تجربتي مع قلاية اديسون بدون زيت

تجربتي مع قلاية اديسون بدون زيت

قلاية اديسون هي أحد أنواع المقالي التي تستخدم في تحضير الطعام دون استخدام الزيت. يقوم بطهي الطعام بطريقة صحية باستخدام الهواء الساخن. فيما يلي تقييمات وآراء النساء مع مقلاة اديسون بدون زيت.
تجربتي مع قلاية اديسون بدون زيت
– التجربة الأولى: تقول المجربة إنها عندما قررت شراء مقلاية إديسون وجدت أن سعرها مناسب جداً. وتقول إن استخدامها كان صعبا للغاية في البداية، لكن بعد التعامل معها بشكل مستمر، لاحظت أن البطاطس مثلا تستغرق وقتا طويلا في القلي لأنها بدون زيت. لكن يمكننا أن نخرج البطاطس من القلاية طازجة وصحية للغاية، وأفضل ما في القلاية أنها تأتي مع كتالوج باللغة العربية، ويتم عمل بها أشياء كثيرة غير القلي.
– التجربة الثانية : الحمد لله ما ندمت والسعر كويس وجيد بدون زيت . قد يستغرق الأمر وقتًا أطول قليلاً مع البطاطس، ولكن لأنها طازجة، فإنها تستحق العناء. التجربة الثانية: نعم يوجد بها كتالوج عربي. والأهم عدم وضع الزيت داخل القلاية من الخارج. تقلبها بالزيت وتضعها في شبك. هذا ما فهمته من الكتالوج. بمجرد أن أضع كب كيك، كم قطعة، على الشبكة وأطبخها، اتضح أنها مذهلة! تتميز مقلاة اديسون بسهولة الفك والتركيب لتسهيل عملية التنظيف. قلاية اديسون تستهلك نسبة قليلة جداً من الزيت في أطعمة معينة، وتصل نسبة استخدام الزيت إلى أقل من 80% من طرق القلي العادية. مقلاة اديسون مناسبة للاستخدام المنزلي والفندقي. مقلاة اديسون توفر الوقت والجهد. تجنبي روائح التحمير والقلي التي تملأ كل ركن من أركان المنزل بسبب طرق القلي المعروفة. عليها ضمان لأكثر من سنة ويتم التحكم فيها رقميًا عبر شاشة رقمية تعمل باللمس.
– التجربة الثالثة: من خلال تجربتي مع استخدام قلاية اديسون لاحظت أن القلاية سهلة الاستخدام وسهلة الفك والتركيب، كما أنها صحية للغاية حيث يمكن أن تعمل بدون زيت، ويمكن إضافة ملعقة زيت واحدة يستخدم عن طريق تحريكه فوق الطعام قبل وضعه في القلاية، وهذا ما هو موضح في الكتالوج المرفق بالمقلاة. لا يوجد أي عيوب للمقلاة سوى أنها قد تستغرق وقتاً طويلاً لطهي وجبات معينة، كما أنه من الضروري تحريك الطعام داخلها يدوياً. طريقة استخدام مقلاية اديسون: ضعي الطعام الذي ترغبين في طبخه في المقلاة، واستخدمي سخان الماء حتى ينضج الطعام جيداً. تحديد الوقت اللازم لطهي الطعام عن طريق ضبط المؤقت الميكانيكي. ثم افتح الغطاء وأخرج الطعام بسهولة. في حالة استخدام الزيت أثناء الطهي، يجب فتح خزان المينا لإزالة الزيت ومن ثم تنظيف المقلاة.

تجربتي مع مقلاة اديسون عالم حواء

– عندما قمت بتجريب قلاية إديسون الهوائية العملاقة وجدت أنها تتكون من: جسم قلاية إديسون الهوائية من الخارج مقبض عازل للحرارة. شاشة إلكترونية رقمية للتحكم بدرجة حرارة نوع الطعام. تحتوي على نافذة شفافة تساعد في مراقبة الطعام أثناء الطهي. ويتكون الجزء العلوي منه من مروحة سريعة تعمل على توزيع الحرارة بالتساوي لطهي الطعام بشكل جيد. يحتوي الجزء السفلي على مقلاة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ المعزول. تحتوي على شبكة داخلية أسطوانية يمكن استخدامها لتحضير العديد من الأطعمة. يمكن استخدام المقلاة لطهي العديد من أنواع الأطعمة المختلفة.
– من خلال تجربتي مع مقلاية إديسون، في إحدى المرات كنت أقوم بإعداد العشاء لأصدقاء زوجي، وقمت بإعداد صينية الخضار، وقطعت البطاطس إلى مكعبات وأضعها فيها. كانت الكمية كبيرة جدًا، فاضطررت إلى تقسيم البطاطس نصف في المقلاة ونصف على النار العادية، حتى جاء الوقت الذي نظرت فيه لأرى أن البطاطس التي كانت على النار قد نضجت والتي في النار. كانت المقلاة قد انتهت وتبردت أثناء انتظاري. !!! والدليل أن لها مميزات السرعة والرائحة والراحة والنضج والنضج وسهولة التحريك والتصفية وإزالة المقلاة. محدش يعرف إنك بتقلي من غير ما تعمل أصوات رهيبة وزيوت متطايرة.

قلاية اديسون 16 وظيفة

قلاية اديسون 16 وظيفة
تحتوي القلاية على تحكم رقمي من خلال الشاشة الموجودة في الجهة الأمامية للمقلاة الذكية.
– تصميم راقي وعصري بألوان أنيقة.
يمكن لمقلاة إديسون الجديدة أن تستوعب 16 وظيفة ويمكنها التعامل مع كمية كبيرة من الطعام تصل إلى 12 لترًا لكل طهي.
مقلاة السيف اديسون الجديدة مناسبة للحفلات والمناسبات التي تحتاج لطهي كمية كبيرة من الطعام في وقت واحد.
مقلاة اديسون السيف مناسبة للعائلات الكبيرة المكونة من أكثر من 5 أشخاص.
– تأتي مقلاة السيف جاليري مع عدد كبير من الملحقات لإضفاء المزيد من الأداء الوظيفي.
تحتوي مقلاة اديسون الهوائية على نافذة مصنوعة من مادة شفافة لتتمكن من مراقبة الطعام أثناء الطهي.
– يمكنها شواء الأطعمة اللذيذة وتوفر درجات حرارة شواء عالية تصل إلى 360 درجة مئوية.
– ضمان لمدة ثلاث سنوات على الجهاز.
أضاف إديسون 16 برنامجًا لتحضير طعام صحي ولذيذ خالي من الزيوت بأدوات داخلية مميزة مثل: مقلاة، وصينية تنقيط، وصينية معجنات، ورف فولاذي للسمبوسة، وقفص دوار للبطاطس، وسلة شبكية.
– يوفر درجات حرارة طهي متنوعة تصل إلى 300 درجة مئوية.
مقلاية اديسون الجديدة 16 وظيفة سعة 12 لتر تأتي مع مجموعة من الادوات منها شبكة قلي مع شبكة لتجميع الدهون المتساقطة بالاضافة الى وعاء شبكي دوار للقلي واسياخ للشواء ووعاء مخصص للطبخ شرائح.
– يدعم اللغة العربية .
– توفر عامل الأمان، فعند فتح باب القلاية يتوقف الطهي والسلة الدوارة.

عيوب قلاية اديسون الهوائية

عيوب قلاية اديسون الهوائية
بالرغم من كل المميزات والخدمات الرائعة التي تقدمها لك قلاية اديسون الهوائية السيف جاليري إلا أن قلاية اديسون الهوائية بها 16 وظيفة وعيوب وعيوب أبرزها: قد تحتاج إلى إضافة ملعقة أو اثنتين من الزيت لبعضها الأطعمة. يتم تقليب الطعام يدويًا لتحمير الطعام وطهيه بالكامل.
– قلايه اديسون تزيد . هناك نسبة عالية من الإصابة بأمراض مثل الزهايمر، نتيجة قلي الأطعمة النشوية، حتى لو لم يتم استخدام الزيت أو تم استخدام القليل جداً منه.
ويعتبر من الأجهزة التي تستهلك كمية كبيرة من الكهرباء.
اشتكى بعض المستخدمين من عدم دقة إعدادات درجة الحرارة ووقت الطهي في مقلاة إديسون الهوائية. اشتكى كثيرون من أن الوقت المحدد حسب نوع الطعام لا يكفي لطهيه بشكل جيد، ما يضطرهم إلى إعادة طهيه مرة أخرى داخل القلاية.
ونظراً لسهولة استخدامه، فإنه سيشجعك على تناول الكثير من الأطعمة المقلية، وخاصة النشويات، بدلاً من الأطعمة الصحية والخضروات التي قد تضر بصحتك.
عيب بعض موديلات قلايات إديسون الهوائية ذات السعة اللترية الكبيرة هو حجمها الكبير مقارنة بالعلامات التجارية الأخرى، مما يجعلها تشغل مساحة ومساحة على سطح المطبخ.
– اشتكى الكثيرون من عدم تحمير الأطعمة جيدًا من الأسفل، وهذا عيب شائع في جميع المقالي الهوائية.

تجربتي مع القلاية الهوائية فيليبس

تجربتي مع القلاية الهوائية فيليبس
أصبحت المقلاة الهوائية ذات شعبية كبيرة، خاصة بين الأشخاص الذين يهتمون بالحياة الصحية. هناك أسئلة كثيرة عنها، لذا سأشارككم تجربتي مع القلاية الهوائية من فيليبس بدون زيت وأشهى الوصفات التي تستخدمها والتي يمكنك تطبيقها بسهولة. وهنا التجارب التالية.
– التجربة الأولى: بعد الكثير من الأبحاث والتجارب العديدة لتحضير الطعام بطريقة لذيذة وصحية في نفس الوقت، وجدت الحل في مقلاية من فيليبس، وهذه أسباب اختيار هذه الآلة: نفس الطعم مع كمية لا تذكر من الزيت: من يعرفني يدرك تماماً مدى حبي لتناول المقالي بكافة أنواعها. لا تكتمل الرحلة دون البطاطس المقلية والسمبوسة والمقبلات الأخرى. عندما جربت هذه المقلاة، كنت في كل مرة أحصل على الطعم اللذيذ بكمية قليلة من الزيت وأحيانا حتى بدون قطرة زيت! النتيجة: أطباق صحية، نكهة مميزة وجسم رشيق! أصبح الطبق جاهزًا في وقت أقل: كان استخدام المقلاة الهوائية من Philips أسهل مما كنت أتوقع؛ كل ما علي فعله هو وضع المكونات في السلة وتشغيل المقلاة حتى يصبح الطبق جاهزًا بينما أقلق بشأن كيفية تزيين العشاء أو إعداد نفسي لانتظار ضيوفي. التنظيف لا يمكن أن يكون أسهل: هذه المقلاة سهلة التنظيف. أخرج السلة من مكانها وضعها في غسالة الأطباق. تم إنجاز المهمة! أما رائحة منزلي بعد تحضير مقالي فيليبس فهي غير موجودة على الإطلاق!
– التجربة الثانية: قلاية فيليبس الهوائية بدون زيت آمنة وسهلة الاستخدام، لأن أجزائها قابلة للفك والتركيب بسهولة، ووعائها كبير ويتسع لكميات كبيرة من الطعام، وشكلها مميز يجعل مطبخي أكثر أناقة. “هذه الميزة تجعل الطعام يطهى بشكل أسرع وطعمه يشبه تقريبا طعم الطعام المقلي.” أقل دهونًا، وتنقسم أيضًا إلى درجات حرارة الفرن من 80 إلى 200، وأقصى مدة للطهي نصف ساعة (طبعًا يمكنك التحكم في الوقت ودرجة الحرارة حسب نوع الطعام). يأتي مع كتيب التعليمات الذي يحتوي على معظم الأطعمة التي يمكننا طهيها بالجهاز ودرجة الحرارة المناسبة والمدة وطريقة طبخها.. القلاية. وزنه خفيف وحجمه الداخلي مناسب لعائلة صغيرة، لكن عيبه أنه يصدر صوتًا مزعجًا تقريبًا. يتكون من قطعتين، الجهاز نفسه والشواية أو الحوض. ومعه تخلصت من رائحة الزيت المزعجة والأطعمة الثقيلة والدسمة وطرق الطبخ غير الصحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top