ماركات الثلاجات الأمريكية

ماركات الثلاجات الامريكية

تظل الثلاجة أحد نجوم المطبخ الحديث. والدليل على ذلك ارتفاع مبيعات هذا الجهاز المنزلي الكبير بنسبة تزيد على 31% مقارنة بعام 2020، بما في ذلك الثلاجة الأميركية. وفيما يلي اخترنا أفضل موديلات ماركات الثلاجات الأمريكية:
ماركات الثلاجات الامريكية
ثلاجة فالكون: تعتبر ثلاجة فالكون الأمريكية من أفضل أنواع الثلاجات الأمريكية، حيث أجمع عليها جميع عملائها ومستخدميها. ولأنها تتمتع بقدرة عالية على التبريد والتبريد السريع في 15 دقيقة، فهي تتميز أيضًا بقدرتها الداخلية الكبيرة، وأرففها المعدنية، وقدرتها على العمل لفترات طويلة حتى في الأجواء الحارة. كما توفر ثلاجات صغيرة ذات جودة عالية، بالإضافة إلى أن الشركة المنتجة توفر خبراء وفنيين على مستوى عالي من الكفاءة والخبرة.
– ثلاجة ويرلبول: تتميز ثلاجة ويرلبول الأمريكية بأنها تضم ​​عدد من المميزات والتطورات الحديثة التي تضعها في قائمة أفضل الثلاجات الأمريكية ومنها: تقنية الحاسة السادسة والتي تحافظ على الطعام طازجاً لمدة أربع مرات من الوقت مع خاصية Fresh Control، وخاصية Total No Frost، وكذلك الإضاءة الداخلية LED، بالإضافة إلى تصميمها العصري الأنيق والفريد من نوعه، وتعمل بهدوء وصمت.
– ثلاجة جنرال اليكتريك: تعتبر ثلاجة جنرال اليكتريك الأمريكية من أفضل أنواع الثلاجات الأمريكية بشهادة العملاء والمستهلكين. وهي ذات جودة عالية، وتتحمل فترات العمل الطويلة بنفس كفاءة التبريد العالية. كما أن ثلاجة جنرال إلكتريك خالية من الصقيع وهي موفرة للطاقة إلى حد ما. كما أنها توفر الصيانة الجيدة وخدمة ما بعد البيع لعملائها.

أفضل أنواع الثلاجات ذات البابين

الثلاجات الذكية هي إحدى الإصدارات الحديثة من الثلاجات المتطورة من حيث التقنية والشكل والاستخدام، لتوفر العديد من المهام للمستهلك داخل المنزل. وهي مفضلة من قبل العديد من المجموعات على الثلاجات التقليدية. إليك أفضل أنواع الثلاجات ذات الباب المزدوج:
أفضل أنواع الثلاجات ذات البابين
– أفضل ثلاجة ببابين رخيصة الثمن سامسونج. ورغم قيمتها وجودتها إلا أن سامسونج استطاعت أن تقدم ثلاجة ذات بابين بسعر أرخص من الماركات الأخرى وهو ثلاثون ألف جنيه مصري. وذلك لأنها قدمت الثلاجة بحجم صغير مما جعلها أرخص رغم مكانة سامسونج. هذا بالطبع بالإضافة إلى أنواع وأحجام أخرى من ثلاجات سامسونج ذات البابين الشهيرة والمعروفة بجودتها وأسعارها المرتفعة للغاية والتي لا تختلف عن أغلى ماركة ثلاجات معروفة وهي LG ولكن سامسونج ولم تتمكن من منافسة إل جي في مصر لبعض الأسباب.
أفضل ثلاجة كبيرة ببابين باناسونيك تأتي بعد إل جي في تقييم وتصنيف أفضل ثلاجة ببابين ثلاجة باناسونيك، ولكن في أغلب الأحيان تسبقها بيكو وشارب وسامسونج في الوطن العربي. قدمت باناسونيك العديد من النماذج. تحتوي الثلاجة على عاكس مزدوج يعمل على توفير الكهرباء وتوفير تدفق أفضل للهواء. تحتوي الثلاجة داخلها على تقنيات حديثة وأرفف زجاجية لسهولة التبريد، بالإضافة إلى أرفف زجاجية للفريزر، وفريزر نوفروست يمنع تكوين الثلج، وأدراج مزودة بإضاءة LED بداخلها.
أفضل ثلاجة هاير ببابين. تشتهر ماركة هاير بثلاجاتها في المملكة العربية السعودية وفي مصر أيضًا. وتباع الثلاجة ذات البابين من هاير في السعودية بسعر ثلاثة آلاف ومئتي ريال سعودي. تحتوي الثلاجة على انفرتر مزدوج يوفر الكهرباء وتدفق هواء أفضل داخل الثلاجة مع تقنيات حديثة وأرفف زجاجية لسهولة التبريد. وكذلك أرفف زجاجية للفريزر، وفريزر نوفروست يمنع تكوين الثلج، وأدراج لتخزين الفواكه، ويمكن التحكم في شاشة اللمس من خلال إضاءة LED بداخله.
– أفضل ثلاجة ببابين مع فريزر إل جي قدمت LG ثلاجة ببابين جنبًا إلى جنب بأحجام متعددة تبدأ بحجم 21 قدم. طعامك يبقى طازجًا لأطول فترة، بفضل تقنية Natural Fresh من إل جي مع التبريد المتساوي والتكنولوجيا العالية، مما يحافظ على الطعام طازجًا. مع توفير الكهرباء بخاصية الانفرتر باستخدام تقنية LG Linear Cooling والتشغيل الذكي والسعة التخزينية الكبيرة والتصميم العصري الفاخر، تأتي ثلاجة LG ذات الباب المزدوج بعدة موديلات بإمكانيات مختلفة وأسعار مختلفة.

أفضل أنواع الثلاجات ذات الباب الواحد

على الرغم من وجود العديد من موديلات الثلاجات الحديثة التي تحتوي على ما يصل إلى 4 أبواب أو أكثر، إلا أن الثلاجات الأكثر استخدامًا هي الثلاجات ذات الباب الواحد والثلاجات ذات الباب المزدوج. وللاختيار بين الاثنين، سنساعدك على اختيار أفضل أنواع الثلاجات ذات الباب الواحد حسب احتياجاتك.
أفضل أنواع الثلاجات ذات الباب الواحد
– ثلاجة جيبسون كهربائية . تعتبر غسالة جيبسون من أفضل أنواع الثلاجات ذات الباب الواحد، حيث أنها تتمتع بتصميم عملي وأنيق للغاية. كما أنها مثالية لحفظ الطعام طازجًا لأطول فترة ممكنة ويمكن تخزين مختلف المواد الغذائية وغير الغذائية مثل الأدوية وبعض مستحضرات التجميل. وتتوفر هذه الثلاجة بوزن 117 كجم، وسعة 581 لترًا، وارتفاع 183 سم، وعرض 87 سم، وعمق 87 سم أيضًا.
– ثلاجة هاس الكهربائية . تقدم ماركة هاس ثلاجة ذات باب واحد مناسبة للمكاتب، حيث تتميز بمعدل ضوضاء منخفض. تبلغ سعة هذه الثلاجة 6.2 قدم مكعب، ووزنها 37 كجم، وارتفاعها 1280 ملم، وعرضها 519 ملم، وعمقها 536 ملم.
– ثلاجة كلفينيتور الكهربائية. احصل على ثلاجة باب واحد من شركة كلفينيتور، فهي تناسب مطبخك العصري المصمم بأحدث ديكورات المطبخ. تتميز هذه الثلاجة باللون الفضي وسعة كبيرة تصل إلى 21 قدم مكعب. ويتوفر أيضًا بوزن 90 كجم، وارتفاع 186.5 سم، وعرض 86 سم، وعمق 77.5 سم. كما أنها مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، ومن ميزاتها إطالة نضارة الأطعمة الرقيقة والحفاظ على العصائر الطبيعية الطازجة والعناصر الغذائية المختلفة.
– ثلاجة بيسك الكهربائية تعتبر الثلاجة ذات الباب الواحد من بيسك خيار متوافق مع أي مطبخ وتتميز باحتوائها على درج خاص لقسم الفريزر وهو مستقل عن الثلاجة. يتم تجميد الطعام الموجود في الدرج الخاص بالمقصورة في وقت قصير عندما يتجمع الثلج في الدرج. ويحدث التجميد السريع عند درجة حرارة منخفضة أقل من -30 درجة مئوية، مما يؤدي إلى تكوين بلورات صغيرة جدًا.

أفضل أنواع ماركات الثلاجات

هناك العديد من أنواع الثلاجات العادية المميزة التي تتمتع بمميزات وتصميمات فاخرة تجذب الناس لشرائها، بالإضافة إلى أنها من إنتاج شركات عالمية مشهورة. وأبرز هذه الثلاجات هي:
أفضل أنواع ماركات الثلاجات
– ثلاجة شارب موديل SJ-S390-SS. توفر هذه الثلاجة خدمة الـ Tech Inverter التي تعمل على إبقاء درجة الحرارة ثابتة لجميع الأجزاء داخل الثلاجة.
– ثلاجة اكاي بقوة 185 وات. تتمتع هذه الثلاجة بقدرة تبريد عالية وتعتبر من الثلاجة الموفرة للطاقة.
– ثلاجة كينمور: كانت شركة كينمور العلامة التجارية الأكثر شهرة للأجهزة المنزلية لأكثر من قرن من الزمان. عندما تتصفح مجموعة كينمور، ستجد تصميمات كلاسيكية عملية للغاية، ونماذج عصرية ذكية مع ميزات ذكية متميزة، مثل خيار التجميد السريع.
– ثلاجة هاير موديل HRF-248HS. تتميز هذه الثلاجة بشريط خاص للرطوبة، مما يساعد في حفظ الطعام.
– ثلاجات Maytag: تتميز ثلاجات العلامة التجارية ذات السعة الكبيرة جنبًا إلى جنب بأبواب فرنسية كبيرة الحجم، وتخزين قابل للتعديل، وسعة كبيرة، مما يجعلها مثالية للعائلات الكبيرة.

افضل ماركات الثلاجات في السعودية

سواء كنت تبحث عن ثلاجة صغيرة متعددة الاستخدامات، أو تريد ثلاجة بتصميم أكثر إبداعًا وميزات ووظائف رائعة. وتشمل هذه القائمة من الثلاجات أفضل أنواع الثلاجات الموفرة للطاقة والأحدث في عالم التبريد. والتي تتشكل على النحو التالي:
افضل ماركات الثلاجات في السعودية
ثلاجات بوش هي شركة ألمانية حققت نجاحا كبيرا في العديد من الدول. أسعاره مرتفعة مقارنة بالماركات الأخرى. وأهم ما يميزها هو القدرة على توفير الطاقة واستغلالها بأفضل طريقة ممكنة. كما أن لديها قدرة تبريد كبيرة. تأتي مزودة بخاصية نو فروست وهي من أهم المميزات التي يجب أن تحرص عليها عند شراء ثلاجتك وإذا كنت تريد الحفاظ عليها. إذا كان طعامك في درجة حرارة معينة، يمكن لثلاجتك القيام بذلك. يحتفظ بالحرارة لمدة تصل إلى 19 ساعة.
تعتبر ثلاجات إل جي من أكثر الأنواع شيوعاً في المملكة. أنها تأتي في مجموعة متنوعة من الأحجام المختلفة، وبعض الإصدارات تتميز بمبرد مياه سريع. كما أنها تحتوي على خاصية الفلتر الصحي، والتي تحمي الثلاجة من التعرض للرطوبة. يقوم الفلتر أيضًا بإزالة الروائح الكريهة وغير المرغوب فيها من الثلاجة.
– ثلاجات بيكو ماركة تركية. إنه موجود في العديد من الأشكال المختلفة. كما تحرص الشركة على إضافة مميزات جديدة للثلاجة مع كل إصدار. تحتوي على خاصية الهواء النقي التي تحافظ على الفواكه والخضروات طازجة لأطول فترة ممكنة. كما أنه يحمي الثلاجة من التغيرات المفاجئة في التيار الكهربائي.
ثلاجات توشيبا يشار إلى أن شركة توشيبا هي إحدى الشركات اليابانية التي يزداد انتشارها في العالم العربي وليس فقط في المملكة العربية السعودية. ويتميز بأسعاره الاقتصادية التي تناسب العديد من الفئات المختلفة. ولها إصدارات متعددة منها شاشة للتحكم بالثلاجة. كما أنها تتميز بخاصية منع الإزعاج مما لا يسبب لها أي ضجيج أثناء التشغيل. تحتوي على فلتر لإزالة الروائح الكريهة.
تعتبر ثلاجات سامسونج من أشهر وأنجح العلامات التجارية حول العالم. هناك العديد من إصدارات ثلاجات سامسونج المختلفة وتختلف إمكانياتها وتختلف أسعارها. ومن أهم مميزاتها أنها تحتوي على خاصية التبريد المنفصلة، ​​حيث يتم تبريد الثلاجة والفريزر بشكل منفصل.

ماركات الثلاجات الإيطالية

أفضل ماركات الثلاجات الإيطالية هي ثلاجة Indesit ماركة إيطالية :
ماركات الثلاجات الإيطالية
– معلومات الموديل SI81DXD
– السعة: 371 لتر
– السعة الإجمالية: 371 لتر
– حجم المنتج : 371 لتر
– رقم القطعة SI8 1D XD
– لون اينوكس بصري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top