عطر تريزور من لانكوم الجديد

عطر تريزور من لانكوم

من جرب عطر La Nuit Trésor: عطر Trésor الجديد من لانكوم، تفسير جديد لعطر Trésor الأسطوري من لانكوم. إنه Trésor L’Eau de Parfum Lumineuse، الذي يتكون من مكونات طبيعية متميزة: جوهر الورد الفاتن، وأوراق البنفسج، ومستخلص الخشب. خشب الصندل وفانيليا بوربون مزين بلمسة من الورد والعنبر.
عطر تريزور من لانكوم
– في الفصل الأخير من قصة حب La Nuit Tresor، تسود نفحات الورد الرومانسية، مجسدة الحب في جميع إصدارات La Nuit Tresor، بدءاً من الإصدار الأول الذي أطلق عام 2015، المشهور بطابعه الجذاب، إلى هذا الإصدار الجديد. الطبعة التي تغوي حواسنا. مع لمسات غريبة وسحابة رقيقة من الفانيليا.

من جرب عطر La Nuit Tresor؟

من قام بتجربة عطر La Nuit Tresor؟ تهتم المرأة بجمالها حتى تظهر بأفضل مظهر لها، فنجدها تهتم بملابسها وإكسسواراتها وشعرها. ليس هذا فحسب، بل هناك شيء مميز فيها، يضيف إلى سحرها نوعاً آخر من السحر، عطر يتبعها ويسبقها في نفس الوقت. تختار من العطور التي تحبها وما يكشف أسرار شخصيتها. في هذا المقال، إليك تجارب حول تجربة عطر Lanui Trésor.
https://youtu.be/hUJZ4V8ThOE مين جرب عطر La Nuit Tresor؟
تقول إحدى النساء عن تجربتها: “رغم أنني من أكبر المعجبين بعطور لانكوم، ورغم أن هذا العطر بالذات لفت انتباه أصدقائي، إلا أنني لا أعرف سبب عدم انجذابي إليه. ربما لأن رائحة الفاكهة والحلويات سيطرت عليه”.
يتميز العطر برائحته وثباته، لذا فهو مناسب للمناسبات المسائية. ويقال إنه رومانسي وغني برائحة التوت والليتشي والورد الدمشقي. ورغم أنني لم ألاحظ وجود البخور في مكوناته، إلا أنه موجود بالفعل مع أوركيد الفانيليا. العطر له معجبين كثيرين وربما معجبين، لذا فهو يستحق التجربة.
– تجربة ثانية: “عطر La Nuit Tresor La Folie من عطر لانكوم النسائي هو عطر لا يمكن أن يقتصر على مجرد الكلمات أو حتى الجمل. بل التجربة خير برهان من القول والثناء عليه. لقد اصدر عطر لانكوم هذا العطر بتركيبة مثيرة وفي زجاجة أكثر جاذبية وأنيقة للغاية. عطر أنثوي بالمعنى الحقيقي للكلمة.
يبدأ عطر تريزور بنسيم الحمضيات المنعش الذي يبقى معك لمدة عشر دقائق، ثم يمر في حديقة من الزهور الناعمة الرقيقة، ثم يصل إلى عطر شرقي كثيف من البخور والباتشولي والقهوة والحلوى والفانيليا الذي يرافقك طوال الليل. ، مضاعفة جاذبيتك.

عطر لانكوم تريزور إن لاف

من جرب عطر La Nuit Trésor: عطر لانكوم Trésor in Love، عطر Trésor in Love من لانكوم، هو عطر زهري رائع. وهو نسخة أكثر حداثة وأخف وزنا من الإصدار القديم لهذا العطر الشهير الذي صدر عام 1990، والذي تعشقه النساء في جميع أنحاء العالم. تبدأ الرائحة بالكمثرى الحلو والرحيق العصير والفلفل الوردي الحار والبرغموت النظيف. قوة القلب تأتي من ورد الطائف.
عطر لانكوم تريزور إن لاف
– عطر زهري أنثوي بالفواكه المنعشة. .
تم إطلاق العطر في عام 2010.
يبدأ العطر بمزيج من البارغموت، الفلفل الوردي، الكمثرى، والنكتارين
– قلب العطر مزيج من الياسمين، الورد الطائفي، البنفسج، والخوخ.
– قاعدة العطر عبارة عن مزيج من المسك و أخشاب الأرز من فرجينيا.
– عطر مناسب للمساء، يدوم طويلاً.

سعر عطر لانكوم تريزور

من قام بتجربة عطر Lancôme Trésor: سعر عطر Lancôme Trésor هو 91.5 يورو لحجم 75 مل و 72.5 يورو لحجم 50 مل و 55.5 مل. يأتي على شكل ماء عطر في زجاجة تشبه الماس.
سعر عطر لانكوم تريزور

سعر عطر لانكوم لانوي تريزور

من قام بتجربة عطر La Nuit Tresor: يبلغ سعر عطر Lancome Tresor La Nuit حوالي 120 دولارًا أمريكيًا لزجاجة بحجم 75 مل. وقد جمعنا لكم متوسط ​​أسعار العطر في أربع دول عربية: مصر، السعودية، الإمارات، والكويت، وذلك على النحو التالي:
سعر عطر لانكوم لانوي تريزور
ويبلغ سعر عطر لانوي في مصر حوالي 1500 جنيه مصري لزجاجة سعة 75 مل.
سعر عطر لانكوم تريزور لا نوي في السعودية حوالي 320 ريال سعودي لزجاجة بحجم 75 مل.
ويبلغ سعر عطر تريزور لانكوم في الإمارات حوالي 300 درهم إماراتي لزجاجة بحجم 75 مل.
سعر عطر تريزور من لانكوم في الكويت حوالي 30 دينار كويتي لزجاجة 75 مل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top