تجربتي مع الفرن الكهربائي

تجربتي مع الفرن الكهربائي

لا شك أن الفرن الكهربائي هو أحد الأجهزة الحديثة التي صنعت خصيصاً لتسهيل عملية الطهي. يمكنك استخدامها لتحضير العديد من الأطعمة والمخبوزات مثل الكعك والبيتزا بسهولة تامة وفي وقت قصير. إليكم بعض التجارب الرائعة مع الفرن الكهربائي.

عيوب الفرن الكهربائي

عيوب الفرن الكهربائي
الفرن الكهربائي ليس بالسرعة التي تتخيلها في تسخين الطعام. وقد يكون بطيئاً بعض الشيء نظراً لحاجته إلى تفعيل اللوحات الكهربائية فيه للوصول إلى معدل درجة الحرارة المطلوبة. ولهذا تجد عادة أن النساء اللاتي لديهن فرن كهربائي ينتظرن قليلاً بين تشغيل الفرن وتشغيله. وضع الطعام فيه.
– كما أن جودة التسخين في الفرن الكهربائي قد لا تكون كافية للطعام، وذلك لأن الحرارة تكون قوية على الأطراف، ولكنها تصل بشكل ضعيف وبطيء إلى داخل الطعام؛ إذا لم تنتبهي لذلك فإن طعامك سيكون غير ناضج، وهذا للأسف عيب سيء في الفرن الكهربائي.
ومن عيوب الفرن الكهربائي صعوبة العثور على قطع غيار له. هذا بالإضافة إلى استهلاكها القوي للكهرباء، لذا فإن استخدامها لفترات طويلة سيزيد من قيمة فاتورة الكهرباء بشكل كبير.
– جميع الأجهزة التي تعمل بالكهرباء معرضة للأعطال، لذا يجب الحفاظ عليها واستخدامها بالطريقة الصحيحة والاهتمام بنظافتها. نقوم بتنظيفها بقطعة قماش مملوءة بقليل من الماء ويتم التنظيف من الداخل والخارج. يتم أيضًا تنظيف الزجاج الخارجي وفصل الصفائح المعدنية من داخل الفرن. اغسليه جيداً وتخلصي من الدهون والزيوت حتى لا يتلف أو يتكسر
– في حالة حدوث أي عطل نقوم بالمتابعة مع قسم الصيانة المسؤول عن صيانة كريازي. ويتم التواصل معهم والرد عليهم في أسرع وقت ممكن وخلال 24 ساعة. وتتميز باستخدام قطع الغيار الأصلية لمنع تكرار العطل مرة أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top