أفضل أنواع صبغات الشعر

سوف نتعرف علي : أفضل أنواع صبغات الشعر , صبغة الشعر الدائمة من لوريال , سعر صبغة لوريال بدون امونيا , صبغة غارنييه بدون أمونيا , افضل صبغة تغطي الشيب بدون أمونيا , أفضل صبغة شعر تدوم طويلًا , ما الفرق بين صبغة لوريال وغارنييه , ايهما افضل صبغة لوريال وغارنييه





 

أفضل أنواع صبغات الشعر
أفضل أنواع صبغات الشعر

أفضل أنواع صبغات الشعر





لوريال بروفيشنال قامت العلامة التجارية لوريال مؤخرا بتقديم نوع صبغة مختلف وعرفت باسم لوريال بروفيشنال INOA. وتتميز بأنها لا تحتوي على الأمونيا، كما أنها تعتبر شبه دائمة على الشعر، من الممكن لا تثبت على الشعر لفترة طويلة وهذا بسبب أنها خالية من الأمونيا. وتشتهر بألوانها المميزة والرائعة والتي أطلق عليها “ثورة في عالم الألوان”.

أفضل أنواع صبغات الشعر , صبغة كليرول من أكثر ما يميز صبغة كليرول أنها طبيعية وشبة دائمة على الشعر، كما أنها لا تحتوي الأمونيا، لكن تحتوي زيت جوز الهند الذي يرطب الشعر ويجعله لامعا وناعما. كما تنصح الكثير من النساء اللواتي استخدمن هذه الصبغة باستخدام الألوان الفاتحة من هذه الصبغة حتى تحصلي على نتيجة رائعة ومميزة



أفضل أنواع صبغات الشعر , صبغة نايس أن ايزي من كيلركول تتميز هذه الصبغة بالتخلص على الشعر الأبيض، وتعتبر أفضل صبغة متوافرة حاليا للشعر الخفيف والشعر الأشقر. كما تتميز بظهور الشعر بمظهر طبيعي وتعطي للشعر لمعان وقوة ونعومة.



لمزيد من المعلومات المفيدة والمتعلقة ب أفضل أنواع صبغات الشعر اقرأ مقالتنا حتي النهاية .





 

أفضل أنواع صبغات الشعر 1
أفضل أنواع صبغات الشعر 1



صبغة الشعر الدائمة من لوريال



بروديجي هي أول صبغة دائمة خالية من الأمونيا من لوريال باريس، صممت خصيصاً لإعطائك لون شعر طبيعي. تركيبتنا مكونة من تكنولوجيا التلوين بالزيت لإعطائك مزيج لون جديد يناسب لون شعرك كما تمنحك تغطية كاملة للشعر الأبيض. اختيار اللون المثالي: نتيجة اللون سوف تختلف حسب لون شعرك الطبيعي. إذا كنت محتارة بين لونين، اختاري الأفتح. نتيجة اللون: على الشعر الرمادي، سيبدو اللون أفتح من على شعر غير رمادي.

طريقة الاستعمال : بعد أن ثقبتي أنبوب كريم الصبغة عند إجراء اختبار حساسية البشرة. أفرغي كل محتوى. أنبوب كريم الصبغة في قارورة مظهر اللون. اغلقي رأس العبوه ورجيها جيدا حتى يصبح المزيج متجانسا. انزعي الرأس على الفور بعد المزج لتجنب انفجار الانبوب أو تسرب المستحضر منه والتسبب بالأضرار



تطبيق اللون على شعر جاف وغير مغسول (شعر غير مصبوغ او مصبوغ قبل 3 شهور على الأقل أو مصبوغ بلون مختلف كلياً) : بواسطة قفازاتك، ضعي المنتج على الجذور، عن طريق تقسيم شعرك إلى أقسام عند الفرق والضغط على الجزء الناعم الملمس من عبوة التطبيق. وزعي باقي المنتج على طول شعرك واطرافه. دلكي لتضمني ان يتغلغل المنتج ويتوزع جيدا على كامل الشعر. اتركيه ۳۰ دقيقة على شعرك، ستستمتعين خلال فترة الصبغة بالرائحة الناعمة.



 موضوعات متعلقة ب أفضل أنواع صبغات الشعر   💗 💗



سعر صبغة لوريال بدون امونيا



سعر صبغة لوريال كاستينج تتوفر صبغة لوريال كاستينيج بألوان متعددة مثل البني الداكن برقم 300 مع وجود صبغة باللون العنابي رقم 316، وصبغة بلون الكرز رقم 360 بالإضافة إلى صبغة شوكولاتة مثلجة رقم 415 وماهوجاني رقم 550 والصبغة ذات اللون البني الذهبي رقم 530، وهذه هي أسعار صبغة لوريال كاستينج في الدول العربية: يبدأ سعر صبغات لوريال كاستينج بدون أمونيا في جمهورية مصر العربية بسعر 90 جنيهًا، ويصل الحد الأقصى لأسعارها إلى 130 جنيهًا مصريًا. تتمتع صبغات لوريال كاستينج بشهرة واسعة في المملكة العربية السعودية، ويبدأ سعرها من 30 ريالًا وحتى سعر يُقدر بـ 45 ريالًا سعوديًا. يمكن شراء الصبغة في الإمارات العربية المتحدة بسعر يبدأ من 30 درهمًا وحتى سعر يمتد إلى 40 درهمًا إماراتيًا.

سعر صبغة لوريال برودجي يوجد من لوريال برودجي بعض الألوان مثل اللون الأسود رقم 5 والبني الداكن رقم 6.32 بالإضافة إلى الصبغة ذات اللون البرتقالي رقم 6.45 والصبغة البني الذهبي رقم 7.31 مع وجود الصبغة ذات اللون الأشقر رقم 9.10، وهذه هي أسعار صبغات لوريال برودجي في الدول العربية: تتوفر صبغات لوريال برودجي بدون أمونيا في جمهورية مصر العربية بسعر يصل إلى 160 جنيهًا مصريًا. يزيد الطلب على صبغة لوريال برودجي في المملكة العربية السعودية، حيث يبلغ سعرها 55 ريالًا سعوديًا. يبلغ سعر الصبغة في الإمارات العربية المتحدة 45 درهمًا إماراتيًا. سعر صبغة لوريال اكسلنس واحدة من أكثر الصبغات شهرة ويتوفر منها الكثير من الألوان، وتتنوع أسعارها بما يتناسب مع العملاء: يبدأ سعر الصبغة في جمهورية مصر العربية من 110 جنيهًا مصريًا، بينما يصل الحد الأقصى للصبغة 150 جنيها مصريًا. يُتاح الحصول على الصبغة في المملكة العربية السعودية بسعر يتراوح من 30 إلى 55 ريالًا سعوديًا. يمكن الحصول على الصبغة في الإمارات بسعر 40 درهمًا إماراتيًا وحتى سعر يبلغ 50 درهمًا إماراتيًا.



سعر صبغة لوريال انوا تكثر الألوان المتاحة من هذه الصبغة، حيث أن الخط الأساسي لها هو الأسود والبني مع توافر بعض الألوان المشبعة مثل الماهوجني وظلال النحاس مع توافر تدرجات للون الذهبي بجانب تدرجات اللون الأشقر، وهذه هي أسعار صبغات لوريال انوا في الدول العربية: تُصنف هذه الصبغة باعتبارها واحدة من أغلى الصبغات حيث يصل سعرها في جمهورية مصر العربية 400 جنيه مصري. يبلغ سعر الصبغة في المملكة العربية 150 ريالًا سعوديًا. يُقدر سعر الصبغة في الإمارات العربية المتحدة 120 درهمًا إماراتيًا. سعر صبغة لوريال ماجريل تشتمل صبغة لوريال ماجريل على 20 لونًا، وهي من الصبغات ذات السعر المرتفع: تتوفر صبغة لوريال بدون أمونيا ماجريل في مصر بسعر يبدأ من 250 جنيهًا مصريًا ويصل حتى 400 جنيه مصري. يسهل الحصول على الصبغة في السعودية بسعر 200 ريال سعودي. يُقدر سعر صبغة لوريال ماجريل في الإمارات العربية المتحدة بسعر 170 درهمًا إماراتيًا.



صبغة غارنييه بدون أمونيا



حاولت شركة غارنييه في الآونة الأخيرة أن تحتل المنافسة في الأسواق وذلك من خلال ابتكارها نوعين من الصبغات التي تحافظ تمامًا على فروة الرأس وتقييها من أي تأثيرات سلبية نظرًا لخلوها تمامًا من عنصر الأمونيا. هذين النوعيين هما صبغة غارنيه نوتريس، وصبغة غارنيه أوليا، كما أن كل نوع منهما توافر بالعديد من الألوان المميزة، وهذا إرضاءً للعملاء من النساء ومنحهم الإطالة الجميلة. مع استخدام النساء للصبغات بشكل متكرر، أدى ذلك إلى إلحاق الضرر بشعرهم نتيجة لوجود مادة الأمونيا في أغلبها والتي تتسبب في حدوث خلل لمعدل حموضة فروة الرأس فعملوا على البحث والتنقيب لإيجاد الحل الآمن عند تلوين الشعر.

تساهم في حماية جلد فروة الرأس من الضرر إذ إنها خالية تمامًا من مادة الأمونيا. تعطي الشعر ترطيبًا فائقًا إلى جانب أنها تجعله مقاوم للجفاف. تحافظ على خصلات الشعر من التلف أو التساقط. تمنح الشعر النعومة والحيوية إلى جانب اللمعان المثالي. لا تتسبب صبغة غارنييه بدون أمونيا في تساقط الشعر مطلقة. ملائمة مع جميع السيدات حتى اللواتي يعانين من الأمراض في الجهاز التنفسي.



صبغة غارنييه بدون أمونيا آمنة على الشعر وتمنع من إصابته بالضرر أو التلف وهي نوعين نوتريس وأوليا، ولكل منهما سعرًا على حسب اللون الذي يتم اختياره.



افضل صبغة تغطي الشيب بدون أمونيا



صبغة الشعر شوارزكوف سيمبلي يمكن الحصول على لون شعر غني وحيوي حتى على خصلات الشعر الأبيض من خلال صبغة الشعر الدائمة الخالية من الأمونيا من شوارزكوف سيمبلي. بدلًا من المواد الكيميائية القاسية والجافة، تحتوي هذه الصبغة عل مجموعة من المواد المغذية للشعر مثل حليب الشوفان وبروتين الصويا وزيت الأرغان من أجل ترطيب وتقوية الشعر المصبوغ. علاوًة على ذلك، لا تحتوي هذه الصبغة على أي من المكونات الضارة المحتملة مثل السيليكون والكحول. لذلك لا داعي للقلق من جفاف الشعر. كما تعتبر هذه الصبغة آمنة ولطيفة على فروة الرأس الحساسة وهي مختبرة من قبل الأطباء.

صبغة الشعر إنوا لوريال بروفيسيونال صبغة الشعر إنوا لوريال بروفيسيونال أفضل صبغة من أجل التخلص من الشيب وفي نفس الوقت الحصول على الترطيب المثالي واللون الغني والحيوي فترة طويلة. هذه الصبغة الدائمة من لوريال بروفيسيونال خالية من الأمونيا ومرتكزة على نظام التوصيل بالزيوت. حيث تحتوي هذه الصبغة على 60% من الزيوت المرطبة من أجل توصيل الصبغة إلى ألياف الشعر دون أن تكون قاسية جدًا على بشرة الشعر. علاوًة على ذلك، توفر هذه التركيبة الفريدة ترطيب مثالي ولمعان لامع للشعر. وهذا ما يجعل الشعر يبدو منتعش وصحي بعد عملية صبغ الشعر.



صبغة الشعر هيرب سبيدي صبغة الشعر من هيرب سبيدي خالية من الأمونيا وخالية من مادة بارافينيلين ديامين وهي مادة أخرى يمكن أن تسبب الكثير من الضرر للشعر. تعتبر صبغة الشعر هذه خيار مثالي من أجل صبغ الشعر باستخدام مكونات طبيعية لطيفة على فروة الرأس. كما تعتبر هذه المكونات اللطيفة خيار مثالي على فروة الرأس الحساسة والمتهيجة. تستخدم صبغة الشعر من أجل التخلص من الشيب والحصول على لون غني وحيوي فترة طويلة دون تلاشي لون صبغة الشعر في وقت مبكر. وفوق كل ذلك، تحتوي هذه الصبغة على عامل حماية من الشمس من أجل منع حدوث ضرر وتغير اللون الشعر من الأشعة فوق البنفسجية.



أفضل صبغة شعر تدوم طويلًا



يفضل اختيار الصبغات التي لا تحتوي على مواد كيميائية تضر الشعر مثل الأمونيا، ويجب معرفة نوع الشعر أولًا قبل اختيار الصبغة فهناك العديد من الأنواع للصبغات التي تدوم طويلًا ولا تضر الشعر في نفس الوقت، حيث إنها تحتوي على الكثير من العناصر التي تعمل على تغذية الشعر، ومن هذه المنتجات: 1– صبغة ريفلون REVLON أفضل صبغة شعر تدوم طويلًا تعتبر صبغة ريفلون من أفضل الصبغات التي تدوم طويلًا على الشعر ولا تحتوي على مادة الأمونيا وأيضًا تتميز بأن ليس لها أي رائحة كريهة، وتمنح الشعر لونًا قويًا. من أهم مميزات هذه الصبغة أنه يتوفر منها ألوان مختلفة لتناسب جميع الأذواق، فهي تمنح نتيجة مُبهرة للشعر خاصة تحت أشعة الشمس وتحتوي الصبغة على عناصر مغذية للشعر منها زيت جوز الهند وزبدة الشيا وزيت الأفوكادو.

2– صبغة لوريال باريس L’ORÉAL PARIS أفضل صبغة شعر تدوم طويلًا إن صبغة لوريال باريس من أكثر الصبغات المشهورة بأنها خالية من الأمونيا أيضًا وتحتوي على الكثير من العناصر الأساسية لغذاء الشعر، ومن هذه العناصر زيت الأرجان وزيت ملكات النحل، وتحتوي أيضًا على الكولاجين والسيراميد البروكيراتين. هذه الصبغة تدوم على الشعر وتأتي بألوان مختلفة لتناسب جميع الأذواق، لذا تعد أفضل صبغة شعر تدوم طويلًا. 3– صبغة هيرباتنت النباتية أفضل صبغة شعر تدوم طويلًا هذه الصبغة أفضل صبغة شعر من الصبغات الإيطالية ومن مميزاتها أنها آمنة جدًا حتى على الحوامل. لا تحتوي على عناصر مُضرة للشعر حيث نجدها خالية من الأمونيا وتحتوي على عناصر غذائية ومنها غذاء ملكات النحل والرمان الطبيعي، كما تدوم طويلًا على الشعر ولا تسبب في أي حكة أو حساسية. تتغلغل الصبغة داخل خلايا الشعر وتغطيته بنسبة تصل إلى 100% حتى تمنحه لونًا طبيعيًا وجذابًا.



4– صبغة شيا مويستشر Shea Moisture أفضل صبغة شعر تدوم طويلًا من أهم الصبغات التي تعمل على تلوين الشعر الذي يدوم طويلًا، وتحتوي على العناصر المغذية للشعر وتحميه من أي آثار مُضرة، ومن هذه العناصر الزيوت الطبيعية التي تعمل على تغذية الشعر وزبدة الشيا، تحتوي أيضًا على مواد للحفاظ على رطوبة الشعر وعدم تعرضه للهيشان بعد الصبغ. لكن هذه الصبغة من عيوبها أنها لا تصلح لتغطية الشعر الرمادي بنسبة كاملة، ورغم هذا تم إدراجها كأفضل صبغة شعر تدوم طويلًا. 5– صبغة جارنيه GARNIER أفضل صبغة شعر تدوم طويلًا تعتبر أفضل صبغة شعر تدوم طويلًا وتحتوي على زيوت طبيعية للحفاظ على لمعان الشعر وتغذيته، كما تحتوي على مواد للحفاظ على ترطيب الشعر. من العناصر التي تحتوي عليها أيضًا زبدة الشيا والأفوكادو وزيت الزيتون، وهذه المكونات تحتوي على المكملات الغذائية التي يحتاجها الشعر ليظل محتفظًا بحيويته ولمعانه، ولكن من عيوب هذه الصبغة أنه يوجد بها مادة بيروكسيد الهيدروجين.



ما الفرق بين صبغة لوريال وغارنييه



1- صبغة غارنييه تعتبر صبغة غارنييه من أشهر الماركات المصنعة لصبغة الشعر، وتتميز منتجات غارنييه بالكفاءة العالية والتطور المستمر، كما لاقت ثقة الكثير من السيدات في الوطن العربي ومصر. كما أن صبغة غارنييه كلور ناتشولور، ينصح بها خبراء التجميل، وهذا لأنها تحتوي على مواد طبيعية مثل زيت الزيتون، والأفوكادو، وزبدة الشيا. وغيرهما من المواد الطبيعية. ويظل اللون ثابتا على الشعر لمدة لا تقل عن ٨أسابيع، كما تفضل الكثير من النساء اللون البني والأشقر. كما أن صبغة غارنييه انتنستي تتميز بأنها قوية كما تضيف للشعر اللمعان والمظهر الحريري المميز، ومن أهم ما يميزها لا يتغير لونها بعد غسل الشعر أكثر من مرة. بالإضافة إلى ألوانها الجريئة الممتعة مثل الأحمر وتقوم بتغطية الشعر كله.

2- صبغة لوريال باريس وتعتبر من أشهر الماركات الفرنسية الأصلية، وتشتهر في الوطن العربي ومصر، ومن أهم ما يميزها أنها لا تحتوي على الأمونيا لذلك لا تتلف الشعر كما تمنع هيشان الشعر وتقصفه. وتعمل على ترطيب الشعر، ويظل اللون ثابتا بالشعر لمدة طويلة وعندما يتم غسل الشعر أكثر من مرة لا يصبح الشعر شاحب. كما تحتوي العبوة على كيس من البلسم لترطيب الشعر والعناية به بعد غسل الصبغة. وتعتبر غارنييه تابعة لهذه الماركة وتصبح أحد العلامات التجارية الخاصة بها، كما أن صبغة غارنييه اكسلنس كريم. تابعة لها أيضا وتحتوي على مواد تساعد على حماية الشعر والعناية به مثل الكولاجين والبروكرياتين، كما يوجد داخل العبوة سيرم للحماية وبلسم للعناية بالشعر بعد غسل الصبغة.







ايهما افضل صبغة لوريال وغارنييه



الافضل من بين الصبغتين رويال ام غارنيه: فيعتبر الافضل من بين انواع الصبغات صبغة غارنيه وذلك بشهادة معظم مصففي الشعر واصحاب مراكز التجميل لانها الوانها ثابته ومضمونه وآمنه على الشعر ،حيث انها تترك الشعر لامع وطري وله مظهر صحي .










اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top