الفرق بين جهاز دييس كولد الاصلي والتقليد

سوف نتعرف علي : الفرق بين جهاز دييس كولد الاصلي والتقليد , جهاز ليزر دييس برو , عيوب جهاز دييس كولد , تجربتي جهاز ليزر دييس , مميزات جهاز ليزر دييس لازالة الشعر , تجارب جهاز دييس كولد , أنواع ليزر دييس المنزلي لإزالة الشعر , طريقة استخدام جهاز دييس كولد





 

الفرق بين جهاز دييس كولد الاصلي والتقليد
الفرق بين جهاز دييس كولد الاصلي والتقليد

الفرق بين جهاز دييس كولد الاصلي والتقليد





الجهاز الاصلي : الجهاز الاصلي يحتوي على رقم تسلسلي مختلف عن الاخر ويضمن لكي ان الجهاز غير مقلد ، و له رقم تسلسل خاص به يكون موجود على الجهاز ومربوط بالضمان .

الفرق بين جهاز دييس كولد الاصلي والتقليد , و الافضل ان يتم الشراء من خلال المواقع الاصلية لاجهزة دييس كولد ، و التاكد ان الجهاز مصرح به من قبل الهيئة السعودية للغذاء والدواء .



الفرق بين جهاز دييس كولد الاصلي والتقليد , الجهاز المقلد : الجهاز المقلد لا يحتوي على رقم تسلسل خاص بكل جهاز ، ولا يحتوي على ميزة التشغيل التلقائي والومضات السريعة .



لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب الفرق بين جهاز دييس كولد الاصلي والتقليد اقرأ مقالتنا حتي النهاية .





 

الفرق بين جهاز دييس كولد الاصلي والتقليد 1
الفرق بين جهاز دييس كولد الاصلي والتقليد 1



جهاز ليزر دييس برو



يمتاز ليزر دييس برو بوجود لمبة ثابتة لا يتم إزالتها مع نبضات غير محدودة، كما يوجد به فلاتر ضوئية يمكن استعمالها في تبديل التردد الخاص بالومضات وتبديلها، كما يأتي بعدة مزايا أخرى تكون كالتالي: تصل درجة التبريد الخاصة بـ جهاز دييس إلى 8 درجات. يمكن أن يعمل دييس كولد بشكل مستمر بدون الضغط على الومضات.

يوجد به أكثر من ثلاث فلاتر لإزالة الآثار التي تنتج عن حب الشباب ولإزالة الشعر والنضارة. يمكن تخزين جهاز ليزر دييس المطور على القاعدة الخاصة به مع وجود نظارة لحماية العين.



يأتي بشاشة حديثة تعمل باللمس توضح كافة التفاصيل الخاصة بالاستخدام. ويتوافر بسعر 2400 ريال سعودي. يُتيح الرابط من هنا جميع المعلومات الخاصة بالجهاز.



 موضوعات متعلقة ب الفرق بين جهاز دييس كولد الاصلي والتقليد   💗 💗



عيوب جهاز دييس كولد



رغم أهمية وفوائد الجهاز لإزالة الشعر إلا أن له بعض العيوب، والتي من بينها ما يلي: الجهاز غير مناسب لأصحاب البشرة الداكنة. يوجد الجهاز بالحجم الكبير، مما يجعله غير ملاءم للأماكن الحساسة. السلك الخاص به صغير، كما أن العدسات الخاصة به يمكن أن تتعرض للكسر.

• ظهرت مشاكل واضرار لدى بعض النساء اللاتي استخدمن جهاز دييس كولد مثل الاحمرار والشعور بالحكه ، و يحدث ذلك نتيجة الاستخدام الخاطئ للجهاز لانه كما ذكرنا من قبل ان الجهاز مزود بميزة التبريد التي تسمح لك بالتحكم في درجاته لتقليل التهيج والالتهاب . • وكما ذكرنا ان التقنيه نفسها لا تسبب اضرارا وسلبيات او اثار جانبية ، ولكن تلك الاثار تحدث نتيجة عدم الانتباه للتعليمات والتحضيرات الخاطئه التي يتجاهلها معظم السيدات . • يجب عليك اتباع التعليمات والارشادات والتحضير الصحيح للجلسات لانها بتفرق جدا في النتائج والاثار الناتجة على بشرتك ، مما يقلل من المضاعفات التي تصل احيانا الى حروق بسيطة سطحية او التهابات جلدية . • وتجنب التعرض لدرجات الحرارة المرتفعة و اشعة الشمس المباشرة ، واختيار مواعيد مناسبة لاجراء الجلسة خلال اليوم ، والافضل ان تكون الجلسة مساءا لتقليل الضغط والمجهود الزائد الذي قد يتسبب في الام للبشرة .



• وهناك بعض الاجهزه الموجودة في السوق تكون مطابقة للمواصفات الاوروبية و غير مطابقة للمواصفات الخليجية لاختلاف لون و طبيعة البشرة وتكون غير امنة ، وغير معروفة المصدر وفاقده لمعايير الامان . • وينتج على ذلك مخاطر كثيرة مثل الشعور بالحكه الجلدية و الالام و انتقال العدوي ، كما ان استخدام اجهزه الليزر يحتاج الي الصبر للحصول على النتائج المرئية قد تصل الى سنة كاملة والجلسات تكون مرة كل اسبوع على الاقل . • لابد من تحديد مستوى طاقة مناسب لنوع البشرة او الوجه او البشره الحساسه لانها قد تصاب بالتهابات كبيرة نتيجة عدم تحملها لكل هذا القدر من الطاقة . • اصحاب البشرة السمراء لا يناسبهم جهاز دييس كولد لان مستويات الميلامين بتكون زيادة في اجسامهم .



تجربتي جهاز ليزر دييس



تجربتي جهاز ليزر دييستجربتي جهاز ليزر دييس هناك العديد من التجارب التي أظهرت مدي تفوق الجهاز في التخلص من الشعر بطريقة جيدة ومذهلة، كذلك فهو يتمتع بالعديد من المميزات التي تجعله الأفضل بين جميع الأجهزة المشابهة، والتي يتم الاعتماد عليها واستخدامها للتخلص من مشاكل الشعر بالبشرة، حيث يمكن أن تتمتع المرآة بعد استخدامه ببشرة أكثر نضارة ونعومة وحيوية، ونظيفة تمامًا.

ذكرت المستخدمة الأولى أن دييس كولد مميز بعدة أمور رئيسية مثل التصميم الأنيق والوزن الأخف والعدسات القوية والتي تتلاءم مع الاستخدامات المتنوعة، بالإضافة إلى الشاشة التي توضح عدد الومضات التي تستمر طول العمر، وبعض المعلومات الأخرى الخاصة بالاستعمال، كما يعمل بدون الحاجة إلى الشحن



قامت المستخدمة الثانية بتوضيح كافة المزايا الخاصة بـ ليزر دييس المنزلي، حيث يمتاز بخفة الوزن والتصميم الأنيق ويعطي نتيجة العيادات بما يتوافر به من العدسات المختلفة، تستمر النبضات لأطول وقت ممكن، يمتاز بقوة التبريد والشاشة التي توضح التفاصيل الخاصة بالجلسة، ويعمل بدون الحاجة إلى شحن باستخدام السلك فقط



مميزات جهاز ليزر دييس لازالة الشعر



يتمتع الجهاز بالعديد من المميزات، والتي تجعله الأفضل للاستخدام لدي الكثير من السيدات، حيث أنه يتمتع بالآتي: الجهاز يحتوي على عدد من الومضات المحددة. يوجد به رأس للتبريد، وذلك من أجل حماية البشرة.

يعمل الجهاز تلقائيًا مع الاستمرار في إصداره للومضات. كذلك فإن الجهاز يمكن برمجته من أجل تسريع الومضات. يحتوي الجهاز على شاشة تعمل باللمس، يمكن من خلالها التعرف على عمل الجهاز.



أيضًا يوجد بالجهاز عدد من العدسات، الأولي مخصصة للجسم، والأخرى للمنطقة الحساسة، والثالثة للوجه. هناك 5 درجات لليزر، يمكن الاختيار بينهم من أجل إزالة الشعر، وذلك حسب مكان الشعر وقوته. لا يحتاج الجهاز لشاحن، حيث أنه يعمل بسلك كهربائي، يتم توصيله بشكل مباشر.



تجارب جهاز دييس كولد



جهاز دييس كولد لازالة الشعر بالليزر المتميز بخصائصه الفريدة من نوعها ، حيث يمتاز بخاصية التبريد التي تسمح لكي في التحكم بدرجات برودة تصل الى اكثر من ثمان درجات مئوية ، ويعني ذلك حماية بشرتك من التهيج والحروق ، مما يجعلك تستمتعين بالجلسة بدون الام مثل اجهزة الليزر المعتادة ، ومع جهاز دييس كولد سوف تنتهي من الجلسة في وقت قصير وانت في المنزل ويرجع ذلك لانه يحتوي على زر ومضات متتالية يسمح لك بانهاء الجلسة في اقل من ربع ساعة تقريبا .

• هناك العديد من السيدات اللاتي اجرين تجارب علي جهاز دييس كولد ، و غالبية التجارب اثبتت ان جهاز دييس كولد يحتوي على عدد ومضات غير منتهية بدون محدودية تكون من اثنين الى ثلاثه مليون ومضة ، وهذا يعني انه سوف يخدمك طول العمر ، و لا تحتاجين لشراء اي ملحقات . • كما يشتمل جهاز دييس كولد على شاشة تعمل باللمس يكون واضح عليها مستوى الدرجة لكل خاصية مفعلة ، وهو يحتوي على خمس درجات من 1 الى 5 .



• جهاز دييس كولد سلكي لا يحتاج الى شحن الجهاز او قطع الجلسة لاعادة الشحن ، ومرفق معه عدسات مخصصة لكل منطقة معينة في الجسم ، سواء للوجه او المناطق الحساسه . • و عدد جلسات الليزر المنزلي دييس كولد يختلف عددها على حسب استجابه كل جسم ، و من المتوقع ظهور النتائج من بعد الجلسه ال 12 . • و الليزر المنزلي دييس كولد يزيل الشعر بصورة نهائية من فتره تتراوح بين 3 الى 7 اشهر ، و من الممكن ان تصل الى سنة كاملة ، ويرجع ذلك حسب نوع وطبيعة و استجابة الجسم ، وكثافة الشعر . • ياتي مع جهاز دييس كولد كابس كهربائي ثلاثي ، ونظارة لحماية عينيك من ضوء الليزر و كاتلوج باللغة العربية ، و ضمان لمدة سنتين لاي عيوب .



أنواع ليزر دييس المنزلي لإزالة الشعر



تتوافر في الأسواق عدد من الأنواع التي يمكن الاختيار فيما بينها، ويمتاز كل نوع بوجود عدد من الخواص المختلفة التي يتم الاستفادة منها بكل أمان بدون الحاجة إلى التواجد في العيادات والمراكز. deess gp591 جهاز ليزر دييس كولد GP591 المطور ليزر دييس كولد gp591 في السعوديةليزر دييس كولد gp591 في السعودية ليزر دييس كولد gp591 في السعودية جهاز الليزر بخاصية التبريد دييس كولد GP591 احد أحدث الأجهزة الخاصة بالليزر المنزلي، حيث تم تزويده بنظام تبريد يمنع الألم ويساعد على تجديد الجلد مع القدرة على التخلص من حب الشباب، كما يعمل بشكل تلقائي أوتوماتيكي مع 5 مستويات خاصة بالطاقة، وانعدام الآثار الجانبية التي يمكن أن تظهر لدى استخدامه في الأوقات المتنوعة. يتم امتصاص الومضات التي تأتي بعدد لا نهائي بكل سهولة ويقوم بإضعاف الشعر من جذوره ليتم إزالته من بُصيلاته، كما يساعد على تفكيك الصبغة الداكنة وتعزيز المرونة الخاصة بالبشرة وتقليص المسام، ويأتي مع عدد من العدسات التي يمكن استعمالها في العديد من الأمور. يجب أن يتم مراعاة عدد الجلسات المقررة والتي تبلغ ربع ساعة فقط لتظهر النتيجة النهائية، ونجد أن الشعر قد ظهر بشكل ضعيف وقد تم إغلاق المسام، سعر ليزر دييس كولد gp591 في السعودية، شاهد على المتجر من هنا يتوفر جهاز ليزر دييس للبيع على متجر امازون

جهاز ليزر deess gp590 – جهاز إزالة الشعر المنزلي جهاز ليزر دييس كولد gp590جهاز ليزر دييس كولد gp590جهاز ليزر دييس كولد gp590 جهاز ليزر منزلي بخاصية التبريد، جهاز ليزر دييس gp590 بعدد غير محدود من النبضات مع خاصية التبريد يمكن تفعيلها أو إلغائها على حسب الرغبة، ويمكن أن تصل درجة البرودة إلى 8 درجات، ولا يتسبب في حدوث تهيج أو حروق أو احمرار للبشرة، وتمر الجلسة بدون وخز أو ألم. ليزر دييس gp590 يتم استعماله مع وجود نظام النبضات السريع بشكل متتالي من خلال تمريرها على الجسم بالشكل المطلوب، يتوافر مع شاشة باللمس متطورة توضح التفاصيل الخاصة بالاستخدام وعدد النبضات والخواص الأخرى، مع وجود أكثر من عدسة تتلاءم مع الجسم والوجه، وعدسة مخصصة للقضاء على حب الشباب ونضارة البشرة، سعر جهاز ليزر دييس gp590 في السعودية يساوي 850 الى 1260 ريال، شاهد السعر على المتجر من هنا. سعر جهاز ليزر دييس كولد أمازون البريطاني 129 جنيه استرليني، شحن لاغلب الدول – شاهد من هنا.



جهاز الليزر المنزلي deess gp586 يعطي جهاز دييس لازالة الشعر نتائج فعالة حيث يأتي مع ضوء نبضي مكثف بشكل احترافي، ولن يحتاج المستخدم إلى صالونات التجميل أو العيادات، كما يتوافر بحجم صغير ووزن خفيف ليسهل استخدامه. يقلل من كثافة الشعر من خلال نزعه من الجذور وخلال ثلاث أشهر تنتهي مشكلة الشعر الزائد بنسبة تصل إلى 90%، يوفر 350000 نبضة لتستمر على مدى ثلاث سنوات. يأتي مع ثلاث عدسات للاستخدامات المختلفة وتظهر النتائج الخاصة به عند استعماله على ألوان البشرة المذكورة في تعليمات الجهاز، ويتناسب مع المناطق المختلفة في الجسم، ويمكن الاطلاع على كافة التفاصيل الخاصة بـ ليزر دييس كولد أمازون من هنا ويكون سعر جهاز ليزر دييس المنزلي يساوي 79 جنيه استرليني في امازون البريطاني، شاهد على المتجر من هنا.



طريقة استخدام جهاز دييس كولد



• قبل استخدام جهاز دييس كولد بالليزر عليكي التوقف عن نزع الشعر من الجذور بحوالى اسبوعين على الاقل ، وان تبتعدي عن اشعة الشمس العالية . • وان تستخدمي الشفرة لازالة الشعر لان العدسات تحتاج ان تكون البصيلات واضحة حتى تتطلع الومضات على الشعر من جذوره .

• اغسلي بشرتك بعدها جيدا وجففيها قبل ان تبدئي فى استخدام الجهاز ، ثم اوصلي الجهاز بالكهرباء وارتدي النظارات الواقية المخصصة للوقاية من الليزر • ثم اضغطى على الزر المخصص للتشغيل واضبطي مستوى الطاقة المناسب للون بشرتك ، و يمكن توجيه الجهاز للمناطق المراد علاجها دون تحريك الجهاز بكثرة وتوجيهه للمناطق الخالية من الشعر لعدم فقد الومضات .



• وبعد الانتهاء من الجلسة عليكي تعقيم الجهاز ومسحه لكي تحافظين عليه من اي جراثيم و لكي تحمي نفسك من العدوي ، ولا تغسلي الجهاز ابدا بالماء والصابون و لا حتي المناديل المبللة . • وعليكي عمل كمادات ماء مثلج على بشرتك حتى تغلقين المسام ، ورطبيها بالكريم المفضل ، و ابتعدي عن حرارة الشمس المباشرة او الاستحمام بالماء الساخن لتجنب تهيج البشرة .




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top