شامبو سيوس بالكيراتين

شامبو سيوس بالكيراتين

عالجي شعرك بلمسة نهائية تشبه الصالونات مع شامبو سيوس كيراتين. تركيبة غير مهيجة لطيفة على فروة الرأس وتمنع الانزعاج من الاستخدام لفترة طويلة. مزيج الكيراتين يرطب الشعر من الجذور إلى الأطراف ويصلح ألياف الشعر، شامبو الكيراتين هذا من سيوس يبني رغوة غنية تمكنك من تنظيف شعرك بسهولة.
تجربتي مع شامبو سيوس كيراتين – شامبو سيوس كيراتين
برز البرايمر كواحد من أكبر التوجهات في عالم مستحضرات التجميل، ويحظى بشعبية كبيرة بين المتخصصين في مستحضرات التجميل.
– يشكل أساس خطوات العلاج للحصول على أفضل النتائج. على سبيل المثال، يستخدم لحماية الأظافر الهشة ويكثف ألوان مستحضرات التجميل والزينة.
مع إطلاق منتج الشعر Syoss Keratin Perfection، تستخدم العلامة التجارية لأول مرة برايمر خاص يستخدم في مجال العناية بالشعر المتخصص في منتجاتها المخصصة للاستخدام المنزلي. ما يجعل هذا المنتج مميزًا للغاية هو أن البرايمر يتم تطبيقه عادةً كخطوة أولية قبل بدء العلاج. تم تجنب ذلك في هذه المجموعة الجديدة من منتجات الشعر، من خلال دمج منتج Syoss Keratin فيها مع البرايمر.
وهذا يعني أنه ليست هناك حاجة إلى خطوات إضافية.
تعمل التركيبة المبتكرة لبرايمر الكيراتين مع البروسيليوم ومادة الكيراتين الفعالة الأخرى على إصلاح الشعر من داخل خلاياه للحصول على قوة ولمعان وإشراق بنسبة 100%.
تحتوي التركيبة المتخصصة الجديدة على 80% إضافية من الكيراتين، مما يعوض الكيراتين المفقود في جميع طبقات الشعر.
– برائحة خفيفة، يترك الشامبو شعرك منتعشًا ورائعًا مع كل غسلة.
– يمتزج شامبو Gentle Formula Syoss بالكيراتين بتركيبة غير مهيجة تحافظ على مستويات الترطيب في فروة الرأس لمنع تساقط الشعر.
– يشكل الشامبو رغوة غنية كريمية لتسهيل إزالة الأوساخ بسهولة.
– يضيف شامبو الكيراتين إنفيوجن سيوس 500 مل قوة وحيوية للشعر الخالد مع كل غسلة.
“إن التركيبة القوية في الشامبو تسمح لك بإصلاح خلايا الشعر التالفة للحصول على لمعان يشبه الصالون.”

شامبو سيوس الازرق

تعتبر هذه المجموعة من أفضل مجموعات شامبو Syoss التي يمكنك استخدامها لعلاج وإصلاح الشعر التالف والمتقصف. يغذي الشعر من الجذور حتى الأطراف، ومع كثرة استخدامه تحصلين على شعر صحي.
تجربتي مع شامبو سيوس كيراتين – شامبو سيوس الأزرق
وتتكون هذه المجموعة من عدة مكونات مثل “شامبو سيوس” و”بلسم سيوس” و”كريم سيوس”. عندما يتم غسل الشعر بهذه المجموعة معًا نحصل على عناية رائعة بالشعر، مثل:
تعتمد هذه الوصفة على التخلص من كافة الشعر التالف وإعادة نموه مرة أخرى بطريقة سريعة وقوية، مما يترك لك شعر صحي سليم لا يتساقط بشكل كامل.
هذه المجموعة خالية تماماً من مادة السيليكون التي تضر الشعر وتؤخر نموه.

شامبو سيوس الأبيض

يصعب تصفيف الشعر الجاف والضعيف؛ عادة يجب على المرء الذهاب إلى صالون التجميل لجعله يبدو قوياً وناعماً ولامعاً. الآن، مع منتج Syoss Keratin Perfection الجديد للشعر، ستتمكن النساء من تقوية وترطيب شعرهن الضعيف والجاف بشكل احترافي في المنزل.
تجربتي مع شامبو سيوس كيراتين – شامبو سيوس الأبيض
– تعمل التركيبة الاحترافية مع “Keratin Primer” على إصلاح الشعر من داخل خلاياه وتعويض الكيراتين المفقود.
– يقوم بإعداد الشعر لاستيعاب جميع فوائد مجموعة مكونات Syoss الاحترافية.
– سوف تتألق خصلات الشعر من خلال تقوية وإعادة بناء بنيتها، فتصبح ناعمة ولامعة – لشعر صحي وقوي ذو لمعان رائع يضاهي تسريحات الشعر في الصالونات.
تعمل العناصر المغذية لهذه المجموعة على إصلاح الشعر الجاف والتالف وتغذيته من الأعماق للحصول على شعر صحي قوي ذو لمعان رائع يضاهي قصات صالونات التجميل.
– تتكون هذه المجموعة من الشامبو والبلسم والكريم. ينظف الشامبو الشعر بلطف ويقويه ويعيد بنيته من الداخل. أما البلسم فهو ينعم بنية الشعر ويحسن تصفيفه، بينما يمنح الكريم الشعر عناية مكثفة ويغذيه ليصبح صحياً ومشرقاً في دقيقة واحدة.

تجربتي مع شامبو syoss بالكيراتين

في هذا المقال، إليكم تجربتي مع شامبو سيوس كيراتين. تعمل التركيبة الاحترافية مع “Keratin Primer” على إصلاح الشعر من داخل خلاياه وتعويض الكيراتين المفقود. فهو يهيئ الشعر لاستيعاب جميع فوائد مجموعة المكونات الاحترافية للمنتج.
https://youtu.be/_nSCXaY2bZUM تجربتي مع شامبو syoss بالكيراتين
تقول إحدى النساء: اشتريت شامبو Syoss بالكيراتين وكان سعره مقبولاً، أي في متناول الجميع وليس باهظ الثمن. شامبو سيوس بالكيراتين يناسب شعري حقًا، ورائحته رائعة. كما أنه ينعم الشعر ويجعل شعرك سهل التصفيف ويتركه مستقيماً. بالإضافة إلى ذلك، فإن الكيراتين الموجود في هذا الشامبو يجعل شعرك لامعًا ولامعًا قليلاً.
وفي تجربة أخرى: إنه شامبو رائع بالفعل للشعر المصبوغ، خاصة إذا كنت قد صبغت شعرك باستخدام Syoss Oleo Intense. هذا الشامبو يجعل شعرك يبدو لامعا وناعما. لكن بعد ذلك يعتاد الشعر عليه ولن ترى أفضل نتيجة لذلك بعد فترة من الاستخدام أنصح بالتغيير إلى شامبو آخر ومن ثم يمكنك العودة إلى سيوس.
– وآخر: هذا الشامبو لا يناسب شعري إطلاقاً، ولا أعرف السبب. وبعد استخدامه أصبح شعري ثقيلا ولا أعرف لماذا أشعر أنه لم يتم تنظيفه جيدا، وأن شعري لا يزال متسخا. كما أنه يجعل شعري جافا، فهذا الشامبو من سيوس لا يناسبني على الإطلاق.

الآثار الجانبية لشامبو سيوس

أما بالنسبة لأضرار شامبو Syoss فلم نجد عنها أي شيء أثناء البحث. قد يكون اختيار أفضل شامبو وبلسم للشعر مهمة صعبة، وذلك لوجود عشرات المنتجات التي يُطلب منك شرائها من رفوف منتجات الشعر في المراكز التجارية. في كل صيدلية أو متجر مستحضرات تجميل، يمكنك العثور على مئات الأنواع والعلامات التجارية المختلفة من المنتجات. عند اختيار الشامبو وبلسم الشعر، لا توجد قواعد صارمة. ومع ذلك، هناك معايير مهمة يجب مراعاتها لاتخاذ قرار سليم بشأن الشامبو والبلسم الخاص بك. قد يتكون أي شامبو من عدة عناصر قد تؤدي إلى تساقط الشعر، ومن أهمها:
تجربتي مع شامبو سيوس بالكيراتين – الآثار الجانبية لشامبو سيوس
الكبريتات: لا يشعر المرء بنظافة الشعر إلا عندما تكون هناك رغوة كثيرة من الشامبو. ويرجع ذلك إلى الكبريتات مثل كبريتات لوريل الصوديوم (SLS) وكبريتات لوريث الصوديوم (SLES)، والتي تتميز بتأثيرها على الرغوة والتنظيف، كما أن الكبريتات تسبب تهيجًا. إذا تعرضت فروة الرأس لأضرار بالغة وتضررت زيوت الجلد الطبيعية، فقد يؤدي ذلك إلى إبطاء نمو الشعر وخلق ظروف لتساقط الشعر.
– البارابين بسبب انخفاض أسعار التصنيع. تحتوي العديد من أنواع الشامبو على مادة البارابين التي تحمي الشامبو من البكتيريا والفطريات وتعمل على إطالة مدة صلاحيته. ولا يقتصر ضرر هذه المادة على التسبب في الإصابة بالسرطان فحسب، بل قد تتسرب هذه السموم إلى الجسم وتسبب خللاً في توازنه. هرمونية تماما.
– السيليكون يعتبر السيليكون أحد المكونات الضارة في الشامبو، والتي تعد بالحصول على شعر ناعم ولامع، ولكن هناك جانب آخر لهذا اللمعان. في كل مرة يتم فيها غسل الشعر بالشامبو، يتم وضع “طبقة واقية” على الشعر تمنع امتصاص الشعر للرطوبة والمعادن المهمة. جذور الشعر، ومن نتائج ذلك جفاف الشعر تماماً من الداخل إلى الخارج وتساقطه.
– كحول الأيزوبروبيل: يجب على الشخص التوقف فوراً عن استخدام الشامبو بمجرد قراءة اسم كحول الأيزوبروبيل في قائمة المكونات، لأن استخدام هذه المادة لا يقتصر على أنواع الشامبو فقط، بل يوجد أيضاً في مضادات التجمد. المنتجات وبخاخات الطلاء، وبالطبع لا يرغب المرء في استخدام المبيدات الحشرية. يصاب بالجراثيم في رأسه كل يوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top