تجربتي عملية شد الثدي

سوف نتعرف علي : تجربتي عملية شد الثدي , تجربتي في شد وتصغير الثدي , شد الثدي في اسبوع , هل يمكن شد الثدي بالرياضه , تجارب زيت الزيتون لشد الثدي , تجربتي في شد الثدي , تجارب عمليات شد وتصغير الثدي , تجربتي في شد الثدي بالخيوط





 

تجربتي عملية شد الثدي
تجربتي عملية شد الثدي

تجربتي عملية شد الثدي





تروي إحدى النساء تجربتها في تصغير الثدي في مصر قائلة “كنت أعاني كبر الثدي كثيرًا، مما كان يشعرني بضيق أثناء التنفس وألم في الفقرات العنقية، وقد استشرت الكثير من الأطباء الذين أجمعوا على أن عملية تصغير الثدي هل الحل الأمثل، وقد نصحتني إحدى صديقاتي بالسفر إلى مصر لإجراء العملية بها، حيث يوجد أطباء مهرة ذو خبرة وعلم، كما تقدم مصر أسعار منخفضة مقارنة بغيرها من الدول الأخرى. مما جعلني أفكر في الأمر واقرأ العديد من تجاربكم في تصغير الثدي في مصر، إلى أن قررت السفر إلى مصر وإجراء العملية بها، وكانت تجربتي حقًا ناجحة، فقد لاقيت اهتمامًا كبيرًا من الطبيب ومعاونيه منذ أخذ الاستشارة الطبية وحتى إجراء العملية والاطمئنان على صحتي، وها قد زال ألم عنقي وأصبحت أنام براحة، ولم يعد يضايقني ضيق التنفس أثناء الليل أو أثناء بذل مجهود”.

تجربتي عملية شد الثدي , تجربة 2 : تروي هدي تجربتها مع شد وتكبير الثدي قائلة “أبلغ من العمر 45 عامًا، وقد لاحظت مع تقدم العمر وانتهاء فترات الحمل والرضاعة أن ثديي أصبح متهدل وفارغ، وقد شاهدت على منصات التواصل الاجتماعي الكثير من تجارب عمليات شد وتكبير الثدي الناجحة، لذا قررت إجراء شد وتكبير الثدي بالسيليكون، وتوجهت إلى جراح تجميل مختص، اقترح الطبيب حجم السيليكون المناسب لي، وبالفعل أجريت العملية، بعد التأكد من نوع السيليكون المتفق عليه وأنه مصرح به من قبل FDA، وكانت تجربتي في عملية شد الثدي وتكبيره موفقة، حيث صار ثديي ممتلئًا مشدودًا كما كنت أتمنى، أما عن آثر الجرح فقد كان صغيرًا وغير مؤثر بالنسبة لي مقارنة بمظهر الثدي قبل العملية”.



تجربتي عملية شد الثدي ,



لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب تجربتي عملية شد الثدي اقرأ مقالتنا حتي النهاية .





 

تجربتي عملية شد الثدي 1
تجربتي عملية شد الثدي 1



تجربتي في شد وتصغير الثدي



شد وتصغير الثدي في اسبوع بالجراحة قد تقضين شهورًا في ممارسة التمرينات الرياضية التي تستهدف عضلة الثدي لشد الثدي وتحسين مظهره، يمكن للتمرينات القضاء على بعض الدهون في الثدي، وفي المقابل يزداد حجم عضلة الثدي مما يمنحه بعض الارتفاع، ولكنكِ تفاجئين بأنه أصبح أكبر حجمًا، كما أنه لا توجد أبحاث علمية تثبت أنه يمكن شد الثدي وتخسيسه بالخلطات الطبيعية.

عملية شد الثدي هي إجراء جراحي يهدف لرفع وشد الثديين عن طريق استئصال الجلد الزائد بالثدي مع شد وإعادة تشكيل الأنسجة المحيطة به لتحسين أبعاد الثدي، بالإضافة إلى رفع الحلمة وتصغير الهالة البنية في حالة تمددها، مما يعيد للثدي ثباته ويمنحه مظهرًا أكثر تناسقًا وحيوية، وتُشكل عملية شد الثديين حلًا مناسبًا للنساء اللاتي يشكين من: عدم تماثل الثديين.







 موضوعات متعلقة ب تجربتي عملية شد الثدي   💗 💗



شد الثدي في اسبوع



التمرين الأول: استلقي على ظهركِ واجعلي يديكِ مثنيتين بجواركِ وفي كل واحدة منهما ضعي وزنًا، ثم أرفعي يديكِ لأعلى حتى يصبحا مستقيمتين، وعند الهبوط أنزلي الدامبلز ليصبحا قريبين من جسدك، وكرري هذا التمرين عشر مرات. التمرين الثاني: هو تمرين الضغط الشهير، ويمكنكِ القيام به وأنتِ على أصابع قدميكِ ويديكِ، أو بإنزال ركبتيكِ على الأرض. اجعلي يديكِ مفتوحتين على الأرض، والمسافة بينهما أوسع من المسافة بين كتفيكِ، بينما قدميكِ قريبتين من بعضهما. تأكدي من أن جسمكِ في خط مستقيم من الرأس وحتى القدمين، وأنزليه حتى يقارب الأرض قدر استطاعتكِ مع الحفاظ على المرفقين في زاوية 45 درجة مع الجذع، ثم ارجعي مرة أخرى إلى وضع البداية وأدّي هذا التمرين عشر مرات، ثم استريحي لمدة دقيقة ونصف وكرريه عشر مرات أخرى

التمرين الثالث: نامي على ظهركِ وبكل يد وزن، أمسكيه وأصابعكِ للخارج في اتجاه قدمكِ والوزنان متجاوران بالعرض. أنزلي كل يد على جانب حتى يكادا يلمسان الأرض، ثم ارفعي الوزنين بالطريقة ذاتها مرة أخرى لأعلى.







هل يمكن شد الثدي بالرياضه



التمارين الرياضية عند الحديث عن شد الصدر بالطرق الطبيعية والمنزلية من المهم إدراج التمارين الرياضية ضمن نظامك اليومي من أجل شد الصدر، فالتمارين التي تستهدف الصدر تساعد في شده بشكل كبير وملحوظ، مثل تمارين الضغط والسحب للصدر. يجب ارتداء حمالة صدر داعمة أو مخصصة للرياضة أثناء ممارسة هذه التمارين.

تمرين الأكتاف تعمل تمرين الأكتاف على رفع الصدر بشكل كبير فيتم حمل وزن مناسب للجسم، ثم رفع الذراعين بزاوية قائمة ثم فرد الذراعين لأعلى بشكل كامل. يمكن تكرار التمرين عشر مرات أو أكثر حسب قدره المتمرن.



تمرين رفرفة الدامبلز يعتبر تمرين الرفرفة من التمارين القوية لرفع الصدر، ويمكن القيام به عند الوقوف أو عند النوم، ويتم هذا التمرين عن طريق استخدام الدامبلز ثم رفع الذراعين للأعلى وإنزالهم للأرض مرة أخرى، ليصبح الكوع في نفس مستوى الكتف.



تجارب زيت الزيتون لشد الثدي



تحكي سيدة وتقول ان تجربتها كانت ناجحة طريقة استخدام زيت الزيتون لتكبير الثدي يتم اختيار كمية مناسبة من زيت الزيتون البكر ونضعه على الصدر وأسفل الرقبة ومن جهة الإبط ونعمل على التدليك الجيد برفق للثدي اليمني في حركات دائرية عكس عقارب الساعة لمدة نصف ساعة ونكرر العملية على الثدي الأيسر الآخر بنفس المدة المختارة. بعد الانتهاء من عملية تدليك الثديين نقوم بغسل الجهتين بالماء البارد جيدا للتخلص من أي زيوت على البشرة وبعد ذلك نأتي بمكعب من الثلج ونمرره بإحكام على الصدر وتكرر العملية ثلاث مرات أسبوعيا.

فوائد زيت الزيتون لتكبير الثدي يزيد من حجم الثدي. يمنع ترهلات الصدر المزعجة. يقي من الإصابة بسرطان الثدي. يحفز من الغدد الدهنية في الصدر. يحسن من المظهر العام للثدي. يعمل على تفتيت الخلايا السرطانية. يعمل على تدفق الدم في الأوردة الدموية للصدر.







تجربتي في شد الثدي



تجارب تمارين شد الثدي للصدر تأثيره على مظهرك، والحصول على صدر مشدود له الكثير من الانعكاسات الإيجابية على قوامك، على عكس الصدر المترهل والذي يجبرك على إرتداء حمالات الصدر غير الصحية لرفعه، ولكن بممارسة تمارين شد ترهلات الصدر يمكنك الحصول على صدر مشدود، خاصة بعد فترات الرضاعة والحمل.

تمرين الكوبرا بهدف شدّ الثدي إلى الأعلى، لا بدّ لكِ عزيزتي من اللجوء إلى حركة الكوبرا السهلة على الشكل التالي: تمددي على بطنكِ وتنفّسي جيداً ضعي يديكِ أمامك ثم إرفعي الجزء الأعلى من جسمكِ على أن يكون الجزء السفلي ملتصقاً بالأرض اعتمدي على يديكِ وساقيك للمحافظة على توازنكِ إرفعي رأسكِ وانظري نحو الأعلى تنفّسي ببطء ثم عودي إلى الوضعية الأساسية







تجارب عمليات شد وتصغير الثدي



التجربة الاولى : روت احدي السيدات عن تجربتها في شد الثدي انها كانت تعاني من صدر مترهل للغايه نتيجة الدايت ولكنها اتبعت وصفة معينه ومنها حصلت على صدر مشدود ، وقالت السيدة انها كانت تقوم بالاستحمام قبل النوم و عمل اسكرب على الصدر الذي يتكون من سكر ونصف ليمونة وزيت زيتون ، بالاضافة الي انها اتبعت وصفة اخري الذي تتكون من معلقه من الدقيق و معلقه خل التفاح بالاضافة الي العسل وتتضعهم على الصدر ثم تغسل المكان جيدا وتدهنه بزيت الزيتون ، وتنصح السيدة بتلك الوصفة لانها كانت لها نتيجة رائعة ويجب الاستمرار عليها لتصبح روتين يومي للحصول على ثدي مشدود .

التجربة الثانية : انا صدري كان مترهل كثير لاني مرضعة اكثر من مرة ولان راني مش مصدقة النتيجة وهدي تجربتي الشخصية والله مضمونة ولكن لازم المداومة بسيطة جدا هي زيت السمسم فقط ندهن صدري باليل من تحت لفوق ومن غير مساج ولا اشي انا كسولة ونام من غير صدرية ما نقدرش نام بيها وندهن مرة ثانية الصبح او بعد الظهر ونلبس الصدرية يعني مرتين باليوم والله والله والله مش مصدقة النتيجة مبهرة داومت عليه شهرين حتى بعد ما تركته وقفت استعماله من شهر ظل صدري مشدود وما رجع مثل ما كان اتمنى تجربو تستفادو.







تجربتي في شد الثدي بالخيوط



تمرين الكوبرا بهدف شدّ الثدي إلى الأعلى، لا بدّ لكِ عزيزتي من اللجوء إلى حركة الكوبرا السهلة على الشكل التالي: تمددي على بطنكِ وتنفّسي جيداً ضعي يديكِ أمامك ثم إرفعي الجزء الأعلى من جسمكِ على أن يكون الجزء السفلي ملتصقاً بالأرض اعتمدي على يديكِ وساقيك للمحافظة على توازنكِ إرفعي رأسكِ وانظري نحو الأعلى تنفّسي ببطء ثم عودي إلى الوضعية الأساسية

تُعد عملية شد الثدي بالخيوط إحدى التدخلات التجميلية التي تهدف إلى رفع الثدي، وتتم عن طريق إدخال خيوط رقيقة جدًا تحت الجلد (من 6 إلى 8 خيوط في الثدي الواحد)، وتُثبت هذه الخيوط في عظمة الترقوة مما يعمل على شد الثدي ورفعه لأعلى، حيث تحتوي هذه الخيوط على عقد تُحفز الجلد على عمل تليفات صغيرة حولها، فتعمل كأربعة لرفع الثدي لأعلى.








اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top