تجاربكم مع خلطة الخمس فناجيل

تجاربكم مع خلطة الفناجيل الخمسة

الفقرة التالية تتضمن بعض التجارب النسائية مع خلطة الفناجيل الخمسة التي جمعناها لكم من بعض المنتديات. تعرف على هذه التجارب والآراء الشخصية حول هذه الخلطة الفريدة وهي كالتالي:
تجاربكم مع خلطة الفناجيل الخمسة
– التجربة الأولى: هذه خمسة، والكمية كوب واحد. نفس الكوب بنفس حجم كل نوع. اطحني المكونات ماعدا بذور حب الرشاد وجمعيها في وعاء. تناوليهم مرتين في اليوم، في الصباح وفي المساء. والنتيجة هي بدورها ونفسا طيبا. وطبعاً يفضل أن يكون لديك قلق بدلاً من الجوع، أي في الصباح قبل أن تفطر، وفي الليل قبل أن تتناول العشاء، وذلك هو الأيام الأخيرة. الحيض والنفاس إذا كانت دورتك الشهرية خمسة أيام فاستخدميه في الأيام الثلاثة الأخيرة. طبعا الأكواب الخمسة طعمها مر وحار لكن من يريد الفائدة فليتحملها… ملاحظة مهمة… من لديه بواسير… لأن البواسير تأتي مع الولادة غالبا ما يضعون نصف كوب من الشيح ونصف كوب فلفل أسود بسبب البواسير.. ومن عنده دم. وعندما لا تأتي الدورة الشهرية.. ترضع مثلا تعطي نفسها فترة علاج لمدة أسبوعين، وتستخدم القلق، وتعتبر نفسها دورتها الشهرية أو بعد الولادة، وتحمي نفسها من البرد والمتاعب بتناول خمسة أكواب.
– التجربة الثانية: جربت خلطة الخمسة أكواب الشهر الماضي، وبعد النقاوة لم أنشف نهائياً، رغم أنه لم يكن في داخلي أي شيء كبير سوى الرطوبة. المهم أمس جاءت دورتي الشهرية والله تقولي نزيف الولادة وأنا راقدة على جنبي نائمة وتعبانة جداً جداً وفي مغص شديد وقوي ومعدتي لن تتوقف أبداً.
– التجربة الثالثة: لقد أمضيت 35 يومًا بعد الولادة. أخبروني عن عشبة اسمها عباية السيدة من عند طبيب الأعشاب. عليك أن تشربه في آخر 10 أيام بعد الولادة لتعود بنتاً!! لكن والدتي لم تقتنع بهذا ورفضت السماح لي باستخدامه. حاليا أغسل المنطقة الحساسة بصابون اسمه فيرجن حلو ومر. بعد أسبوع من الولادة وحتى الآن، كنت أستخدمها.

مزيج من خمسة أكواب

وإليكم مقادير وطريقة خلط خمسة أكواب:
مزيج من خمسة أكواب
مكونات خلطة الفناجيل الخمسة:
– محلب
– رشاد حب
– كمون
– فلفل اسود
– العويدي
كيفية خلط خمسة أكواب:
– الكمية كوب واحد، نفس الكوب، نفس حجم كل نوع من مكونات الطحن ما عدا حب الرشاد
– يتم جمعها في صندوق. يمكنك استخدام خليط الخمسة أكواب خلال فترة ما بعد الولادة خلال الأيام الخمسة الأخيرة بعد الولادة مرة في الصباح ومرة ​​في المساء. ومع ذلك، إذا كنت ستستخدمينه في أيام دورتك الشهرية، فيمكنك استخدامه في آخر 3 أيام من دورتك الشهرية أيضًا، مرة في الصباح ومرة ​​في المساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top