان الجلد على الاحتفاظ بصبغة الميلانين المسؤولة عن لون البشرة. طريقة الاستخدام للحصول على نتائج زيت الخردل المذهلة، لا تهملي الخطوات أدناه: بعد الاستحمام، قومي بتدليك زيت الخردل على الركبتين لمدة 10-15 دقيقة. اتركيه لبضع ساعات. اغسليه بالماء الدافئ والصابون المعتدل. انتظري حتى يتم امتصاص الزيت تمامًا قبل ارتداء الملابس. كرري هذه العملية بانتظام. 4. الليمون يعتبر الليمون مبيض فعال للمناطق الداكنة في الجسم، وذلك بسبب خصائصه الطبيعية في تقشير البشرة، أيضا يحتوي على كمية عالية من فيتامين ج (Vitamin C)، الذي يساهم في إزالة الخلايا الميتة وتجديد خلايا الجلد الصحية. طريقة الاستخدام للتمتع ببشرة جميلة من خلال الليمون يمكنك تطبيق ما يلي: قومي بعصر حبة ليمون واحدة. اخلطيه مع ملعقة كبيرة من العسل. ضعيه على المناطق الداكنة واتركيه لمدة 20 دقيقة. قومي بعدها بغسل هذا الخليط بالماء الدافئ. يفضل استخدام كريم مرطب عند الانتهاء. اتبعي هذا العلاج مرة واحدة يوميًا لمدة أسبوعين، وعند تطبيقه، يجب عدم التعرض لأشعة الشمس لمدة 3 ساعات تجنبًا لتهيج الجلد.



5. الزبادي يحتوي الزبادي على حمض اللاكتيك الذي يساعد على تبيض الركب، كما أنه ينظف ويرطب البشرة. طريقة الاستخدام خليط الزبادي سهل جدًا كل ماعليك اتباع الخطوات التالية: اخلطي ملعقة شاي واحدة من الزبادي العادي والخل الأبيض للحصول على معجون ناعم. ضعيه على المناطق المصابة واتركيه حتى تجف. بأصابع مبللة قومي بإزالة العجينة وشطفها بالماء. طبقي هذه الوصفة من 2 أو 3 مرات في الأسبوع. 6. السكر لتخفيف من لون بشرتك الداكنة حول الركبتين، يمكنك فركها بسكر منزلي الصنع، حيث تساعد حبيبات السكر على تقشير خلايا الجلد الميتة وتليين الجلد. طريقة الاستخدام مكونات هذه الخلطة قليلة متوفرة داخل كل المنزل، إليك آلية تطبيقها: قومي بمزج كميات متساوية من السكر وزيت الزيتون لصنع معجون سميك. ضعي العجينة على الركبتين وافركيها باستخدام حركات دائرية لمدة 5 دقائق. بعدها اغسليها بالصابون والماء الدافئ. كرري هذه العملية مرة واحدة يوميًا كل أسبوع حتى تتناغم لون بشرتك. 7. البصل والثوم يحتوي البصل والثوم على المعادن والزيوت الأساسية التي من شأنها أن تساعد في تبيض الركب. طريقة الاستخدام إليك كيفية استعمال هذه الوصفة: قومي بخلط فص ثوم، وبصلة، وعصير ليمون، وملعقتين من ماء الورد، وملعقة واحدة من الجلسرين. افركيها على الركبتين الداكنة والأكواع لمدة 10-15 دقيقة. اغسليها بالماء والصابون.



تبييض الركب والاكواع بالليمون



من أبرز المناطق في جسمك التي تتعرض إلى تغيير لونها لتصبح داكنة أكثر هي الركب والأكواع، بالإضافة إلى أماكن أخرى بالطبع. هذا الأمر طبيعي وتعاني منه الكثير من الفتيات. لحل هذه المشكلة وتبييض أو تفتيح المنطقة، اختاري خلطات الليمون.

اعتمدي الليمون لتفتيح المناطق الداكنة يعتبر الليمون من أهم الحمضيات المعروفة بأنها غنية بعناصر غذائية وعلاجية تفيد الجسم من الداخل والخارج أيضاً، حيث أن لديه تأثير فعال للكثير من مشاكل البشرة وبالأخص الأماكن الداكنة من الجسم. إضافة إلى ذلك، يحتوي الليمون على العديد من المعادن والألياف الغذائية والزيوت الأساسية، إلى جانب المواد المضادة للأكسدة. لأنه يجدد خلايا الجلد ويتخلص من الجلد الميت، فهو تلقائياً يفتح أو يبيض المنطقة الداكنة ويمنح البشرة النعومة والترطيب، وبالتأكيد يحميها من الجفاف.



خلطة تبييض الركب والأكواع بالليمون: يمكنك خلط ملعقتين صغيرتين من الحليب البارد مع ملعقة كبيرة من الدقيق وملعقة صغيرة من عصير الليمون وتوزيع الخلطة على الركب أو الأكواع وتركها لمدة ربع ساعة قبل غسلها. كرري هذه الخلطة أسبوعياً وستشعرين بالفرق بعد الأسبوع الرابع. اخلطي ملعقة كبيرة من الطحين مع ملعقة صغيرة من الليمون وملعقة كبيرة من ماء الورد ودلكي الخلطة على الركب والأكواع لمدة ثلاث دقائق. اتركيها لمدة عشر دقائق قبل غسلها بالماء الفاتر. اخلطي ملعقة صغيرة من عصير الليمون مع ملعقة صغيرة من العسل وملعقة كبيرة من الشاي الأسود. ضعي الخلطة على الركب والأكواع لمدة ربع ساعة حتى يمتصه الجلد واغسليه بعدها بالماء البارد. كرري هذه الخلطة مرتين أسبوعياً. اخلطي نصف ملعقة من السكر ونصف ملعقة من الملح مع ملعقتين من عصير الليمون وملعقة زيت زيتون. اتركي هذه الخلطة على الكب والأكواع لمدة 30 دقيقة وافركي المناطق جيداً من بعدها. يمكنك تكرار الخلطة ثلاث مرات أسبوعياً.



خلطة لتبيض الركب والأكواع والإبط في أسبوع



خلطة لتبيض الركب والأكواع والإبط في أسبوع تحلم بها الكثير من السيدات والفتيات، حيث تعاني الكثير من النساء من اسمرار الركبتين والمرفقين بجانب منطقة الإبط واسودادها، مما يجعلهن في حالة من القلق والإحراج الشديد، خاصة عند ارتداء الملابس التي تظهر تلك المناطق، لذلك سنذكر في تلك المقالة بعض الخلطات الطبيعية لتفتيح تلك المناطق

وصفة السكر وزيت الزيتون وصفة السكر وزيت الزيتون يعتبر السكر وزيت الزيتون مقشر طبيعي لتقشير المناطق الداكنة وتفتيحها. لعمل تلك الوصفة، يتم مزج ملعقة من زيت الزيتون، مع ملعقة صغيرة من السكر الحبيبات، مع ملعقة من الكركم حتى تحصلي على عجينة لينة، ثم يتم بوضعها على المناطق التي تريدي تفتحيها، عن طريق فركها لمدة 5 دقائق.



وصفة البطاطس تحتوي البطاطس على النشا الطبيعي الذي يساعد على تفتيح المناطق ذات الاسمرار والخشونة، ويعد البطاطس خلطة لتبيض الركب والكوع والإبط في أسبوع لعمل تلك الوصفة يتم تقطيع شريحة رفيعة من البطاطس، وضعيها تحت الإبطين والمرفقين والركبتين، وقومي بفرك هذه المناطق، ثم اشطفيه بالماء الدافئ، أو قومي بعمل عصير البطاطس، وضعيها على المناطق الداكنة التي تريدي تفتحيها. خلطة لتبيض الركب والأكواع والإبط في أسبوع1 وصفة الصبار واللبن يعد الصبار عنصر طبيعي لترطيب البشرة الخشنة وتنعيمها، بينما يعد اللبن من المواد الأساسية، حيث تقوم بتفتيح وتبيض البشرة وتوحيد لونها. خلطة لتبيض الركب والأكواع والإبط في أسبوع عن طريق خلط ملعقة كبيرة من جل الصبار، وضيفي ملعقة لبن كبيرة، ثم قومي بوضع تلك الخلطة على المنطقة المراد تفتيحها، وقومي بتركها لفترة 25 دقيقة، ثم اغسلي تلك المنطقة بالمياه الفاترة، واستمري عليها لمدة أسبوع. وصفة العسل وصفة العسل يحتوي العسل على فوائد لمعالجة اسمرار البشرة، ويقوم بإزالة الالتهابات التي تؤثر على حيوية البشرة. خلط ملعقة كبيرة من صودا الخبز، مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون وملعقتين من العسل، ثم ضعي المزيج على المنطقة المراد تفتيحها، ثم قومي بفرك الخليط لفترة 10 دقائق، ثم قومي بشطف بشرتك بالماء الدافئ.
















اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top