اضرار كريم افوتين اي

سوف نتعرف علي : اضرار كريم افوتين اي , تجربتي مع كريم افوتين اي , تجربتي مع كريم افوتين اي لحب الشباب , تجربتي مع كريم افوتين اي للركب , تجاربكم مع كريم افوتين اي , طريقة استخدام كريم افوتين اي , كريم افوتين اي للتبييض , تجربتي مع كريم افوتين اي للمنطقه الحساسة





 

 اضرار كريم افوتين اي
اضرار كريم افوتين اي

اضرار كريم افوتين اي





يجب أخذ الحذر بتجنب ملامسة العينين، الأغشية المخاطية والتقرحات المفتوحة. تريتينوين يحدث تهيج شديد للجلد في مرضى الأكزيما لذلك يستخدم بحذر. يزيد التعرض للضوء فوق البنفسجي من شدة التفاعل الالتهابي. استخدامه قد يزيد من حساسية الجلد تبعاً لظروف الطقس المختلفة.

اضرار كريم افوتين اي , قد يُصاب الشخص بالاحمرار وتهيج البشرة.ربما يُصاب الجلد ببعض البقع الحمراء.الإصابة بالطفح الجلدي، أو الحكة.من الممكن أن يتعرض الشخص لجفاف البشرة.قد تزداد نسبة التعرق.قد يزيد لدى الفرد التحسس من الضوء.ربما يتعرض الفرد لتصبغات الجلد، ولكن يحدث هذا الأمر لوقت مؤقت غير مستمر.الإصابة بالحساسية الزائدة من الأشعة فوق البنفسجية، والضوء بشكل عام.قد يكون هناك اسمرار بالجلد ولكن لمدة بسيطة.تفتيح اليدين، والتخلص من إسمرارهم الناتج عن التعرض للغبار أو التعرض لأشعة الشمس.ربما يتعرض الشخص لما يُطلق عليه اللسعة، أو قد يشعر بالحرارة الطفيفة عند وضع الكريم.



اضرار كريم افوتين اي ,



لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب اضرار كريم افوتين اي اقرأ مقالتنا حتي النهاية .





 

 اضرار كريم افوتين اي 1
اضرار كريم افوتين اي 1



تجربتي مع كريم افوتين اي



سيدة تقول انها كانت تعاني من سواد الركب والاكواع نصحني أحدهم بتجربة كريم افوتين اي ثم بدأت باستخدامه لدهان الكوعين والركب وكانت النتائج مذهلة، حيث تمكن هذا الكريم من إعادة التقشير الكامل للجلد نتيجة لعمل المادة الفعالة به بشكل سحري على إعادة تحفيز خلايا الجلد حتى تقوم بتجديد وإصلاح نفسها.

سيدة اخري من عالم حواء تقول كنت اعاني من حب الشباب و استشرت طبيبا مختصا و نصحني باستخدام كريم افوتين اي. الكريم متوسط التركيز ، و لكن ساعد على تجفيف الحبوب و عمل على تقشير الجلد. خلال تجربتي مع كريم افوتين اي لحب الشباب كنت استخدمه يوميا بعد تنظيف بشرتي. اضعه و اتركه لنصف ساعة ثم اغسل بشرتي. بدأ مفعول كريم افوتين اي في تجربتي بعد حوالي 3 اسابيع من الاستخدام. لكن رغم فعاليته في تجربتي الا انني لا انصح باستخدامه الا بعد استشارة مختص. لانه يمكن ان يسبب اضرار و مضاعفات خطيرة للبعض ، ان لم يكن يناسب بشرتك.







 موضوعات متعلقة ب اضرار كريم افوتين اي   💗 💗



تجربتي مع كريم افوتين اي لحب الشباب



خلال تجربتي مع كريم افوتين اي لحب الشباب كنت استخدمه يوميا بعد تنظيف بشرتي. اضعه و اتركه لنصف ساعة ثم اغسل بشرتي. بدأ مفعول كريم افوتين اي في تجربتي بعد حوالي 3 اسابيع من الاستخدام.

كريم افوتين اي يحتوي على تريتينوين هو نوع من فيتامين أ يعرف باسم الريتينويد. تتسارع الريتينويد في تجدد خلايا بشرتك. عندما تظهر خلايا الجلد الجديدة من السطح ، تتم إزالة خلايا الجلد الميتة من جلدك بسرعة أكبر. يؤدي التجدد الأسرع للخلايا إلى فتح المسام ، مما يؤدي للتخلص من الجراثيم المسببة لحب الشباب أو المهيجات. يمكن أن تساعد الرتينويدات ، مثل التريتينوين (كريم افوتين اي) ، على إنتاج بشرتك الطبيعي للزيت (الزهم) ، والذي يمكن أن يساعد في وقف المزيد من تفشي حب الشباب. بالإضافة إلى ذلك ، لديه خصائص مضادة للالتهابات تساعد على التئام بثور حب الشباب العدوانية.







تجربتي مع كريم افوتين اي للركب



سيدة من عالم حواء تقول نصحني أحدهم بتجربة كريم افوتين اي ثم بدأت باستخدامه لدهان الكوعين والركب وكانت النتائج مذهلة، حيث تمكن هذا الكريم من إعادة التقشير الكامل للجلد نتيجة لعمل المادة الفعالة به بشكل سحري على إعادة تحفيز خلايا الجلد حتى تقوم بتجديد وإصلاح نفسها.

تفتيح بعض مناطق الجسم مثل الركبتين والكوعين قد يحتاج إلى تقشير الجلد القاسي في هذه المناطق، وهذا ما يقوم به التريتينوين الذي يعمل على فك الروابط بين خلايا طبقة الجلد السطحية الداكنة، وتحفيز عملية تجديد الخلايا الطبيعية



يتم وضعه على المكان المُصاب مرة واحدة خلال اليوم، ويُستخدم طبقة رقيقة منه، وليس كميات كبيرة، فيتم وضعه وتدليكه بشكل جيد، ويُترك لمدة تتراوح بين 20دقيقة إلى نصف ساعة؛ لضمان امتصاص الجلد له تماماً.ومن بعدها يتم غسل المنطقة بالمياه، مع وضع كريم مرطب.لابد من معرفة مدة العلاج، والجرعة المناسبة منه من خلال الطبيب المختص، فربما تختلف الجرعة من حالة مرضية لأخرى، فهناك بعض الحالات الصعبة التي تحتاج للمزيد من الجرعات.ويمكننا ملاحظة أن عملية التقشير يبدأ ظهور نتائجها بعد مرور ثلاثة أيام.وعلى الأقل يتم الاستعانة بهذا الدواء في فترة من 15 يوم وحتى ثلاثة أشهر وفقاً للغرض من الاستخدام، وحسب ما قاله الطبيب المختص.



تجاربكم مع كريم افوتين اي



سيدة تقول تجربتي مع كريم افوتين أ للتفتيح ، يعتبر كريم افوتين أ من أكثر مستحضرات علاج مشاكل البشرة شهرة وانتشارا بين الفتيات وله استخدامات عديدة مثل القضاء على آثار الحبوب البشرة والتجاعيد كما يستخدم أيضا بغرض تفتيح البشرة.









طريقة استخدام كريم افوتين اي



اغسل بشرتك برفق بغسول لطيف مرتين إلى ثلاث مرات يوميًا ثم جفف البشرة بمنشفة. دع بشرتك تجف لمدة 20 إلى 30 دقيقة حتى تصبح جاهزة للكريم. تجنب غسل بشرتك المصابة بحب الشباب بشكل متكرر ولا تستخدم الفرك القاسي. قد يؤدي الغسل المتكرر جدًا أو التدليك القاسي جدًا إلى تفاقم حب الشباب. لتطبيق كريم افوتين اي ، ضع كمية مناسبة على اطراف اصابعك ثم على المنطقة المصابة. ضع كريم افوتين اي مرة واحدة يوميًا قبل النوم ، أو حسب توجيهات الطبيب. قد يوصي طبيبك ، خاصة إذا كانت بشرتك حساسة ، باستخدام كريم افوتين اي كل ليلتين أثناء بدء العلاج. يُنصح باستخدام مرطب غير كوميدوغينيك (منتج لا يؤدي إلى تفاقم حب الشباب) أو مرطب غير كوميدوغينيك مع واقي من الشمس كل صباح بعد غسل بشرتك. تجنب ملامسة كريم افوتين اي للعينين والفم وزوايا الأنف والأغشية المخاطية لتجنب حدوث تهيج (احمرار أو تقشر) في موقع التطبيق.









كريم افوتين اي للتبييض



يساعد افوتين اي كريم على تبييض البشرة حيث يعمل الكريم على تجديد خلايا الجلد بإزالة الطبقات السطحية من الجلد ذات اللون الغامق و نمو خلايا جديدة أكثر صحة و إشراقة.

يستخدم كريم افوتين للتقشير وإزالة الاسمرار، وتخفيف فرط التصبغ والخلايا الميتة المتراكمة على سطح البشرة وفي بعض الحالات الشديدة كان يستخدم في الخلطة الثلاثية للتبييض المكونة من تريتينوين، هيدروكينون، كورتيزون، لكن بعض الأطباء لا يوصون بها تخوفا من إصرار الهيدروكينون والكورتيزون.







تجربتي مع كريم افوتين اي للمنطقه الحساسة



يُعد كريم افوتين اي للمنطقة الحساسة أحد أنواع الكريمات، التي تقضي تماماً على البقع الداكنة

سيدة تقول انها كانت تعاني من اسمرار المنطقة الحساسة وفعلا نجح كريم افوتين اي في اعادتها للون الطبيعي واستعملتة كالتالي قومي بتنظيف المكان المراد تفتيحه جيداً. نشفي المكان بمنشفة ناعمة دون تدليك، ثم ضعي كمية من الكريم على أطراف أصابعك، ووزعيه بلطف ثم اتركيه مدة تتراوح ما بين 20 إلى 30 دقيقة. إذا كانت بشرتك حساسة جداً فعليكِ باستخدام الكريم مرة واحدة كل ثلاثة أيام.



الكريم مخصص للاستعمال الخارجي فقط. قد تشعرين بحرارة بسيطة على جلدك عند استعمال الكريم لأول مرة، ومع تكرار الاستخدام قد تشعرين باحمرار طفيف. بمجرد الحصول على النتيجة المطلوبة بعد 3 أسابيع، عليكِ بالتوقف عن استعماله حتى لا يؤثر بشكل سلبي على بشرتك مع مرور الوقت. فى حالة الشعور بتورم أو احمرار بالجلد يجب التوقف عن استعمال الكريم، واستشارة الطبيب المختص. ابتعدي تماماً عن وضع الكريم على المناطق المجروحة أو المتشققة بالجلد لتجنب التهابها.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top