تجارب هاي كوين للمنطقه الحساسة

سوف نتعرف علي : تجارب هاي كوين للمنطقه الحساسة , الأعراض الجانبية لكريم هاي كوين , تجاربكم مع كريم هاي كوين للكلف , ايهما افضل هاي كوين ٢ او ٤ , نتائج استخدام كريم هاي كوين على البشرة , طريقة استعمال كريم هاي كوين , هاي كوين للوجه تجربتي , فوائد هاي كوين للوجه





 

تجارب هاي كوين للمنطقه الحساسة
تجارب هاي كوين للمنطقه الحساسة

تجارب هاي كوين للمنطقه الحساسة





إليكم في هذه الفقرة تجارب هاي كوين للمنطقه الحساسة، فإسمرار المنطقة الحساسة و منطقة البكينى يحدث عندما يزداد إنتاج الجلد لصبغة الميلانين والتى يسبب زيادة إنتاجها إلى إسمرار لون البشرة.

تجارب هاي كوين للمنطقه الحساسة , تجلربة أولى ” سيدة كانت تعاني من اسوداد المنطقة الحساسة لديها لذلك استخدمت كريم هاي كوين وكانت المفاجأة هي تغير لون بشرتها إلى درجتين أفتح من أول شهر استعمال حتى باتت لون بشرتها أن تصل للون الطبيعي”. تجربة ثانية: “اسمرار المنطقه الحساسه شئ محرج جدا ، فقررت افتح تلك المنطقه و بحثت النت و قرات تجارب البنات مع كريم هاي كوين ، و بستخدم كريم هاي كوين منذ 3 اسابيع مره واحده مساءا و النتيجه بدات تظهر و بدات المنطقه لونها يصبح افتح ، لكن انصحك باستخدام مرطب مناسب للمنطقه الحساسه مع الكريم لتحلى على النعومه و التفتيح معا”.



تجارب هاي كوين للمنطقه الحساسة , تجربة ثالثة:”انا هحكى لكم عن تجربتى مع كريم هاي كوين للركب ، فهو حل سحرى لتبييض الركب فى مده قصيره ، قومى بوضعه مرتين باليوم ، مع الاستمرار فى عمل اسكراب مره بالاسبوع بزيت الزيتون و السكر و ستكون النتيجه مبهره فى مده قصيره”.



لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب تجارب هاي كوين للمنطقه الحساسة اقرأ مقالتنا حتي النهاية .





 

تجارب هاي كوين للمنطقه الحساسة 1
تجارب هاي كوين للمنطقه الحساسة 1



الأعراض الجانبية لكريم هاي كوين



كريم هاي كوين مثله مثل أنواع الكريمات الأخرى، فعلى الرغم من فوائده العديدة التي يمنحها للبشرة، إلا أنه قد ينتج عنه بعض الآثار الجانبية لدى بعض الأشخاص والتي من ضمنها الآتي:- يمكن أن يتسبب الكريم في جفاف الجلد. ينتج عنه حدوث حساسية للجلد في بعض الحالات.

التهاب الجلد، واحمراره. نمو الشعر الشديد. ترقق الجلد. ظهور علامات التمدد.



في حال ظهور بعض التصبغات الجلدية التي يكون لها لون أزرق أو أسود، يوصى بالتوقف عن استخدام الكريم بشكل دائم. يوجد بعض الحالات النادرة التي يحدث لها حساسية عند استخدام الكريم، فيمكن ظهور طفح جلدي أو حكة أو ضيق في التنفس، وتورم في الوجه واللسان وفي حال ظهور أي من هذه الأعراض لابد من التوقف عن استخدام هذا الكريم.



 موضوعات متعلقة ب تجارب هاي كوين للمنطقه الحساسة   💗 💗



تجاربكم مع كريم هاي كوين للكلف



إليكم تجاربكم مع كريم هاي كوين للكلف نرجوا أن تستفيدوا منها، ويحتوي هذا الكريم على المادة الفعالة “الهيدروكينون” بنسبة 1.9 فى المائة أو 4 فى المائة، وتقوم هذه المادة بإزالة البقع الداكنة من خلال وقف انتاج الميلانين بطريقة آمنة.

التجربة الأولى: وجهي كان فيه سمار ولونه غير موحد مثل باقي جسمي بس الحمد لله مع كريم هاي كوين وربي خلال شهر بس بانت النتائج مع إني كنت ما استخدمه لأيام كثيرة، بس فعلا والله والله والله وجهي صار أبيض ولونه واحد. التجربة الثانية: أستخدمت كريم هاي كوين وخفف ظهور الحبوب، لكن أصابتني حساسية شديدة منه.



التجربة الثالثة: كريم هاي كوين أخذ شهر تقريبًا حتى ظهرت نتيجته، وكانت مرضية لي لأني كنت داكنة كثيرًا، ما صرت بيضاء لكن بشرتي صارت أفتح. التجربة الرابعة: استخدمته خفيف ما حصلت نتيجة بس من ثلاث أيام بدأت انتظم في استخدامه احطه مرتين وبانتظام للمدة ثلاث أيام، البارحة جلدي تقشر وشوية شوية يحمر وبجد للدرجة بنتي تقولي كأني محروقة طبقة الجلد الخارجية انكمشت.



ايهما افضل هاي كوين ٢ او ٤



هاي كوين 2 و 4 حيث يعد هذا الكريم من كريمات التفتيح الرائعة التي تستخدم في علاج الكلف، وتفتيح المناطق الحساسة، فضلاً عن كونه يساهم في علاج الاسمرار والبقع الداكنة حيث أنه يساعد على تقليل إنتاج مادة الميلانين التي يقوم الجلد بإنتاجها، والتي ينشأ عنها تصبغات الجلد واسمرار البشرة، وهناك نوعين من هذا الكريم سوف نتعرف على الفرق بين هاي كوين 2 و 4 من خلال هذا المقال

يحتوي كريم هاي كوين 2 على مادة الهيدروكينون بتركيز 2% وهذا النوع يتم استخدامه مع الحالات البسيطة والمتوسطة، التي تعاني من بقع خفيفة ومشكلات جلدية بسيطة. أما كريم هاي كوين 4 فإنه يحتوي على نفس المادة ولكن بتركيز 4% والذي يتم استعماله مع الحالات المتوسطة والشديدة، التي تعاني من بقع داكنة صعبة ومشكلات جلدية شديدة.







نتائج استخدام كريم هاي كوين على البشرة



تبدأ ظهور نتائج الكريم على البشرة، بعد شهر على الأقل من الاستخدام وللحصول على أفضل النتائج يوصى بالاستمرار لفترة لا تقل عن 3 أشهر، وتختلف النتائج باختلاف نوع البشرة ودرجة الحالة.

وفي حال انعدام النتائج بعد استخدام الكريم لأكثر من 8 أشهر، يجب التوقف عن استخدامه فوراً والبحث عن بديل مناسب، لأن هذا الأمر يعني أن الكريم غير مناسب للبشرة.







طريقة استعمال كريم هاي كوين



هناك مجموعة من الخطوات الواجب اتباعها عند استخدام كريم هاي كوين لكي يكون استخدامه على النحو الأمثل وبالتالي تحقيق أفضل النتائج المرجوة منه، وتتمثل هذه الخطوات في الآتي:- في البداية يتم غسل المنطقة المراد تفتيحها، وتجفيفها جيداً برفق باستخدام منشفة قطنية.

تؤخذ كمية صغيرة من الكريم، ويتم وضعها على المنطقة المراد تفتيحها مع مراعاة توزيعها بشكل جيد، لكي يتمكن الجلد من امتصاص الكريم بشكل تام لتحقيق أقصى استفادة مرجوة منه. يترك الكريم على الجلد لمدة نصف ساعة، وعقب انقضاء المدة يتم غسل الجلد بالماء ومن ثم يجفف جيداً. في النهاية يتم وضع كريم مرطب للبشرة، لتجنب حدوث أي تهيج أو احمرار.







هاي كوين للوجه تجربتي



تجارب هاي كوين للوجه كثيرة، فقد لجأت إليه العديد من النساء بعد أن حقق نجاحًا هائلًا في الفترة الأخيرة وأظهر نتائج رائعة في تفتيح بشرة العديد من النساء ومعالجة الكثير من مشاكل البشرة، مما أثار اهتمام السيدات في الآونة الأخيرة، ويذكر أنه من صنع شركة جمجوم فارما، وسوف نتحدث عن هذه التجارب ونتائجها في الفقرات القادمة.

التجربة الأولى: “كان عندي شوية بقع داكنة ناتجة عن حروق الشمس وشوية نمش مضايقني ومش متماشيين مع وجهي برضه ولا لايقين مع المكياج استخدمت هاي كوين علي بشرتي لمدة شهر ونص وكل النمش راح وكل السواد راح واتوحدت لون بشرتي بس في شوية تحذيرات الصيدلي قالي عليها زي يجب عدم التعرض لأشعة الشمس عند استخدام كريم هاي كوين وعدم استخدام المرهم للحوامل أو المرضعات”.



تجربة ثانية:”هي تجربة فتاة كانت تعاني من مشكلة الحبوب والبثور في وجهها فاستخدمت الكريم في تفتيح لون بشرتها ونجح بالفعل في تفتيح البشرة بشكل كبير حتى مع وجود الحبوب فهو مثالي للبشرة لأنه خفف من الحبوب وفي نفس الوقت نجح في تفتيح لون بشرتها”. تجربة ثالثة:”هي لسيدة كانت تعاني من الأماكن الداكنة في الوجه لذلك استخدمت كريم موحد للون البشرة وهو كريم هاي كوين ولاحظت خلال أول أسبوع من الاستخدام تفتيح لون بشرتها بشكل مفاجئ لها وبعد الاستمرار على الكريم لمدة شهر كامل صارت بشرتها بيضا بياض الثلج فنصحت الجميع باستخدام الكريم”.



فوائد هاي كوين للوجه



نجد أن فوائد الكريم فعالة للغاية فمن أهم فوائده:- يعالج فرط التصبغ والنمش. يعمل على تصحيح لون البشرة وتفتيح البقع الداكنة. فعال حيث تظهر النتائج في فترة قصيرة. آمن على البشرة ولا يسبب أي ضرر.

يستخدم لتفتيح البشرة والوجه والكوع والإبطين والمنطقة الحساسة. تكلفته زهيدة للغاية، لذا يناسب جميع الفئات. يقضي على البقع الداكنة ويخفف أي أثر من حب الشباب.



يساعد على القضاء على الكلف. كما يوحد لون البشرة. يعمل كريم هاي كوين على تفتيح البشرة من البقع وآثار الشمس. يقضي على الجروح الطفيفة والسطحية وعلامات تقدم العمر.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top