ايهما افضل اوغندا او كينيا

سوف نتعرف علي ايهما افضل اوغندا او كينيا , ايهما افضل اوغندا او بنجلاديش , هروب العاملات الأوغنديات , الاستقدام من أوغندا 2021 , عيوب الخادمات الأوغنديات , افضل مكتب لتجنيد خادمة من اوغندا , تجربتي مع خادمة من أوغندا ,





 

ايهما افضل اوغندا او كينيا
ايهما افضل اوغندا او كينيا

ايهما افضل اوغندا او كينيا





إليكم في التالي مجموعة من تجارب بعض الأفراد عن اوغندا أو كينيا، الايجابية والسلبية عبر مواقع مختلفة وجاءت كالتالي:

ايهما افضل اوغندا او كينيا , رأي :”نحن جربنا الكينيه نفس الشي صراحه كانت زينه وف شغل البيت ماعليها كلام تفتح النفس وماشفنا منها شي وألحين معنا بنجاليه لكن ف شغل البيت تحتاج متابعه منج وايد يبح حلقج ع ماتفهم شغلها..الكينيه كانت احسن بوايد..والله يوفقج ويبعث لج الشغاله الزينه بنت الحلال”. رأي:”يبون يفتحون المجال لها الجنسيات بس انا اتعامل معاهم في دوامي ما امن عليهم وشخصياتهم قويه انا عن نفسي اخاف ادخلهم مكتبي كيف بيتي ومجابليني دوم وعند عيالي الدول الافريقيه بيئتهم تختلف وعاداتهم بعد احسهم نفس الاثيوبيات حتى ديانتهم مب معروفه لو يكتبون مسيحي ولا مسلم هذا رأي بس انتي جوفي اذا تبين تجربين لانه شي من الناس عادي عندهم اي حد يمكن انتي منهم”.



ايهما افضل اوغندا او كينيا , رأي:”اخر مرة سرت اقدم على شغالة و شفت وحدة افريقية مردودة و كفيلتها تقول لرراعية المكتب كنت رايحة مكان و اتصلتبي بنتي العودة تصيح تقول ماما ردي بسرعة انا خايفة من الخدامة عقب جان تقول وااايد حارة الخدامة وتعصب وتصرخ و عقب قاطعتها الخدامة والله اني خفت من نبرة صوتها و طريقة كلامها ابد ماشي احترام و تبقق عيونها و تصرخ ترمس بالانجليزي و طلعت على طول لان راعية المكتب مب فاضيتلي وحطيت اكسسسسس على هالاجنسيات قلت مالي الا الفلبينيات عقب الهنديات عقب السيلانيات و فقطط “.



لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب ايهما افضل اوغندا او كينيا اقرأ مقالتنا حتي النهاية .





 

ايهما افضل اوغندا او كينيا 1
ايهما افضل اوغندا او كينيا 1



ايهما افضل اوغندا او بنجلاديش



استحوذت الجنسية البنجلاديشية على أكثر طلبات استقدام العمالة المنزلية خلال الشهر الماضي بنسبة تتجاوز 21%، تلتها الجنسية الفلبينية بـ20%، وذلك بحسب النشرة الدورية الشهرية لبرنامج «مساند» التي أصدرها أمس.

وأوضح البرنامج أن 47% من طلبات استقدام العمالة المنزلية التي جرى التعامل معها خلال الشهر الماضي هي لمهنة عاملة منزلية، فيما جاءت بعدها مهنة سائق خاص بنسبة 34%، فيما بلغت أقل تكلفة استقدام للعاملة المنزلية من بنجلاديش وأوغندا نحو 7 آلاف ريال، وكينيا 7800 ريال. منقول عن موقع مكة.







 موضوعات متعلقة ب ايهما افضل اوغندا او كينيا   💗 💗



هروب العاملات الأوغنديات



لعل أبرز ما يدفع العاملة المنزلية للهرب قبيل أو خلال شهر رمضان، هو زيادة عبء العمل مع حلول رمضان، حيث تسهر العائلات الخليجية، خصوصاً مع الحظر في بعض دولها، حتى ساعات الفجر الأولى، والنوم بعد السحور، مما يعني أن الخادمة مطلوب منها العمل والطبخ وتنظيف البيوت بشكل أكثر، في وقتٍ لا تملك استراحة للنوم، خصوصاً العاملات المسلمات اللاتي يصمن كبقية العائلات التي يعملن في خدمتها وسط الحر الذي تشهده دول الخليج.

ويقول أصحاب مكاتب استقدام العاملات إن هناك بعض الأسر تسيء للعاملات؛ كالضرب وحرمانهن من الرواتب، بالإضافة إلى حجم العمل المتراكم عليهن ومنعهن من الاتصال بأهاليهن، وعدم مراعاة خصوصيتهن، وقد يكون ترك مكان العمل دونما سبب سوى عدم القدرة على العمل وعدم الرغبة فيه.



ولا توجد معايير قانونية لحماية الخادمات من كفلائهن الذين يعاملهن كثير منهم بقسوة أو يسيئون التصرف معهن ولا يدفعون لهن أجورهن، ما يدفعهن للهروب. منقول عن الخليج أونلاين.



الاستقدام من أوغندا 2021



العمالة الأوغاندية من بين العمالة المطلوبة الآن في السعودية ، لذلك نجذ أن من بين الموضوعات المطلوبة دائما هي الاستعلام عن مكاتب و اسعار الاستقدام من أوغندا ، وفيما يلي سوف نتعرف على شروط الاستقدام من أوغندا 2021 :

التأشيرة الأصل تعبئة نموذج الاستقدام صورة الهوية الوطنية او الاقامة للمقيمين صورة دفتر العائلة او الجواز للمقيم دفع الرسوم المتطلبة للاستقدام. توفير المتطلبات اللازمة لإصدار تأشيرة الاستقدام، وهي: صورة الهوية الوطنية او الاقامة للمقيمين.



تعريف بالراتب من جهة العمل أو كشف حساب البنك. دفع رسوم تأشيرة الاستقدام.



عيوب الخادمات الأوغنديات



من خلال الممارسة والخبرة، يمكن لربات البيوت رؤية مزايا وعيوب عاملات المنازل من أي جنسية، وتنطبق العديد من العيوب على أعداد كبيرة من العاملات اللائي يتم إحضارهن إلى هنا من بلد معين. فيما يلي أبرز عيوب العمالة المنزلية الأوغندية البطء في العمل والكسل في إنجاز المهام التي تستغرق ساعات حتى يمكن إكمالها في وقت أقل بكثير.

وأحياناً الجهل والبلادة، لكن هذه الصفة ليست منتشرة في كل العاملات. تقصير الخدمة بعد التأقلم والعمل الإضافي وهذه المشكلة منتشرة بين كثير من العمال الوافدين من الدول الإفريقية.



انتشار بعض الأمراض بين الخادمات الأوغنديات خاصة بعض الأمراض الوراثية. عدم صدق خدمات التوظيف في تقديم المعلومات عن الخادمات المراد توظيفهن بكل شفافية.



افضل مكتب لتجنيد خادمة من اوغندا



يوجد العديد من مكاتب استقدام الخادمات الأوغندية في السعودية ومن أبرز هذه المكاتب

فترة الإنجاز للتوظيف وهي من أشهر الوكالات في استقدام العمالة المنزلية والخادمات من دول عديدة مثل الفلبين وإندونيسيا وبنجلاديش وأوغندا. العنوان القريات – حي الخالدية – الملك فيصل. هاتف 0146423980.



مكتب وقت وصول التوظيف احد مكاتب استقدام العمالة والخادمات من اوغندا وغيرها من الدول الافريقية والاسيوية والمكتب من المكاتب الشهيرة في الرياض بالسعودية. العنوان الخرج – الرياض. هاتف 920001105.



تجربتي مع خادمة من أوغندا



تهتم العديد من الأسر في منطقة الخليج بالبحث عن خادمات يتمتعن بمستوى عالٍ من الكفاءة في القيام بالعمل فضلاً عن النظافة والأمانة، وفيما يلي بعض تجارب ربات البيوت مع خادمات من أوغندا امرأة تقول إنها وظفت لها خادمة أوغندية في المنزل وتشكر السيدة على وظيفة الخادمة وأنها كانت نشطة للغاية وفعالة في الأعمال المنزلية لأنها كانت مطيعة، وتستمع إلى الكلمات ولا تناقش الأمر الصادر لها مما سهل التعامل مع أفراد الأسرة.

تروي إحدى السيدات من الكويت تجربتها مع الخادمة الأوغندية التي وظفتها من أحد مكاتب التوظيف وأنها كانت تجربة إيجابية من حيث ذكاء الخادمة وحرصها وسرعة فهمها لأعباء ومسؤوليات الخادمة. في المنزل، لكنها غالبًا ما لاحظت عدم ارتياح الأولاد الصغار في التعامل معها وببطء فهمها.



بسرد تجربة سيئة في توظيف العمال الأوغنديين، ترى إحدى النساء أن الخادمات الأوغنديات نادراً ما يتمتعن بدرجة من الكفاءة المستمرة على مدى فترة طويلة من الزمن في أداء واجباتهن ومسؤولياتهن. تجربة أخرى تشاركها إحدى ربات البيوت مع الخادمات الأوغنديات هي أن قلة الخدمة والجهل ينتشر بين مجموعة كبيرة منهن، لكن السيدة تشيد بلطف قلبها واهتمامها بالأطفال وحبها لهم على وجه الخصوص.
















اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top