كريم دكتور اورجانيك لتفتيح

كريم دكتور أورجانيك للتفتيح

كريم دكتور أورجانيك للتفتيح بغذاء ملكات النحل
كريم التبييض رويال جيلي من دكتور أورجانيك، يستخدم كريم التبييض رويال جيلي لتقليل فرط التصبغ على الوجه والجسم. يساعد على توحيد لون البشرة عن طريق تفتيح المناطق غير المستوية والبقع الداكنة وتفتيح البشرة المتضررة من الشمس والشيخوخة. قم بتدليكه على المنطقة المصابة مرتين في اليوم. غني بالأحماض الأمينية والمكونات الغذائية لتجديد شباب البشرة ومكافحة الشيخوخة. يحتوي على مستخلصات عضوية ونباتية أثبتت فعاليتها في تفتيح البشرة وتفتيحها. يساعد على منع إنتاج صبغة الميلانين ويجدد مظهر الجلد. مناسب للنباتيين.
كريم الترطيب الأكثر كثافة والخالي من العطور والغني بفيتامين E
كريم الترطيب الأكثر كثافة والخالي من العطور والغني بفيتامين E. هذا الكريم الرائع هو مرطب غني وسهل الامتصاص تم تطويره ليتغلغل بعمق في الطبقة السطحية من الجلد لترطيبها على الفور واستعادة البنية الطبيعية بين الخلايا، ويترك البشرة متألق ومتجدد ومرطب بشكل مكثف. هذا الكريم مركب آمن للاستخدام على علامات التمدد والندبات والبشرة الجافة جدًا والمتقدمة في السن. يتكون من زبدة الشيا، زيت الصبار، فيتامين E، عصير الصبار باربادنسيس، أكوا (ماء)، كوكوكابريلات، إيثر كابريليل، ستيرات الجليسريل، كحول السيتريل، كابريك/كابريك ثلاثي الجليسريد، سيتيل ريسينوليت، جليسرين، سيتريل جلوكوسيد، أريزا ساتيفا صمغ الزانثان. مستخلص، أسيتات التوكوفيرل، زيت قشر الحمضيات (الليمون)، حمض الستريك، بنزوات الصوديوم، ليمونات البوتاسيوم، بنزيل ساليسيلات، أميل سينامال، سيترال، يوجينول، هيدروكسي سيترونيلال، لينالول.

أنواع الشامبو العضوي

الشامبو العضوي هو منتج طبيعي عضوي خالي من المواد الحافظة الضارة والمواد الحافظة والألوان الصناعية. شامبو عضوي بنسبة عالية من النقاء والفعالية ليحمي شعرك من التلف ويحافظ على نعومته ولمعانه. صنع في المملكة المتحدة، إليك أفضل أنواع الشامبو العضوي.
شامبو زيت الأرجان من دكتور أورجانيك مناسب للشعر الجاف والتالف
شامبو زيت الأرجان من دكتور أورجانيك، مناسب للشعر الجاف والتالف، 265 مل. شامبو زيت الأرغان من دكتور أورجانيك، مناسب للشعر الجاف والتالف. يعمل على ترطيب وتنعيم الشعر كما يمنح الشعر حيوية ولمعاناً مميزاً بفضل تركيبته الغنية بزيت الأرغان والمستخلصات النباتية الأخرى التي تنظف الشعر بلطف، وتتركه لامعاً وصحياً، ويعالج الشعر. يجف دون التسبب في زيادة زيت فروة الرأس. شامبو زيت الأرغان المغربي من دكتور أورجانيك هو الحل الأمثل للشعر الجاف والتالف دون أن يسبب القشرة. يمكن استخدام شامبو زيت الأرجان المغربي من دكتور أورجانيك كشامبو يومي.
شامبو دكتور أورجانيك بخلاصة شجرة الشاي
شامبو شجرة الشاي من دكتور أورجانيك – 265 مل، شامبو شجرة الشاي للشعر ينقي ويصلح الشعر بزيت شجرة الشاي العضوي والصبار، وينظف الشعر وفروة الرأس بلطف ليترك الشعر منتعشًا ومرطبًا. مثالي لجميع أنواع الشعر وفروة الرأس العادية والدهنية. يحتوي على زيت شجرة الشاي الذي يساعد على تنظيف شعرك من الشوائب. زيت شجرة الشاي الطبيعي والنعناع يهدئان فروة الرأس، بينما يترك عطر اللافندر رائحة منعشة على الشعر.
شامبو دكتور أورجانيك بزيت الزيتون
شامبو دكتور أورجانيك بزيت الزيتون – 265 مل، هو شامبو بزيت الزيتون ومكونات عضوية طبيعية وخالي من الألوان الصناعية والمواد الحافظة الشديدة. يتميز زيت الزيتون النقي بخصائصه المغذية للشعر والترطيب المكثف والعميق لاحتوائه على مضادات الأكسدة والعديد من العناصر المهمة.

شامبو عضوي

يحتوي شامبو دكتور أرجانيك على خلاصة الصبار العضوي المعروف بأنه غني بالعناصر الضرورية لترطيب ولمعان الشعر، إلى جانب خليط من المواد المغذية والمهدئة لشعرك، مما يساهم في تنظيف شعرك بلطف مع الحفاظ على نعومته. لمعان ونعومة بدون تكسر أو جفاف. تركيبة المواد العضوية النشطة الموجودة في شامبو دكتور أورجانيك للشعر تعمل بشكل ديناميكي لتمنحك أقصى استفادة من مكوناته، مما يترك شعرك ناعمًا وجذابًا في كل مرة.
شامبو عضوي
درجة حموضة معتدلة: في الشامبوهات التقليدية تكون درجة الحموضة أو القلوية مرتفعة، مما له تأثير ضار جدًا على الشعر. غالبًا ما يتراوح الرقم الهيدروجيني للشامبو العضوي بين 5.4-5.4.
– محضر للإضافات حسب الرغبة: الشامبو الطبيعي غالبا ما يكون بدون أي روائح وهو مصمم لإضافة أي زيوت عطرية أو أساسية حسب الرغبة.
– يحسن صحة فروة رأسك وشعرك: الشامبو العضوي ينظف الشعر بطريقة تسمح له بالاحتفاظ بزيوته الطبيعية، وهو ما يفتقده الشامبو العادي الذي غالباً ما يحتوي على مواد تجفف الشعر وفروة الرأس وتزيل الزيوت الطبيعية منهما. هو – هي. ويحتاج الشعر إلى غسله مرتين بالشامبو العضوي للتخلص من الأوساخ فهو أفضل لأنه لا يحتوي على مواد تنظيف قوية تجففه بقسوة.
– الترطيب الطبيعي: غالباً ما يتم إضافة مواد ترطيب نقية وطبيعية إلى الشامبو العضوي، مثل المواد الهلامية والزيوت والزبدة.
– ملطف وفعال بلطف: يتميز الشامبو الطبيعي بأنه يحتوي على مكونات مغذية وطبيعية، مثل الفيتامينات والمعادن ومستخلصات الزيوت والمكونات النباتية التي تنتقل بسهولة ولطف إلى فروة رأسك وبصيلات الشعر، مما يحفز نمو الشعر. ويحسن صحته.
– لا يسبب الحساسية: تعمل المكونات الطبيعية والنقية وعالية الجودة الموجودة في الشامبو العضوي على أنها مناسبة لجميع أنواع البشرة، بما في ذلك الحساسة أو الأكثر عرضة للحساسية.

شامبو دكتور أورجانيك بالعسل

شامبو دكتور أورجانيك بالعسل
شامبو دكتور أورجانيك بالعسل هو شامبو مصنوع من عسل المانوكا والمكونات الطبيعية العضوية وخالي من الألوان الاصطناعية والمواد الحافظة الشديدة. ما هو عسل مانوكا؟ هو عسل يستخرج من النحل الذي يتغذى على زهرة شجرة المانوكا الموجودة في أستراليا ونيوزيلاندا والمعروفة بعناصرها المفيدة.

شامبو دكتور أورجانيك الأزرق

شامبو دكتور أورجانيك الأزرق
يحتوي شامبو دكتور أورجانيك الأزرق بمعادن البحر الميت على مجموعة من المستخلصات البيولوجية والطبيعية الفريدة للمساعدة في تجديد الحالة الطبيعية للشعر. شامبو وبلسم ينظف ويغذي الشعر ليتركه غنيًا وحيويًا. يحتوي على ملح البحر الميت الغني بأكثر من 20 أملاح معدنية لا تجدها في أي ملح بحري آخر.

تجربتي مع شامبو دكتور أورجانيك

يمكن استخدام شامبو دكتور أورجانيك للشعر على جميع أنواع الشعر، وخاصة الشعر الجاف أو الضعيف. يحتوي على الصبار العضوي وخليط من المكونات النشطة لإصلاح الشعر وتركه قويًا وصحيًا ولامعًا. وللتأكد من صحة فوائده للشعر إليكم تجربتي مع شامبو دكتور أورجانيك وتجارب بعض الناس مع هذا الشامبو.
تجربتي مع شامبو دكتور أورجانيك
– التجربة الأولى: أنا نباتي وأشعر بالأزمة الحقيقية عندما أحتاج إلى منتج طبيعي وعضوي بالكامل لا يخضع للتجارب على الحيوانات. – عندما ظهرت منتجات دكتور أورجانيك كانت منقذي، حيث أنها تقدم منتجات طبيعية تحتوي على أفضل المواد الخام والعضوية من جميع أنحاء العالم، ويتم اختبار كل عنصر نشط بعناية. – تخضع جميع المنتجات لضمان توافق جميع المكونات مع إرشادات الجودة العامة الصارمة للشركة. بالإضافة إلى ذلك، تعتمد منتجات دكتور أورجانيك على أحدث طرق الاستخلاص العلمي، بما في ذلك الحفاظ على المركبات النشطة، لإنتاج موارد فعالة حقًا.
– التجربة الثانية: منتجات هذه المجموعة عضوية وطبيعية 100%، ومناسبة للنباتيين والنباتيين حصرياً. ولا يتبعون طريقة الاختبار على الحيوانات. جميع المنتجات لا تحتوي على أي مواد حافظة، أو بارابين، أو كبريتات لوريال الصوديوم، ولا ألوان صناعية، ولا أي مواد ضارة. ملاحظة: *: قد تلاحظين تغيراً في لون ورائحة المنتجات عند تخزينها؛ ويرجع ذلك إلى عدم احتوائه على مواد حافظة، ومن الأفضل الاحتفاظ به في درجة حرارة مناسبة لتجنب ذلك. مع كل هذه الميزات معًا في خط رعاية واحد، قلبي ينبض بالحب، ولا أستطيع المقاومة أبدًا. كل ما أبحث عنه وأحتاجه فيما يتعلق بالرعاية موجود في هذه المجموعة. لقد وجدت هذه المنتجات إلى حد كبير. في صيدلية كبيرة بالعاصمة، وقد قرأت عنها من قبل، ولم أتوقع أن أجدها. بصراحة الرائحة جميلة جداً جداً كأنك في حديقة ورد. يشعرك بالسعادة والاسترخاء عند استخدامه… ناعم جداً على البشرة ولم يسبب لي أي جفاف. ومن اقتراحات الاستخدام: يمكن استخدامه على الشعر والبشرة…جربته مرة على شعري ولم تعجبني النتيجة كثيرا
– التجربة الثالثة: اليوم أردت أن أعلمكم عن مجموعة الشعر اسمها أورجانيك والتي تتكون من 1. شامبو يعمل على تنظيف فروة الرأس وتخليصها من السموم التي تغطيها. 2. حمام كريم اسمه مايونيز الشعر، يساعد على نمو الشعر، ويخلصه من التقصف والتقصف، ويسمح له بالنمو بسرعة وبشكل طبيعي. 3. جل أو سائل للمناطق التي يكون فيها نمو الشعر ضعيفا جدا، بمقدمة الشعر وأطرافه، ويساعد بشكل ممتاز في نمو الشعر التالف الذي لا ينمو على الإطلاق. 4. كريم الجزر الموجود ضمن المجموعة وهو فيتامين للشعر ويعمل أيضاً على تقوية وتنعيم الشعر بطريقة رائعة جداً. كما يوجد كريم آخر وهو مستحضر للشعر لمن لا يحبون الشحوم الموجودة في الكريمات الزيتية كما في كريم الجزر الذي يصنع في الأصل من زيت الجزر، والغسول مصنوع من زيت الزيتون الأصلي، وبالتالي لا لا تحتوي على الشحوم. المجموعة ممتازة واستخدمتها وأنا الآن في الأسبوع الثاني من الاستخدام ولكن أحسست بتحسن كبير في شعري ومع الاستخدام المنتظم يطول الشعر. في 30 يوم تعالجها وبعد 60 يوم تحس بالفرق بين 30 يوم و 60 يوم. اشتريته من امرأة تقول إنها حصلت عليه من إيطاليا. وبحثت عنه هنا في الصيدليات والأماكن الكبيرة ولم أحصل عليه. وفي النهاية رجعت لها لأخذها منها وهذه صورة مجلة في الحرم وهي مجلة أمريكية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top