احدث ساعات سواتش نسائية 2022 .. ومواقع شرائها اون لاين   

احدث ساعات سواتش نسائية 2022 .. ومواقع شرائها اون لاين     أحدث ساعات سواتش للنساء 2022 سواتش هي واحدة من أشهر شركات الساعات السويسرية التي أسسها رجل الأعمال السويسري نيكولا حايك في الثمانينات، وقد اكتسبت شهرة بعد وقت قصير من إنشائها لأن تصميمها الإبداعي كان عبارة عن ساعة بأسعار معقولة وأحدث ساعات سواتش. للنساء 2022 هي كما يلي: هذه هي الساعة التي تبرز من الذهب الوردي ويتألق الميناء بأناقة مبهرة ويجمع بشكل مثالي مع حزام غير لامع وإبزيم من الذهب الوردي، كما أنها ساعة مقاومة للماء LAVENDER SKIN (SYXS124) يحتوي على حزام سيليكون وردي فاتح مع علبة رفيعة للغاية، ويتم عرض أشكال الحامل والأرقام الرومانية باستخدام Swatch Sparkles. تقدم Swatch X Hackett تعاونًا أنيقًا آخر بين علامتين تجاريتين مبتكرتين وكلاسيكيتين، تتميز هذه الساعة بميناء وردي فاتح مع خطوط عمودية. ، وعلى الجانب الآخر يمكنك الاستمتاع بمنظر جميل للحركة الميكانيكية في الداخل. هذا الطراز ملفوف بحزام جلدي رمادي أنيق. وهي إحدى ساعات سواتش المميزة التي تأتي بتصميم مبتكر وفريد ​​من السيراميك الحيوي لتصميم كريستالي أنقى، ملمس ناعم وحريري، مقاومة ومرونة، وتتوفر باللون الوردي الكامل وهو أحد مميزاتها. فهي مقاومة للماء. قرص أسود كلاسيكي مناسب للمناسبات الأنيقة أو الرسمية، سوار وحلقة من السيليكون الأسود الصلب من New Gent، بلاستيك أسود غير لامع، علامات ساعة سوداء رفيعة، عقارب سوداء مع حشوة سوداء لامعة وعقرب ثواني أسود رفيع يشير إلى الوقت.

  • سواتش تان بينك GP161

Swatch So Pink GP161 ساعة بلاستيكية مثالية للنساء اللاتي يعشقن التصاميم المشرقة، هذه الساعة مقاس 34 ملم لها تأثير معدني مع حزام سيليكون وردي فاتح مع ملاءمة رقمية واضحة. يمنح الهيكل الدائري والميناء الوردي الساعة مظهرًا أنيقًا وأنثويًا.

  • ساعة سواتش سوبليو GS703

هذه ساعة بسيطة مناسبة للارتداء اليومي بتصميم ممتع تشتهر به شركة سواتش. ساعة Swatch Sublio GS703 مناسبة للأشخاص الذين يحبون الألوان الزاهية. تأتي الساعة بحجم 34 ملم مع حزام سيليكون أزرق وعلبة بلاستيكية وقرص أبيض. ويوجد أيضًا حزام بالألوان (الأحمر والأصفر والأزرق). تأتي هذه الساعة باللون الأسود. تتميز بحجم مميز 34 ملم مع حزام أسود ومزيج أنيق باللونين الأبيض والأسود على الساعات والدقائق. ماركرز، ما يميز هذه الساعة هو أنها يمكن أن تتوهج في الظلام وبالتالي فهي مناسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى ارتداء الساعة في الأماكن المظلمة. وقد حصلت هذه الساعة على مجموعة واسعة من التقييمات الجيدة على مواقع مثل أمازون، حيث عبر العديد من العملاء عن رضاهم. مع حجم الساعات وبساطتها وخفة وزنها.

  • سواتش عقدة معدنية SFM118M

ساعة Swatch Metal Knot SFM118M مخصصة للنساء اللاتي يبحثن عن ساعة…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top