أيهما افضل جليم غاز او اريستون

أيهما أفضل جليم غاز أم أريستون؟

أيهما أفضل جليم غاز أم أريستون؟
ومن أشهر أنواع المواقد الإيطالية في الأسواق المحلية والعالمية موقد أريستون. ويتميز بالجودة والمتانة واستخدام التكنولوجيا المتقدمة. من بين ميزات موقد اريستون كفاءة الطاقة. خاصية الإشعال الذاتي. مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ المتين. يتمتع زجاج الفرن بدرجة عالية من المقاومة للحرارة. توزيع مثالي للحرارة. نظام أمني كامل. حاملات الوعاء مصنوعة من الحديد الزهر المتين. تصميم أنيق وعصري يناسب جميع الاحتياجات. تحكم منفصل للشواية والفرن.
بينما تتمتع شركة جليم غاز بتاريخ حافل وهام في صناعة المواقد، مع جودة واضحة في منتجاتها، كما أن تصميماتها عملية للغاية. علاوة على ذلك، فهو يتميز بالأمان في الاستخدام، وقوة الفولاذ المقاوم للصدأ، والقوة والصلابة والتحمل، وتوزيع الحرارة، وسهولة التنظيف والصلابة. بفضل الدقة في التصنيع، يوفر طباخ جليم جاز ماتريكس ميزة التسخين المسبق السريع في دقائق معدودة فقط، مما يقلل وقت الطهي. طباخ جليم جاز ألفا: يتميز ماكسي جريل بمساحة شواء أكبر.
– حسب تقييم بعض مستخدميه فإن غاز اريستون هو الأفضل من حيث الختم والجودة. وتتميز بخاصية الإشعال الذاتي الإلكتروني الذكي، مما يجعل تشغيل الشعلات أسهل باستخدام يد واحدة. الشعلات قوية وتعمل على توزيع حرارة قوية على الطعام. الجهاز مزود بتقنية الشعلة المزدوجة ويضمن السلامة عند انطفاء شعلة الشعلة، فينقطع الغاز على الفور. مما يوفر الحماية. جليم غاز لديه مشكلة في اللهب فتخرج النار بشكل عشوائي وغير منتظم.

فرن اريستون لا يعمل

فرن اريستون لا يعمل
– بالنظر إلى أن معظم الأفران الحديثة تعمل من التيار الكهربائي، فإن السبب الأكثر شيوعًا لعدم تشغيل الجهاز هو انقطاع التيار الكهربائي بشكل طبيعي. ولحل المشكلة ينصح بالتحقق من وجود الكهرباء في المنزل. إذا كان هناك جهد، فمن المفيد التحقق من وظيفة المنفذ الذي يتصل به الجهاز. من المهم أيضًا التحقق من وظيفة الكابل. إذا لم يتم العثور على أي مشاكل في هذه المرحلة، فيجب عليك المتابعة إلى دراسة أكثر تفصيلاً للجهاز.
– إذا لاحظت أن الطعام يأخذ وقتاً أطول كما هي العادة في الفرن، أو أن درجة حرارته لا تصل إلى الدرجة المطلوبة، فقد تكون المشكلة: خلل في حساس الحرارة. تأكد من عدم ملامسة المستشعر للجدران الداخلية للفرن للحصول على قراءة دقيقة. تحقق أيضًا من كفاءة المستشعر. عن طريق قياس مقاومتها (باستخدام جهاز متعدد) بحيث تزيد مقاومتها مع زيادة درجة الحرارة، وإلا استبدل المستشعر بآخر جديد. ب
– هناك حاجة للمعايرة والتعديل. اتبع التعليمات الواردة في دليل المستخدم لمعايرة درجة الحرارة. ستحتاج إلى مقياس حرارة لإجراء هذه العملية أو أن ضغط الغاز غير كافٍ، أو قد تكون أسطوانة الغاز على وشك الانتهاء وتحتاج إلى الاستبدال.
يقوم فريق صيانة فرن اريستون بصيانة أعطال الفرن من خلال العمل على التأكد من وصول مصدر الطاقة الكهربائية إلى الجهد المناسب والذي لا يقل عن 220 فولت، ومن خلال التأكد من توصيل أسلاك توصيل الفرن بشكل جيد. يعمل فريق صيانة اريستون على إزالة أية رواسب أو تراكمات حول عنصر التسخين بالفرن.
– العمل على التأكد من تثبيت البراغي بشكل آمن. كما ينصح مركز اريستون ربات البيوت بطلب المساعدة من خدمة عملاء اريستون في حال تعرضهن لأي عطل في الفرن دون العبث بالجهاز حتى لا تكبر مشكلة العطل. يقوم مركز صيانة اريستون بإرسال فني صيانة لفحص العطل. في الفرن وإصلاحه بكفاءة ودقة.

فرن اريستون السطحي

فرن اريستون السطحي
– لون أسود.
– الجسم الخارجي للفرن مصنوع من الزجاج والشعلات مصنوعة من السيراميك.
– مزودة بإشعال ذاتي.
– عدد الشعلات : 4 شعلة .
– مزودة بقفل أمان لمنع عبث الأطفال بها
– لوحة التحكم باللمس .
– أبعاد الفرن (العرض * العمق): 60*51 سم.
– مزود بمؤقت.
– مزودة بمؤشر ضوئي.

تجربتي مع فرن اريستون

يتميز فرن اريستون بتصميمه العصري والأنيق الذي يتناسب مع جميع الديكورات بالإضافة إلى أنه إيطالي الصنع. الحماية والأمان من خلال وجود جهاز حماية من اللهب مما يمنحك طهيًا آمنًا. فيما يلي التجارب التالية مع فرن أريستون.
https://www.youtube.com/watch?v=dKiEHK1-i-4Quizinaire اريستون

عيوب الفرن الكهربائي اريستون

عيوب الفرن الكهربائي اريستون
أي منتج به عيوب يجب أن نعرفها لتجنب أي مشاكل أو أعطال في المستقبل. عيوب موقد الغاز اريستون هي كما يلي:
– سعره مرتفع جدًا مقارنة بالمواقد الأخرى الموجودة في السوق المصري
– بعض أنواع مواقد الغاز لا تحتوي على فرن
تتطلب معظم موديلات اريستون جهدًا إضافيًا في التنظيف اليدوي الدوري، بينما البعض الآخر لا يحتاج إليه لأنه يتمتع بالتنظيف الذاتي، مثل الغاز المدمج 105 لتر.
يتطلب الأمر جهدًا إضافيًا لمراقبة الطعام وتحريكه للتأكد من عدم احتراقه.
– خدمة العملاء ليست فعالة للغاية
كما اشتكى بعض العملاء من الحاجة إلى صيانته بشكل أكثر انتظامًا من اللازم.
اشتكى بعض المستخدمين من رداءة جودة مفصلات الأبواب، مما يؤدي في بعض الأحيان إلى تعطلها.
– الباب الخارجي معرض للخدش بسهولة، لذا يجب الحذر الشديد عند التعامل معه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top