شامبو لوريال الاحمر

شامبو لوريال الاحمر

قدمت لوريال باريس العديد من أنواع الشامبوهات المتخصصة للعناية بجميع أنواع الشعر، ومن بينها شامبو لوريال الأحمر للعناية بالشعر المصبوغ والمتقصف. وقد أثبتت هذه الأنواع نجاحاً مذهلاً، وانتشر استخدامها في صالونات التجميل نظراً لفعاليتها في الحفاظ على لون الشعر بعد الصبغة وحمايته من البهتان.
شامبو لوريال الاحمر
يتميز هذا المنتج بقدرته على حماية شعرك المصبوغ لمدة تصل إلى شهرين من التقصف والبهتان، كما يعمل على تثبيت اللون وجعل الشعر أكثر حيوية ولمعاناً. يحتوي على بروتين القمح الغني الذي يعزز نعومة ولمعان شعرك. يمنح الشعر رائحة عطرية مميزة. ينظف فروة الرأس ويزيل الشوائب العالقة بها. يحتوي الشامبو على مضادات الأكسدة بالإضافة إلى مرشحات الأشعة فوق البنفسجية التي تعيد لك النعومة والجمال. يحمي بصيلات شعرك من التلف، كما يحافظ على لونه من العوامل الخارجية.
– ضعي كمية مناسبة من الشامبو على شعرك بعد شطفه بالماء، ثم دلكي فروة الرأس جيداً بأطراف أصابعك، ثم اغسلي الشعر جيداً بالماء الفاتر. استخدميه ثلاث مرات أسبوعياً، ويفضل استخدام باقي المجموعة كالبلسم والماسك للعناية بالشعر المصبوغ.

شامبو لوريال بروفيشنال

شامبو لوريال بروفيشنال بأنواعه المتعددة مصمم للقضاء على كافة مشاكل الشعر. هناك أنواع عديدة من شامبو لوريال بروفيشنال التي تعالج المشكلة من جذورها. تستهدف أنواع لوريال بروفيشنال البنية الجزيئية للشعر من القلب إلى السطح وتقدم نتيجة مبهرة حتى تتمكني من الحفاظ على جمال شعرك.
شامبو لوريال بروفيشنال
شامبو لوريال باريس لجميع أنواع الشعر. يعتني هذا الشامبو بالشعر الضعيف من خلال تقنية البيوتين وفيتامين ب6 التي تعمل على تقوية الشعر الضعيف والمتقصف بسهولة. الشامبو يعيد كثافة الشعر ونعومته. يلي ذلك وضع بلسم يساعد على تحسين التحكم بالشعر وتجديد كل بصيلة من الداخل، أو أيضًا استخدام قناع لتنعيم وتغذية الشعر. هذا الشامبو مثالي للشعر الطويل المعرض للتجعد والتساقط. تترك هذه المجموعة الشعر متجددًا ومعززًا بملمس ناعم ومرن.

شامبو لوريال للشعر الجاف

شامبو لوريال للشعر الجاف هو منتج علاجي يستخدم لترطيب الشعر الجاف جداً. وهو متوفر على شكل مجموعة مكونة من ثلاثة أنواع مختلفة: الشامبو، وبديل الزيت، وزيت الشعر. تسمى هذه المجموعة بمجموعة الشعر الجاف من لوريال إلفيف وهي مخصصة فقط للعناية بالشعر الجاف.
شامبو لوريال للشعر الجاف
شامبو وبلسم للشعر الجاف من لوريال باريس للجنسين. فهو ممتاز للغاية في ترطيب بصيلات الشعر الجاف لأطول فترة ممكنة. يتكون شامبو لوريال من مستخلصات الزهور البرية النادرة. استخدميه للحصول على رائحة تشبه رائحة العطور العربية، وهو ما يجعله مميزًا جدًا لمستخدمي الدول العربية. يعالج أطراف الشعر المتقصفة ويزيلها، وهو نفس الأمر تمامًا مع الاستخدام المنتظم. يعالج تجعد الشعر بعد أسبوع واحد فقط من الاستخدام. ويتميز برائحته التي تشبه رائحة العود العربي والتي تدوم لمدة لا تقل عن 24 ساعة على شعرك.

مكونات شامبو لوريال

قامت شركة لوريال العالمية بابتكار مجموعة متنوعة من الشامبوهات التي تعالج كافة مشاكل الشعر وتعمل على إصلاحها بتقنية مبتكرة وبمكونات آمنة وفعالة. ومن أهم فوائد شامبوهات لوريال ما يلي: تنعيم وتنعيم الشعر بتقنية الكيراتين الطبيعي. يحتوي على مكونات طبيعية لتقوية وتغذية الشعر. وتختلف هذه المكونات حسب أنواع الشامبو. إليك مكونات شامبو لوريال.
مكونات شامبو لوريال
– ماء
– دايميثيكون
– كلوريد الصوديوم
– كوكو البيتين
– كبريتات لوريث الصوديوم
– جار هيدروكسي كلوريد
– كوكاميد ميبا
– بنزوات الصوديوم
– بروتين القمح المتحلل
– كوكيت الصوديوم
– ستيرات جليكول
– هيدروكسيد الصوديوم
– أرجينين
– حمض الصفصاف
– الليمونين
– لينالول
– 2-أوليميدو-1
-أوكتاديكانديو
– الميثيل
– كربومير
– حمض الستريك
– هيكسيلسينيل
– جليسيريل لينوليت
– هيكسيلين جلايكول
– جليسيريل لينوليات (FIL C48232/1)

تجربتي مع شامبو لوريال

لكل نوع من أنواع الشعر، هناك شامبو مصمم خصيصًا له، وأسهل طريقة للعثور على الشامبو المناسب هي البحث عن الكلمات الموجودة على المنتج والتي تتناسب مع نوع شعرك، مثل “جاف”، “دهني”، “ناعم،” “أو” مجعد “. منتجات لوريال هي المنتجات الأكثر شعبية. وخاصة شامبو لوريال. تم تحضير هذا الشامبو بتركيبة خاصة، حيث يحتوي على السيراميد وخلاصة ورد جيريكو الشهير من كف مريم، مما يساهم في إصلاح وترميم ألياف الشعر من الجذور إلى الأطراف، مما يعيد لشعرك حيويته وبريقه. وفيما يلي سنتعرف على تجربتين نسائيتين مع لوريال.
تجربتي مع شامبو لوريال
– التجربة الأولى: اشتريت شامبو الشعر L’Oreal Elvive وبدأت باستخدامه بانتظام. وكانت نتائج تجربتي مع شامبو الشعر لوريال إلفيف كالتالي: النتائج جيدة جداً. يبدو شعري أكثر نعومة وصحة وله رائحة رائعة. إنه في الواقع حل جيد لترطيب الشعر الجاف. لكن بالنسبة لي أعتقد أن النتيجة كانت نتيجة استخدام أحد الزيوت المرطبة للشعر مثل زيت جوز الهند على سبيل المثال. إذا سألتني هل يجب أن أستمر في استخدام شامبو لوريال لترطيب شعري الجاف، جوابي هو بالتأكيد لا. صحيح أنه مرطب جيد للشعر، وتجربتي كانت ناجحة مع زيت لوريال إلفيف، لكني أفضل استخدام زيت جوز الهند الذي له نفس النتائج.
– شامبو وبلسم وكريم. هذه المجموعة أستطيع أن أقول عنها حب، حب، حب، حب، من أجمل ما جربته ((مكتوب عليها):): شامبو للشعر الطويل الضعيف والمتقصف مع الاستخدام المتكرر. يعمل على توفير عوامل تقوية خاصة لكل جزء من الشعر ليجعله أقوى من الداخل وأكثر لمعاناً من الخارج وضد التقصف والتكسر. وسهل التصفيف ((طريقة الاستخدام): شامبو ثم بلسم وبعد الاستحمام أضع الكريم من تحت الأذن حتى نهاية الشعر ثم أمشط الشعر وأغلفه كالكعكة وأثبته بالمشابك والنوم ولما أصحو الصبح أفكه والشعر يبدو رائعا ((تجربتي معه))): استخدمت مجموعة الشامبو والبلسم كاملة والكريم بكل صراحة نجح ما كان مكتوبا عليها وترك شعري ناعما وقوي شعري وأعطاني لمعة حلوة مريرة حتى عندما مسست شعري بيدي كان مرة ناعما كأنه مشط.قضيت كاملا سنة استخدامه لنتائجه الحلوة.

شامبو لوريال لتساقط الشعر

لوريال إلفيف مقاومة الأرجينين
شامبو لوريال لتساقط الشعر
شامبو لوريال إلفيف لتساقط الشعر الأسود يقوم بهذه المهمة. شامبو لوريال إلفيف الأسود أو شامبو لوريال إلفيف لتساقط الشعر والأطراف المتقصفة. يعالج هذا الشامبو الشعر ويقوي بصيلات وأطراف الشعر. كما أنه يحتوي على تركيبة الأرغانين المستنشقة التي تمنح الشعر التغذية المثالية من أطرافه إلى جذوره. كما يحتوي على الزنك ب الذي له دور فعال في مقاومة القشرة والقضاء عليها. كما يعالج هذا الشامبو مشاكل تساقط الشعر بشكل فعال عند استخدامه بشكل متكرر وبشكل منتظم. وقد أثبت فعاليته في علاج ذلك بنسبة تصل إلى 65 بالمئة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top