تجربتي مع مكواة ستيم كيو

تجربتي مع مكواة SteamQ

ستساعدك مكواة “Steam Q” على كي ملابسك بشكل أفضل وأسرع. وتتميز بأنها مكواة عادية تقوم بكي الملابس ومكواة بخار تحافظ على الملابس معقمة وغير مجعدة. فيما يلي بعض التجارب مع مكواة Steam Q.
https://www.youtube.com/watch?v=GfbzZ8d5zVk
مكواة ستيم كيو في الكويت

SteamQ الحديد الأمازون

SteamQ الحديد الأمازون
هل تعلم أن مكواة SteamQ لا تقوم فقط بكي الملابس، بل تقوم أيضًا بتعقيم الملابس، لأن الجراثيم قد تتجمع على الأقمشة؟ ننصحك باستخدام مكواة SteamQ للكي والتعقيم معًا. فيما يلي بعض المعلومات حول مكواة SteamQ من أمازون.
– يمكنك أيضًا استخدام مكواة SteamQ خارج المنزل واصطحابها أينما تريد، وليس داخل المنزل فقط! توفر هذه المكواة مكواة عادية ومكواة بخار في نفس الوقت، حيث أن البخار القوي الذي تطلقه لا يضر الملابس ويبقيها معقمة وغير مجعدة. يتميز الجانب الساخن بخاصية عدم الالتصاق، لذلك سيتحرك بسرعة وسهولة عند الاستخدام.
بالإضافة إلى كل ذلك، تحتوي هذه المكواة على خزان مياه يتسع لـ 100 مل ويتميز بخاصية مقاومة الانسكاب مما يوفر الكثير من الماء، ويمكنك استخدام المكواة لمدة تصل إلى 4 إلى 5 دقائق متواصلة. ليس فقط الملابس، ولكن مكواة البخار QK يمكنها تغطية المفارش واللحف والوسائد والستائر وأكثر من ذلك بكثير! طريقة عمل الرؤوس: الرأس الأساسي: يستخدم على الأقمشة التي تتطلب حرارة عالية (القطن والكتان). رأس فرشاة مزدوج: يحمي الأقمشة الحساسة للحرارة بالبخار الخفيف (القماش الكيميائي والبلوزة والملابس المحبوكة).
– فرشاة الفيلكرو: تستخدم لإزالة الغبار أو تعزيز النسيج الفضفاض (القماش وربطات العنق عالية الجودة). فرشاة القماش: تستخدم لتنعيم الفراء أو تعقيم (الأغطية، الستائر، الكنب، الألعاب والأحذية). الميزات: يمكن استخدامها كمكواة عادية أو بخارية. سهل الاستخدام والحمل. يعطي نتائج احترافية. وجودة عالية حجم الخزان: 100 مل درجة الحرارة القصوى: 210 درجة مئوية حصريًا على تلفزيون سيتروس المحتويات: مكواة بخار كيو فرشاة قماش فرشاة فيلكرو حامل فرشاة على الوجهين وعاء 100 مل حقيبة تخزين فرشاة صغيرة.

عالم ستيم كيو إيف

البخار Q الكاوية
– احصل على ملابس مثالية وجميلة مع مكواة “Steam Q” الجديدة والثورية. بفضل سطحها الساخن، تمكنك هذه المكواة من كي وتعقيم ملابسك بسرعة وسهولة تامة.
يصل سطح المكواة إلى درجة حرارة تصل إلى 210 درجة مئوية وتتميز بتقنية مزدوجة الجوانب، بحيث يمكنك كي الملابس الرقيقة دون وضع الملابس تحتها. يمكنك أيضًا استخدام مكواة Steam Q خارج المنزل واصطحابها أينما تريد، وليس داخل المنزل فقط! توفر هذه المكواة مكواة عادية ومكواة بخار في نفس الوقت، حيث أن البخار القوي الذي تطلقه لا يضر الملابس ويبقيها معقمة وغير مجعدة.
يتميز الجانب الساخن بخاصية عدم الالتصاق، لذلك سيتحرك بسرعة وسهولة عند الاستخدام. بالإضافة إلى كل ذلك، تحتوي هذه المكواة على خزان مياه يتسع لـ 100 مل ويتميز بخاصية مقاومة الانسكاب مما يوفر الكثير من الماء، ويمكنك استخدام المكواة لمدة تصل إلى 4 إلى 5 دقائق متواصلة. ليس فقط الملابس، ولكن مكواة Steam Q يمكنها كي أغطية السرير واللحف والوسائد والستائر وغير ذلك الكثير!
– يمكن استخدامها كمكواة عادية أو مكواة بخار. سهل الاستخدام والحمل. يعطي نتائج احترافية وعالية الجودة. حجم الخزان: 100 مل. درجة الحرارة القصوى: 210 درجة مئوية. حصرياً على قناة سيتروس.
– يحتوي Steam Q على لوحة تسخين 210 درجة ولوحات أمان مزدوجة النظام حاصلة على براءة اختراع؛ توفر مساحة لطبقة الهواء حتى لا تضطر إلى وضع ملابس أخرى تحت الملابس عند الكي.
– جهاز Steam Q ليس للمنزل فقط، بل يمكنه السفر معك أينما ذهبت! توفر وضع الكي 2 في 1 بحيث يمكن استخدامها كمكواة عادية ساخنة أو مكواة بخار يدوية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top