قصة مسلسل الجيل الثالث ومن هم أبطاله

قصة مسلسل الجيل الثالث ومن هم ابطاله حيث يترقب كافة الجماهير التالية موعد عرض حلقات مسلسل الجيل الثالث الذي قدمته قناة فوكس تي في تحت اسم دارمادومان حيث تم عرض عدد من الحلقات تم عرضها خلال الفترة الماضية والتي تتميز بالإثارة والتشويق، وفي إطار مناقشة سطور مقالنا نود معرفة معلومات عن مسلسل الجيل الثالث من ويكيبيديا. وسنذكر أيضًا قصة مسلسل الجيل الثالث ومن هم أبطاله وأين يتم عرض ذلك المسلسل.

معلومات عن سلسلة الجيل الثالث – ويكيبيديا

المسلسل التركي دارمادومان هي قصة مقتبسة من المسلسل التلفزيوني الأمريكي بيفرلي هيلز 90210، وتدور أحداثه حول حياة مجموعة من الأصدقاء الذين يعيشون داخل إسطنبول، أثناء انتقالهم من المدرسة الثانوية إلى الكلية وإلى عالم الكبار. وتدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي، ويعتبر من إنتاج كيرم تشاتاي، شركة آي يابيم القمر للإنتاج، موسيقى تويجار إيسيكلي، تأليف داملا سريم، وإخراج دينيز يورولمازر. شاهد أيضاً: نهاية مسلسل Stiletto النسخة العربية بالتفصيل والأبطال.

قصة مسلسل الجيل الثالث – دارمدمان

تدور أحداث مسلسل الجيل الثالث حول رجل يُدعى “هارون” لجأ من مدينة صغيرة ليقيم داخل مدينة إسطنبول مع والديه اللذين رآهما منذ حوالي 25 عامًا. ويجب عليه هو وعائلته التعايش والتكيف تدريجياً مع حياتهم الجديدة، حيث يعود “هارون” إلى إسطنبول. وبعد أن علم أن والده يعاني من أزمة صحية و”فاصلة” وأزمة قلبية، ومن أجل والده، خاطر الابن بحياته ومستقبله وحياة عائلته. ولهذا يطلب من والدته بعد خلافاته معها أن تعامله باحترام وتقدير، خاصة أمام أسرته. وتبدأ حياة “كريم” و”آيس” عندما كانا طفلين. “هارون”، ورغم كل المشاكل التي تحدث بين الأخوين، إلا أن “آيس” تحب شقيقها “كريم” الشاب الذكي والمتعاطف، وتثق به، وتدافع عنه على حساب حياتها. وكما يحاول “كريم” أن يبدأ حياته الجديدة داخل مدينة إسطنبول بين مجموعة من الأصدقاء الجدد، إلا أنه لن يحقق نجاحاً كبيراً، إذ سيواجه كل المشاعر التي هرب منها، وخاصة الحب، و سيبدأ في التضحية لجعل حياته ذات قيمة من خلال وضع موقفه المتهور جانبًا. شاهد أيضاً: موعد عرض المسلسل العائلي على قناة شو ومواعيد إعادة العرض.

من هم أبطال مسلسل الجيل الثالث؟

ويشارك في أداء أدوار هذا المسلسل التركي الجيل الثالث عدد كبير من الشخصيات الفنية البارزة، وسنذكر أسمائهم على النحو التالي:

  • أسليهان مالبورا بدور “الآس”.
  • ميرت يازيجي أوغلو بدور “كريم”.
  • حفصة نور سنجاكتوتان حفصة نور سنجاكتوتان بدور “ديرين”.
  • نور فتح أوغلو.
  • نجيب ميميلي بدور “هارون”.
  • ايتاش ساشماز.
  • ميرال تشيتينكايا.
  • أسلي أوركان.
  • متين جوسكون، علي أونسوز، مراد كابو.
  • أفضل للجميع.
  • اوموت كايا اوموت كايا.

شاهد أيضاً: أسماء أبطال مسلسل معاوية رمضان 2023 والقنوات الناقلة

أين يعرض مسلسل الجيل الثالث؟

سيتم بث المسلسل التركي Darmaduman على قناة Fox TV، كما سيتم بثه تحت اسم مسلسلات الجيل الثالث عبر منصة شاهد، ولمن يرغب في متابعة المسلسل من خلال الدخول إلى رابط الإلكترونية بالكامل . وإلى هنا نصل إلى خاتمة فقرات هذا المقال الذي عرفتنا من خلاله. الحديث عن أهم المعلومات عن مسلسل الجيل الثالث على ويكيبيديا، كما تعرفنا على قصة مسلسل الجيل الثالث ومن هم أبطاله وأين يتم عرض ذلك المسلسل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top