شامبو جليس الاحمر

شامبو جليس الاحمر

شامبو جليس الاحمر
– شامبو جليس الأحمر بتقنية 3D هو شامبو للشعر المصبوغ. يحمي الشعر ويعطيه لمعاناً. يزيد من قوة البنية الداخلية للشعر. يعمل على إعادة بناء الشعر التالف من الداخل والخارج. يحافظ على لون صبغة الشعر، ويحمي الشعر من أضرار الصبغة. يعطي لمعانًا مثاليًا ثلاثي الأبعاد للشعر.
– من خلال غسل الشعر المتكرر يفقد الشعر المصبوغ لونه. يحتاج إلى حماية خاصة للحفاظ على لونه وإشراقه الشديد. يمكن القيام بذلك باستخدام هذه التركيبة من شوارزكوف، والتي تساعد مع نظام حماية اللون والكيراتين المتماثل وفلتر الأشعة فوق البنفسجية على عزل اللون من التساقط للحفاظ على اللون الأمثل مع إضاءة جميلة. فهو يحارب البهتان وبهتان اللون، ويحمي الشعر لمدة تصل إلى 12 أسبوعًا ويصلح الضرر الذي قد تسببه الصبغة لشعرك.

مكونات شامبو جليس الأسود

مكونات شامبو جليس الأسود
شامبو جليس الأسود هذه التركيبة عالية الأداء مع 3X من الكيراتين السائل من جليس تعمل على إصلاح الشعر التالف بدقة، واستبدال الكيراتين المفقود، ويترك شعرك قويًا وخاليًا من التجعد. كما أنه يعمل على إصلاح الشعر التالف بشدة ويزيل الأطراف الجافة والمتقصفة. يتميز الشامبو برائحة الكاكاو الحلوة والمنعشة التي تدوم طويلاً والتي تجعلك تشعر بالانتعاش. قوامه خفيف الوزن ويمكن شطفه بسهولة دون ترك أي بقايا بعد الغسيل. يجعل الشامبو الشعر سهل التصفيف وأسهل في التمشيط وأكثر نعومة.

شامبو جليس الذهبي

شامبو جليس الذهبي
Ultimate Oil Elixir هو المعيار الذهبي لإصلاح الشعر المجعد. يضمن هذا الشامبو تغذية الشعر وتنعيمه ويحارب تكسر الشعر، مما يعيد شعرك إلى قوامه الأصلي ويمنحك شعورًا بالنعومة الفائقة. يحتوي على مواد أساسية، الكيراتين السائل وزيت الأرغان، التي تضمن إنعاش الشعر الباهت والمتعب وتقوية الشعر الضعيف والمعرض للتساقط. يعمل على إصلاح الأضرار الموجودة وتقوي بنية الخلايا لمنع الضرر المستقبلي من خلال تغذية مكثفة للشعر لتجديد خصلات شعرك وترطيبها بعمق.

شامبو جليس لتطويل الشعر

يحتوي شامبو جليس على الكيراتين الذي ينظف الشعر بلطف بينما يغمره ببروتينات الكيراتين لجعله أقوى وأكثر لمعانًا. إليك شامبو جليس لتطويل الشعر.
شامبو جليس لتطويل الشعر 1
شامبو شوارزكوف جليس للإصلاح العميق للشعر المجعد جداً 400 مل شامبو بتركيبة تتغلغل في طبقات الشعر وتعيد بناء مادة الشعر المجهدة للغاية خلال أسبوع واحد فقط. تركيبة شامبو كريمية مع مصل الكيراتين السائل تتغلغل بعمق في طبقات الشعر للحصول على شعر ناعم كالحرير. مجموعة الإصلاح العميق المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات الشعر الضعيف والمجهد معززة بالكيراتين السائل لإعادة بناء المواد الموجودة في الشعر وبالتالي تنعيم الشعر المجعد واستعادة صحته. يوضع بلطف على الشعر المبلل ويشطف جيداً بالماء.
شامبو جليس لتطويل الشعر 2
في حين أن أنواع الشامبو الأخرى التي سنذكرها تهدف إلى توفير الرطوبة للشعر وإصلاح الضرر، فإن شامبو جليس لإصلاح الشعر ذو الحجم الزائد يوفر الحجم والانتعاش للشعر. يترك الشعر ناعمًا ولامعًا مع الكثير من الحجم والحياة. تعمل هذه التركيبة التي تحتوي على مركب الكولاجين على إصلاح تلف الشعر الداخلي ورفع الشعر من الجذور للحصول على حجم يدوم طويلاً دون إثقاله.

تجربتي مع شامبو جليس

يعتبر شامبو جليس من أغنى الشامبوهات بالزيوت الأساسية التي يحتاجها الشعر للمحافظة على ترطيبه ولمعانه. يعمل شامبو جليس على تغذية الشعر من جذوره حتى أطرافه، لذا ينصح باستخدامه لجميع أنواع الشعر، وخاصة الشعر الضعيف والجاف. وعليه اخترنا لكِ في هذه الفقرة تجارب مع شامبو جليس، تابعيها معنا.
تجربتي مع شامبو جليس
– التجربة الأولى: شامبو جليس ريحته جميلة جداً وتبقى في الشعر لفترة طويلة. عند البدء في استخدامه، يصبح شعرك جميلاً وناعماً ولامعاً، ولكن بسبب الكيراتين الموجود في المكونات، يجب عليك استخدامه إذا كانت مسامية شعرك عالية. يعمل على ترميم الشعر. وطبعاً إذا كانت مسامية شعرك منخفضة سيحدث العكس. سوف يتساقط شعرك لأنه سيمنع الشعر من توصيل العناصر الغذائية والأكسجين. سوف تصبح ضعيفة وكسر. إنه من أفضل الشامبوهات التي استخدمتها وأحب استخدامه، لكن عندما أشعر أن شعري يحتاج إلى ترميم أو كيراتين، أقيمه بـ 9 من 10.
– التجربة الثانية: بعد تمشيط الشعر جيداً لإزالة الأتربة، بلّل شعري بالماء وأخلط ملعقة من الماء في وعاء من الماء. وهذا يعني عدم وضع الشامبو مباشرة على شعرك أبدًا. أقوم بتدليك الشعر وفروة الرأس جيداً، ثم أشطفهما وأكرر العملية إذا لزم الأمر. أشطفه جيداً بالماء الدافئ ثم أعصره بين يدي. (شعري طويل نوعاً ما) ثم أضع البلسم على شعري وأدلكه جيداً. وبعد خمس دقائق أمشطه بمشط واسع وأتركه مرة أخرى لمدة دقيقة أو دقيقتين. أشطفه مرة أخرى وأعصره، ثم آخذ القناع وأغطي شعري بالكامل. لا تضعي القناع. قم بتغطية كل شعرك. القناع هو الأهم. اتركيه لمدة دقيقتين، ثم اشطفي شعرك جيداً وصففيه حسب رغبتك.

شامبو جليس لتساقط الشعر

شامبو جليس لتساقط الشعر
– شامبو جليس لتساقط الشعر. يعتبر هذا الشامبو من أفضل علاجات تساقط الشعر، حيث يحتوي على الكيراتين الذي يعالج الشعر الضعيف والمتساقط والجاف. كما أنه يمنح جميع البروتينات اللازمة لنمو الشعر بشكل سليم.
– تقليل تساقط الشعر وتقصف الأطراف. فروة رأس نظيفة ونضارة دائمة. سيكون شامبو جليس المضاد للعلاج بالكيراتين خيارًا جيدًا إذا كنت تعاني من تساقط الشعر، خاصة بعد صبغه. يساعد شامبو جليس على إعادة الحيوية للشعر المصبوغ وتخليصه من الأطراف المتقصفة. كما أنها مناسبة لميزانيتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top