أنواع شامبو تريسمي

أنواع شامبو TRESemmé

هناك أنواع عديدة من شامبو TRESemmé، ولكل واحد منها فائدة مهمة وعظيمة، وهي تنظيف وتنقية الشعر من أي رواسب دهنية ضارة بالشعر. يستخدم لإزالة الشوائب من المنتجات الكيميائية مثل الكريمات، وتنظيف الإفرازات الزيتية الزائدة من الشعر، ومنع تساقطه. وفيما يلي نذكر أمثلة على أنواع شامبو TRESemmé.
أنواع شامبو TRESemmé 1
شامبو تنقية وتجديد TRESemmé
أنواع شامبو TRESemmé 2
شامبو تريسيمي كيراتين سموث كيراتين (ناعم ومستقيم).
أنواع شامبو TRESemmé 3
شامبو بوتانيكس المغذي والمجدد من تريسيمي (يغذي ويجدد).
4 أنواع من شامبوهات TRESemmé
شامبو TRESemmé BOTANIX لترطيب الشعر المجعد (CURL HYDRAYION).
TRESemmé 5 أنواع من الشامبو
شامبو TRESemmé لحجم وقوة يدوم 24 ساعة (الحجم والجسم).
TRESemmé 6 أنواع من الشامبو
شامبو بوتانيكس للتخلص من السموم والتجديد من تريسيمي (التخلص من السموم وإعادة الضبط).

شامبو كثافة الشعر من TRESemmé

من المعروف أن شامبو تريسيمي يوفر شعرًا أكثر نعومة ولمعانًا وقوة. على الرغم من أنها علامة تجارية
جديد نسبيا ولكنه أثبت نفسه في السوق بنتائجه الرائعة وأصبح بالفعل معروفا ولديه حلول للجميع
مشاكل الشعر سواء كنت ترغب في إضافة حجم لشعرك، أو تقليل تساقطه، فإليك شامبو كثافة الشعر من TRESemmé.
شامبو كثافة الشعر من TRESemmé
يمنح شامبو TRESemmé 24 Hour Volume الحجم اللازم لأي تسريحة شعر، خاصة لمن يعانون من مشاكل الشعر الباهت أو الخفيف، نتيجة البروتينات التي يحتوي عليها هذا النوع والتي تعتبر من أهم العوامل الضرورية لبناء الشعر. ونمو الشعر (فوائد البروتينات للشعر). طريقة الاستخدام: ضعي كمية صغيرة أو دلكي بشكل متكرر على الشعر المبلل حتى يتحول الشامبو إلى رغوة. نزيل الشامبو جيداً، ثم نغسل الشعر ونشطفه جيداً.

مكونات شامبو TRESemmé

وعندما نتعمق أكثر في شامبو TRESemmé للتعرف على مكوناته، نجد أنه يحتوي على مجموعة من المكونات المهمة التي تمنحه تأثيراً إيجابياً وتجعله يمنح الشعر النعومة المطلوبة. إليك أهم مكونات شامبو TRESemmé.
مكونات شامبو TRESemmé
– كبريتات لوريث الصوديوم.
– الكيراتين المتحلل.
– بوليكاتاروم-10.
– الماء كمكون رئيسي.
– مجموعة العطور .
– صفحة 9.
-ايزوبروبيل.
– كلوريد الماغنيسيوم.
– نترات المغنيسيوم .
– حمض الستريك.
– أسيتات الصوديوم.
– بنزوات الصوديوم الصوديوم.
– سوربات البوتاسيوم.
– فينوكسييثانول.
– كحول البنزيل.
– بيوتيل فينيل ميثيل بروبيونال.
– سيترونيلول.
– ميثيل كلورو إيزوثيازينون.
-جيرانيول.
– هيكسيل سينامال.
– الليمونين .
– هيدروكسيد الصوديوم.
– لينالول.

تجربتي مع شامبو TRESemmé

هل تريدين الاستمتاع بشعر مذهل وحيوي المظهر؟ كل شيء يبدأ باختيار الشامبو المناسب لنوع شعرك. ولحسن الحظ، نقدم لك شامبو وبلسم TRESemmé الذي يوفر لك شعراً نظيفاً ومنتعشاً وأنيقاً، علماً أن TRESemmé مشهورة بتركيبات منتجاتها المشابهة لتلك التي يعتمد عليها خبراء الشعر في صالونات التجميل. إليكم تجربتي مع شامبو TRESemmé. اتبعه. معنا.
تجربتي مع شامبو TRESemmé
– التجربة الأولى: رأيتها في الجامعة. أعطونا عينات، وبصراحة لم آخذها على الإطلاق، لكن عندما جلست مع واحدة من صديقاتي قالت لي بالعكس مدحواه. فلنأخذها ونجربها، ولقد كنت ذات يوم أخاف من التجارب. فقلت لها: لا، لا. المهم بعد كم يوم وصلتني وحدة تقولي لا تفوتها. أخذت هذه العينة واستخدمتها أربع مرات. وكنت أذهب لشرائه طوال الوقت لأنه خطير، لكني بحثت في جوجل قبل أن أكتب لك عنه. هناك من أساء إليهم وهناك من يمدحهم. يعني يختلف من واحد لوحده لنفسي ولاثنين من أصحابي. إنه رائع جدًا لأنني تعبت من الشامبو. سواء كانت رائحته عفنة أو تسبب تساقط الشعر ولا تجفف الشعر إطلاقاً. حتى الآن أستخدمه بسعادة لمدة ثلاثة أسابيع تقريبًا، أي حوالي 13 استخدامًا.
– التجربة الثانية: أول شيء سأخبرك به هو مفهومي للشامبو: هو مجرد منتج يزيل الأوساخ من الشعر، لا أكثر ولا أقل، وباقي العمل على البلسم. لكن هذا الشامبو لا علاقة له بأي تعريف. في كل مرة أستخدم الشامبو تزيد ثقتي به، ويصبح شيئاً مهماً في روتين العناية الخاص بي. لاحظت فرقاً لا يزيد عن 50%، وأثبت فعاليته في تنعيم الشعر المجعد. والحمد لله شعري فرق كبير من البداية ولا يتطاير بعد الاستحمام. حاليا الشامبو يعطي شعري تموجا خفيفة بالكاد ملحوظة، وهذا يمكن أن يختلف من شعر لشعر حسب نوعه. وبخلاف ذلك، عاد شعري إلى الحياة، مما يمنحه لمعانًا صحيًا بمساعدة البلسم. لكن في نفس الوقت أستطيع أن أقول لك أن شعري قد عاد إلى حالته السابقة. بارك الله فيك بلسم نعومة الكيراتين من TRESemmé. يعد المنتج بتنعيم الشعر وإعطائه اللمعان والمظهر الصحي وسهولة التصفيف والتحكم في التجعد لمدة 48 ساعة. تجربتي/رأيي. نتيجة البلسم جميلة. أعطت لمعاناً صحياً ونعومة وترطيباً معتدلاً بعد أن كان شعري جافاً جداً، وكان من السهل عليّ تصفيفه. أما عن فاعليته في تنعيم الشعر والتحكم في تجعده فهو نفس الشامبو، وللحصول على نتائج أفضل أنصح باستخدام الشامبو والبلسم معًا، خاصة للشعر. غير ناعم.

الآثار الجانبية لشامبو TRESemmé الأحمر

أضرار شامبو TRESemmé الأحمر. لشامبو TRESemmé الأحمر بعض الأضرار على الشعر، ومنها ما يلي، والتي ستناقشونها معنا في هذه الفقرة.
الآثار الجانبية لشامبو TRESemmé الأحمر
– عند استخدام الشامبو بدون بلسم فإنه يجفف الشعر ويجعله جافا على عكس شامبو أولابلكس 4.
شامبو TRESemmé، مثل العديد من أنواع الشامبو، له فوائد وله أضرار أيضًا. ومن أخطر آثاره أن شامبو TRESemmé بالكيراتين يحتوي على مادة في تركيبة تسمى كبريتات لوريث الصوديوم. هذه المادة هي المسؤولة عن تكوين الرغوة الكثيفة التي تتواجد داخل جميع أنواع الشامبو، وقد تسبب هذه المادة العديد من الآثار الضارة أهمها السرطان.
وقد أثبتت الأبحاث العلمية أن هذه المادة تستخدم في تنظيف بلاط الأرضيات وتوضع في الشامبو نظراً لسعرها الرخيص وقدرتها على تكوين رغوة كثيفة للشامبو.
وأثبتت الدراسات التي أجراها عالم أمريكي قام بتحليل هذه المادة أنها قوية وسريعة المفعول، وبعد تجربتها على العديد من الحيوانات ثبت أنها تسبب السرطان مع كثرة استخدامها.

شامبو تريسيمي الأسود الأصلي

شامبو TRESemmé الأصلي الأسود، شامبو TRESemmé الأصلي الأسود، يحمي من أجهزة التصفيف والحرارة والشمس. يمنح شعرك القوة، ويغذيه، ويحميه من التلف. إليك المزيد عن شامبو TRESemmé الأصلي الأسود.
شامبو تريسيمي الأسود الأصلي
– مكونات شامبو TRESemmé الأسود: يحتوي شامبو TRESemmé للشعر التالف على العديد من المكونات أهمها حمض الأراكيدونيك: وهو نوع من الأحماض الدهنية التي تدخل في تكوين بصيلات الشعر. السيليكون: يحيط ببصيلة الشعر ويحميها من الهواء وأشعة الشمس والغبار. تتمتع بصيلات الشعر بلمعان واضح. الكبريتات: مجموعة من الأملاح التي تعمل على تنظيف وإزالة الزيوت والإفرازات الدهنية والشوائب من فروة الشعر.
فوائد شامبو TRESemmé الأسود الأصلي: يحتوي شامبو TRESemmé للشعر التالف على العديد من المكونات أهمها شامبو TRESemmé الأصلي الذي يحمي الشعر من أضرار الحرارة الناتجة عن استخدام المكاوي وغيرها من طرق تصفيف الشعر. شامبو العناية بالشعر من TRESemmé يحافظ على رطوبة الشعر ويحميه من الجفاف. يحمي الشعر من التلف الناتج عن التصفيف المستمر، شامبو TRESemmé مناسب للشعر الجاف والتالف.
– طريقة استخدام شامبو TRESemmé الأصلي: يتم غسل الشعر بالماء، ويتم وضع كمية من شامبو TRESemmé للعناية بالشعر على الشعر وهو مبلل، ويتم تدليك الشعر جيداً لعدة دقائق، ثم يتم شطف الشعر بالماء جيداً حتى يجف. يُرفع شامبو حماية الشعر من TRESemmé عن الحرارة المرتفعة، ويُجفف الشعر جيداً قبل تصفيفه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top