مميزات وعيوب حفاضات بيبي جوي

مميزات وعيوب حفاضات بيبي جوي

هناك أنواع كثيرة من الحفاضات في السوق، منها ما هو سيء ومنها ما هو جيد، وتختلف أسعارها. وهنا سنوضح لك مميزات وعيوب حفاضات بيبي جوي:
في أحد جرب حفاضات بيبي جوي؟
-جربت بيبي جوي لما ولدت وكانت حلوة جداً. ثم حصلت على Fine وConfy وكانا جيدين أيضًا، لكن إذا احتفظت بهما لفترة طويلة وفعلت ذلك مرة واحدة، فسوف يتسربان بالطبع، وهذه هي طبيعة أي حفاضة. بالطبع، إذا تم إنجاب طفل وكيكي بهذه الطريقة مرة واحدة، فيجب عليهما الخروج أو الخروج، وحاليًا، ومنذ أشهر، أستخدم بامبرز الأخضر. عادي ومريح جداً بالنسبة لي والحمد لله. كما أنها رائحتها لطيفة وليست رقيقة. مازلت أبحث عن سانيتا بامبي لتجربتها، لكنها ليست متاحة بسهولة. لم أجده إطلاقاً حتى الآن، لكن ربما منذ فترة طويلة كنت أراه في كارفور وسبينيس وغيرهما، لكن حولي لا يوجد.
– لكن بشكل عام الأمر يختلف، والله يا بنات، هو فعلاً ليس معياراً على الإطلاق. اللي ممكن نتفق عليه كلنا إن في فعلا حفاضات سيئة جدا، وخامتها سيئة، وتحس بها لفترة طويلة جدا، ولا يوجد تجديد لها، وتتكسر أو تتسرب بشكل فظيع، وخامتها سيئة. مثل البلاستيك. هذا النوع اسمه ذكي ولا أعرف أنواعه. والأمر غير المعروف جيداً هو أنه رخيص جداً، وهو أيضاً طفل رضيع، لكن الأنواع الأخرى التي نجربها جميعاً تختلف حسب الحجم المناسب وحسب جسم الطفل سواء كان ولد أو بنت، وطريقة إغلاقه هي هكذا.

أسعار بيبي جوي

أسعار بيبي جوي
– أفضل سعر لـ حفاضات بيبي جوي جامبو، مقاس 1، حديث الولادة، 64 حفاضة + 4 حفاضات من أمازون في مصر هو 87 ج.م.
– طرق الدفع المتاحة هي الدفع عند الاستلام، وبطاقة الائتمان، والدفع البديل
– أول ظهور لهذا المنتج كان في 24 يناير 2017

استخدام حفاضات بيبي جوي

كيف أختار الحفاض المناسب لطفلي؟
– جوانب مطاطية: تمنح الطفل المزيد من الراحة، وتناسب شكل الجسم، وتؤمن الإغلاق لمنع التسرب.
يجب أن يكون سمك الحفاضة صغيراً، حتى لا تأخذ مساحة من الملابس أو تسبب انفصالاً بين الفخذين.
– قوة الامتصاص والملمس: قوة امتصاصها عالية، ويدل على ذلك اللون الأخضر داخل الحفاض، مما يدل على أن قوة الامتصاص للحفاضة أعلى.
– اللصق: اختاري حفاضة ذات مادة لاصقة قوية، حتى تتمكني من إغلاق الحفاضة بإحكام.
– القياس: اختاري القياس المناسب لوزن طفلك. كل قياس مكتوب بجانبه وزن الطفل. وهذه طريقة فعالة للأمهات الجدد لمعرفة قياسات الطفل من وزنه.

أنواع حفاضات الأطفال وأسعارها

أفضل أنواع حفاضات الأطفال وأسعارها:
أنواع حفاضات الأطفال وأسعارها
– حفاضات كان بيبي، حفاضات تركية الصنع، بدأ إنتاجها عام 1990، ولها مبيعات عديدة في الشرق الأوسط، ومبيعات أخرى في جميع أنحاء العالم.
– شركة إيفي بيبي للحفاضات، الشركة المنتجة لهذا النوع من الحفاضات تأسست عام 1927، وهي في الأصل شركة تركية، ولها العديد من المنتجات الأخرى.
– حفاضات بيبي ستار هي أحد منتجات شركة تركية متخصصة في صناعة الحفاضات الناعمة، والتي تحمي الطفل من الإصابة بالالتهابات البكتيرية، وهو ما تنفرد به هذه الحفاضة مقارنة بالأنواع الأخرى.
– حفاضات جيني وويلي وهي حفاضات بيم تتميز بوجود مناطق تحتوي على رائحة عطرية.
– حفاضة بريما: تمنع هذه الحفاضة ظهور الحساسية في بشرة الطفل، كما أنها تتمتع بقدرة كبيرة على امتصاص الرطوبة، بالإضافة إلى ملمسها القطني الناعم. وتتميز الشركة المنتجة لهذا النوع بإنتاج مجموعات كبيرة من مواد التنظيف، كما توجد حفاضات جوي جامبو.
– حفاضة كوميلي مفضلة لدى الكثير من الأمهات، حيث تتميز بالنعومة والمتانة الكبيرة، وتعتبر من أنواع الحفاضات المهمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top