عبارات عن جمال الأنثى تويتر

عبارات عن جمال الأنثى تويتر

بعض الناس ينظرون إلى الجمال على أنه العناية بالوجه والجسد، والبعض يرى الجمال في جمال الروح، والبعض يرى الجمال في جمال العقل والعمل. ولكن من النادر أن نرى من جمع بين كل معايير الجمال التي لا تقتصر على جمال المظهر فقط، وسنذكر فيما يلي بعض العبارات عن الجمال الأنثوي على تويتر. .
عبارات عن جمال الأنثى تويتر 1
عبارات عن جمال الأنثى تويتر 2
عبارات عن جمال الأنثى تويتر 3
عبارات عن جمال الأنثى تويتر 4
عبارات عن جمال الأنثى تويتر 5

انت عبارات تويتر جميلة

الجمال الحقيقي هو الجمال الداخلي في التعامل والأسلوب والتفكير. إليك يا حبيبتي أروع عبارات “أنت جميلة” على تويتر:
عبارات تويتر انت جميلة 1
عبارات تويتر انت جميلة 2
عبارات تويتر انت جميلة 3
عبارات تويتر انت جميلة 4
عبارات تويتر انت جميلة 5
عبارات تويتر انت جميلة 6
– أنت عبارات جميلة
-عبارات: أنت أجمل
– أنت عبارات تويتر قوية
-عبارات: أنت سعادتي
– عبارات أنت القمر
– عبارات “أنت حبيبي”.
-عبارات: أنت نبض قلبي
– أنت عبارات عيدي

ابتسم فأنت جميل تويتر

ابتسمي فأنت جميلة، والأشياء الجميلة لا تحزنك أبداً. وإليكم أقوى تغريدات تويتر وهي صور: ابتسمي أنت جميلة:
ابتسم فأنت جميل تويتر 1
ابتسم أنت جميل تويتر 3
جميله شكلك السلام 1
جميله شكلك السلام 2
جميله شكلك السلام 3
جميله شكلك السلام 4
جميله شكلك السلام 5
جميله شكلك السلام 6

امرأة مبتسمة جميلة

امرأة مبتسمة جميلة
– اضحكي يا جميلتي المبتسمة.. الحياة أن ترى ابتسامتك تستعيد رونقها، ويخجل الحزن أن يكون في حضورها. أرقص ليرقص العالم معك في الفرح. قومي بتلميع أظافرك ومن ثم ضعي طلاء الأظافر المفضل لديك. ضعي أحمر الشفاه والكحل الأسود لعيونك الجذابة. البس ما شئت من الملابس ثم انظر. بالنسبة لنفسك في المرآة، عليك أن تكون قوياً كالعاصفة، وهادئاً كالليل، ومنيراً كالنجم الساطع يحيط به الظلام من كل جانب.
سألتني المرأة اللطيفة المبتسمة: متى جعلتني أتبول في فمي؟ تحدثت عني وعن قبلة. “يا لك من كاذب ملهم.” فقلت: أنا ألعب معها. بل نسيت. وفي الفجوة كان وعلى المعصم. فإن أنكرت فما حيلتك؟ وهنا مع لهب في دمي. متع شفتيك بما أحسست به من شفاه شاعر عاشق. لم تغمض عينيك بعد ذلك؟ وبالكفين ألم تلجأ إلى قلبي؟ وتذكر أنها نعمة تلقيتها دون قصد. لا تندم على ذلك. إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك إعادته مرة ثانية، مما يضاعف الفم الرشيق. فقالت ومسحت رموشها: إن كان حقا فلا تبخل. سأغمض عيني حتى لا أراك وما هو الذنب الذي ارتكبته. كأنك في المنام قبلتني، فقلت: سأضحي من أجل أن تحلم.
– المبتسم الحلو. أشتاق لذوقه وأشعر أنه بيني وبين موتي. رشفة شفيت قلبي وسقت عروقه. أين أنت يا راعي؟ أتمنى أن تأتي إلي. أين أنت؟ يشفي الحبيب وذوقه. لحظة غيابك تختصر سنيني. ارجع فانظر قلبي قد شكا من نار الشوق. وأنا من الفراق. أنت تصفق يدي. وما حيلتي غير الحنين وحروقه وندمه؟ شبح سرق نومي. عيني ما نفع مزن يكشف برقه فلا يروي غشيته، اشتقت إليه شوقي، واصبحت الروح حنونة، واقترنت نبضات قلبي بشوقي.
– مباسم، أحبك. قلبي لم يعش. إذا مت = صدى صوتي يتبع صدى صوتك في القبر. مباسم . أنت النعيم لقلبي والعذاب له. = فما أمرك في قلبي وضيقك؟ مباسم، وما الغريب أن يموت العشاق في الحب = ولكن بقاء المحبين عجيب (مباسم) تسلل إليّ شغفي بك. قلبي = دماء الحياة تسري في عروقي يا مبسام يا صديقي بينما كنت تعيش. هل رأيت ميتاً بكى من حب قاتله قبلي؟ مبسام. لو كان قلبي معي ما اخترت غيرك، وما قبلت غيرك في هواي بديلاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top