معلومات عن زوج منيرة القبيسي ويكيبيديا

معلومات عن زوج منيرة القبيسي من ويكيبيديا، حيث تعتبر الداعية الدينية القديرة التي أسست مجموعة وحققت تداولا كبيرا جدا تجاوز عشرات الآلاف من الإناث. كما تمكنت هذه المجموعة من الوصول إلى عدد من الدول مثل لبنان والأردن والكويت، ووصلت مؤخراً إلى إسطنبول بتركيا لهذا السبب. ونهتم من خلال فقرات هذا المقال بتقديم تفاصيل أكثر حول معرفة من هي ويكيبيديا منيرة القبيسي، بالإضافة إلى التعرف على معلومات عن ويكيبيديا زوج منيرة القبيسي، والحديث عن ما حقيقة وفاة منيرة القبيسي.

من هي منيرة القبيسي ويكيبيديا

منيرة القبيسي هي مؤسسة منظمة القبيسات. عمرها حوالي 89 سنة. ولدت عام 1933م في مدينة دمشق ضمن الجمهورية العربية السورية. تحمل الجنسية السورية وحصلت على شهادة جامعية في مجال العلوم الطبيعية. كما تتلمذت على يد الشيخ القبيسي. أحمد كفتارو. بدأت القبيسي نشاطها الدعوي سراً منذ بداية الستينيات. قامت بالتدريس في المدارس الخاصة والحكومية. ثم استهدفت الطبقة الغنية في دمشق بأنشطتها الدعوية. كما كانت لها علاقة فكرية بالشيخ سعيد رمضان البوطي. شاهدي أيضاً: ما سبب وفاة منيرة القبيسي في سوريا؟

معلومات عن زوج منيرة القبيسي – ويكيبيديا

زوج منيرة القبيسي غير معروف، ولن يتم الكشف عن هويته إعلامياً، كما لن يتم الكشف رسمياً عن هويته أو معلوماته الخاصة. كما أن منيرة القبيسي بعيدة عن منصات التواصل الاجتماعي، ولا تظهر كثيراً في اللقاءات التلفزيونية والإعلامية، حيث تركز على… ورغم نشاطها ورسالتها، إلا أن رسالتها انتشرت داخل سوريا وخارجها في عدد من الدول. وتمتلك نساء القبيسي أكثر من 50 بالمئة من المدارس الخاصة الواقعة في الأحياء الراقية في مدينة دمشق. أنظر أيضا: معلومات عن السيرة الذاتية لمنيرة القبيسي ويكيبيديا

حقيقة وفاة منيرة القبيسي

أُعلن عن خبر وفاة الداعية منيرة القبيسي صباح يوم الاثنين الموافق 26 ديسمبر 2023، ولذلك تم التأكد من الخبر من مصادر موثوقة. توفيت داخل مدينة دمشق، العاصمة الرسمية لسوريا. وكان عمرها عند وفاتها نحو عام، إذ تعتبر… ولدت عام 1933، وتجدر الإشارة إلى أنه حتى تلك اللحظة لن يتم الإعلان رسميا عن مكان دفنها، ومن المحتمل أن يكون وسيأتي عدد كبير من الحضور لتكريمها نظرا لشعبيتها الواسعة. وقد سادت حالة من الحزن الشديد فقدان هذه الشخصية المحترمة داخل دولة سوريا. وبهذا الكم من المعلومات نصل إلى ختام فقرات هذا المقال الذي سبق أن ناقشنا فيه الحديث عن من هي منيرة القبيسي – ويكيبيديا. إضافة إلى ذلك عرفنا معلومات عن زوج منيرة القبيسي – ويكيبيديا، والحديث عن ما حقيقة وفاة منيرة القبيسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top