أواني ماركات عالمية

أدوات ماركة عالمية

موديلات من اقوى الماركات العالمية :
أدوات ماركة عالمية
– أفضل العلامات التجارية لأدوات الطهي المتينة: Foodi NeverStick Premium مجموعة أواني الطبخ الصلبة المؤكسدة العلامة التجارية: NINJA السعر: 249.99 دولارًا
طقم أواني طهي أساسية مقاومة للالتصاق، 10 قطع، العلامة التجارية: All-Clad السعر: 399.95 دولارًا
– أفضل مجموعة أواني طهي صلبة مؤكسدة غير لاصقة العلامة التجارية: راشيل راي السعر: 169.08 دولارًا
– أفضل مجموعة أواني طهي مميزة غير لاصقة السعر: 79.99 دولارًا العلامة التجارية: T-FAL
– أفضل أواني طهي غير لاصقة من كالفالون، أواني ومقالي غير لاصقة بأكسيد صلب، طقم مكون من 10 قطع، العلامة التجارية: كالفالون، السعر: 599.99 دولارًا

الأسماء التجارية للطبخ

فيما يلي سيتم عرض مجموعة من أفضل العلامات التجارية للطهي التي يمكنها فعل كل شيء، بدءًا من طهي البيضة بدون زيت، وحتى شواء شريحة لحم والقدرة على وضعها في غسالة الأطباق.
الأسماء التجارية للطبخ
مقلاة غير لاصقة
ويعتبر مناسباً للمبتدئين في الطبخ، وأشهر علامة تجارية لهذا النوع هي تيفال. وهو جيد ولكنه لا يعطي النتائج المرجوة لخبراء الطبخ. وميزته أن الطعام لا يلتصق به، كما أن الأشخاص الذين يتبعون نظاماً غذائياً صحياً لا يضطرون إلى وضع الكثير من الزيت فيه.
لن يلتصق بها الطعام، على عكس الاستانلس ستيل الذي يعد ميزة إيجابية لهذا النوع من أواني الطبخ، لكن لا يفضل استخدامه في الطبخ لعدم وجود توزيع عالي الجودة للحرارة، كما أن وزنه الخفيف لا يلتصق به. توزيع الحرارة.
لا يتحمل الحرارة العالية لأن طبقة التيفلون الموجودة فيه يمكن أن تتقشر وتتشقق، ومن ثم يجب تغييره حتى لا يسبب مشاكل صحية. إلا أنها مقلاة ممتازة ويجب أن تكون في المنزل، وإذا كان من الضروري استخدامها، فهناك أنواع جيدة مثل الروسلي الألماني.
– تحميرها جيد لكن ليس مثل المقالي السابقة. بل يخدم الغرض. بشكل عام، يمكن استخدامها لتحمير الخبز أو البيض، أو أي شيء لا يتطلب الكثير من الوقت والحرارة العالية، ولكن لطهي الأطعمة الثقيلة يجب تجنب هذه المقلاة.
الحديد الزهر بالمينا
غالبًا ما تكون هذه الأواني مغطاة بطبقة من الخزف. إنهما من أشهر علامتين تجاريتين يعرفهما الناس: Le Creuset وAlstom. كلاهما يؤديان بشكل مذهل. أسعارها مرتفعة للغاية، لكنها تستحق ذلك. إنها قطعة جميلة يجب أن تكون في المطبخ، ولها شكل جميل وتقدم على الطاولة.
والفكرة هي أنه يشبه الحديد الزهر، ولكن مع ميزات أفضل بكثير. لا يحتاج إلى عناية خاصة وتزييت بين الحين والآخر، ولا يصدأ. يمكن أن يتحمل درجات الحرارة العالية، ولكنها ليست بقوة درجات الحرارة التي يمكن أن يتحملها حديد الزهر، ولا أحد أفضل من حديد الزهر في تحمل درجات الحرارة.
إلا أن أواني الطبخ المصنوعة من الحديد المطلي بالمينا يمكنها أن تتحمل درجات الحرارة العالية، وتدخل الفرن، ولا تتفاعل مع الطعام، على عكس حديد الزهر. وهي من الأواني التي أعتقد أنها يجب أن تكون موجودة في كل مطبخ، ولكن سعرها المرتفع هو ما يسبب الاعتراض.
بعضها ذو سعر متوسط ​​إلى منخفض، لكن بها بعض العيوب، مثل تقشير المقابض وتلطخ قاع المقلاة عند تعرضها للحرارة العالية.
مقالي من الحديد الزهر
استخدامها ليس شائعًا جدًا في الدول العربية، لكنها من أفضل أنواع المقالي، وهي أفضل من القدور من نفس النوع. ولها استخدامات عديدة، فهي من أقدم الأنواع لأنها جميعها من الحديد. توزيع الحرارة فيها ممتاز، حيث أنها تستغرق وقتًا أطول من المعتاد للتسخين.
– ولكن في النهاية يصل إلى درجة حرارة ممتازة ويعطي أفضل نتيجة تحمير لشرائح اللحم، حتى أفضل من الفولاذ المقاوم للصدأ. اسماء ماركات الطبخ
– المقالي المصنوعة من الحديد الزهر ممتازة للقلي، لأنها تحافظ على الحرارة وعند تغليفها بالزيت لا يلتصق بها الطعام مثل المقالي غير اللاصقة. يمكن إدخالها إلى الفرن حيث أنها كلها مصنوعة من الحديد وتتحمل درجات حرارة عالية جداً، لكن الشيء المزعج والمزعج فيها هو أنها تصدأ.
– ويجب الاهتمام به باستمرار وذلك بتشحيمه بالزيت دائمًا. يمكن أن يسبب مشكلة بسبب رائحة الزيت التي تخرج منه عند وضعه في الفرن. أنصح بوجود مقلايتين في المنزل بأحجام مختلفة، حيث ستعطيان نتائج مذهلة، حيث أن وزنهما الثقيل يرتبط بالتوزيع الموازي للحرارة.
أواني من الفولاذ المقاوم للصدأ
النوع الأول والأكثر استخدامًا في الطبخ العربي هو القدور المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ. لديهم العديد من الميزات وتوزيع الحرارة الممتاز. إنها إحدى الأواني التي يجب أن نمتلكها، حيث تصل إلى أربع قطع بأحجام مختلفة. لأنه يستخدم في طبخ الحساء والأرز وغيرها.
وميزته أن الروائح لا تلتصق به، ولا يتفاعل مع الأطعمة الحمضية مثل الطماطم والليمون. هذه هي الميزات الرائعة للأواني المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ. يأتي بعضها بمقبض معدني يمكن إدخاله في الفرن. أما التي لها مقابض من السيليكون أو البلاستيك فلا يجب أن نضعها في الفرن حتى لا تذوب.
من عيوب الأواني المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ أن الطعام يلتصق بها، لذا يجب وضع طبقة من الدهن لتغطيتها بالكامل حتى يسهل تحريكها. براوننج جيد ويعطي نتيجة رائعة. يمكن تحمير صدور الدجاج وقطع اللحم، مما يعطي لوناً رائعاً، واللون يعني النكهة. اسماء ماركات الطبخ
وهذا من الأشياء التي نبحث عنها في المقالي، لذلك نختار النوع الجيد الذي يدوم لفترة طويلة. تعتبر من المقالي متوسطة السعر نسبيًا، إلا أنها تعيش لفترة طويلة إذا تم الاعتناء بها.

افضل ماركات الادوات المنزلية

وقد أصبح هذا الأمر مثار حيرة لدى البعض، ولكننا سنقدم لك عدة أنواع يمكن أن تساعدك في الحفاظ على صحتك وصحة عائلتك، ومنها:
افضل ماركات الادوات المنزلية
– الأواني المصنوعة من الفخار: لأنها مصنوعة من الطين فهي آمنة تماماً لصحتك، كما أنها سهلة الغسيل، ومتوفرة دائماً، وجيدة السعر.
– أواني الباريكس: فهي توفر مظهراً أنيقاً ويمكنك أيضاً طهي الطعام فيها بشكل آمن، ولكن يجب الحذر لأن هناك أنواعاً لا تتحمل الحرارة.
– الأواني المصنوعة من الفولاذ: تعتبر من أكثر الأنواع أماناً نظراً لعدم تفاعلها مع الطعام ومكوناتها الآمنة على الصحة.

أفضل ماركات الأجهزة الكهربائية في تركيا

هناك العديد من الأجهزة والأدوات الكهربائية التي يمكن شراؤها بالجملة أو بغير الجملة من تركيا، حيث تتميز الصناعات التركية لهذه المنتجات بالجودة العالية التي جعلتها من أهم الدول التي تصنع الأجهزة والأدوات الكهربائية، ومن بين وأهم العلامات التجارية للأجهزة والأدوات الكهربائية هي:
أفضل ماركات الأجهزة الكهربائية في تركيا
– ماركة GRUNDING: وهي شركة تركية متخصصة في تصنيع هذه العلامة التجارية. وتعتبر من أفضل شركات الأجهزة الكهربائية.
– ماركة PROFILO: علامة تجارية تركية تابعة لشركة في تركيا متخصصة في هذا المجال. ماركة ISO: علامة تجارية تابعة لشركة ISO التركية.
– ماركة Vestel : هي علامة تجارية تركية تابعة لشركة Vestel التركية والتي تعتبر من أفضل شركات الأجهزة الكهربائية في تركيا.
– ماركة هيتاشي: هي في الأصل ماركة يابانية، ويوجد لهذه الماركة العديد من الأحجام والألوان المختلفة مثل البني والفضي.
– ماركة توشيبا: الحديث عن ماركات الأجهزة الكهربائية دون ذكر علامة توشيبا العالمية والتي من أهم منتجاتها الثلاجات.
– ماركة ZUCHEX : وهي من الشركات التي تتميز بالتصميمات الرائعة .
– ماركة ARCELIK: وهي علامة تجارية تابعة لشركة Arcelik التركية المشهورة بمنتجاتها العالمية.
– ماركة KELVINATOR: إحدى العلامات التجارية الشهيرة التي تناسب جميع المنازل الحديثة، وتتخصص في صناعة الثلاجات.
– ماركة ويرلبول : تعتبر من أهم العلامات التجارية لشركة عالمية مشهورة وتتميز بوجود وكيل مدرب لتركيب قطع الغيار.
– ماركة جيبسون : وهي علامة تجارية تابعة لشركة جيبسون الأمريكية والتي تعتبر من أفضل الشركات العاملة في هذا القطاع.

أفضل ماركات الأجهزة الكهربائية المنزلية

يعتمد المنزل بشكل أساسي على بعض الأجهزة المنزلية الكهربائية مثل الثلاجة، والغسالة، والديب فريزر، والسخان، والموقد، والمكنسة الكهربائية. لذلك سنتناول كل جهاز بالتفصيل ونتعرف على أفضل تصنيف من حيث الجودة لأفضل العلامات التجارية للأجهزة الكهربائية المنزلية.
أفضل ماركات الأجهزة الكهربائية المنزلية
– غسالة ملابس. لا شك أننا أصبحنا في وقت لا غنى فيه عن الغسالة في المنزل، فهي توفر الوقت والجهد، وتنظف الملابس، وتشطفها، وتعصر الماء، ولها أيضاً من يكوي الملابس. كل هذا يوفر على الإنسان الكثير من الوقت والجهد الذي كان سينفقه لو لم يتمكن من الحصول على الغسالة، كما أن الغسالات تأتي بعدة أشكال وأحجام وإمكانيات.
– يوجد غسالة فول أوتوماتيك، وغسالة سوبر أوتوماتيك، وغسالة نصف أوتوماتيك، وغسالات عادية، وغسالات أطفال، وعدد لا يحصى من ماركات الغسالات، لكن إذا كنت على وشك شراء غسالة وتريد ولمعرفة أفضل غسالة لعام 2020، إليكم الترتيب التالي:
الدفايات: للسخان أهمية كبيرة في المنزل، خاصة في فصل الشتاء والحاجة الدائمة إلى الماء الساخن لغسل الصحون والاستحمام وغيرها، ويوجد سخانات بسعات مختلفة منها الغاز والكهرباء. كما يوجد العديد من العلامات التجارية، والتي تم تصنيف تصنيفاتها لعام 2020 على النحو التالي: سخان أولمبيك، سخان فريش، سخان توشيبا العربي. الديب فريزر الديب فريزر هو أحد الأجهزة الضرورية في المنزل.
قد نجد البعض يستغني عن وجوده، لكن الكثير يحرصون على شرائه لأنه مفيد وعملي، ومن خلاله يمكننا تخزين الأطعمة والفواكه والمخبوزات وكل ما نريده بشكل شهري أو موسمي. ويأتي بأحجام مختلفة تبدأ من ثلاثة أدراج إلى 7 أدراج، كما تتنوع ماركاتها.
المواقد: يعتبر الموقد جهاز مهم في أي منزل، وهو من أكثر الأجهزة التي تهتم العرائس بشراءها في منزلهن لأنه يقوم بطهي الطعام ومن خلاله يمكنك صنع جميع أنواع الأطعمة والحلويات والمخبوزات، ولكن ولكي يتم كل ذلك بالطرق الصحيحة، يجب أن يكون موقدًا بمعايير حديثة يمكننا من خلاله تشغيل الفرن والشواية معًا لصنع المخبوزات، كما أنه مزود بشعلات كبيرة وعالية لطهي الطعام.
الثلاجات: تعتبر الثلاجة من الأجهزة المهمة التي لا بد من وجودها في المنزل، لأنها تحفظ وتبرد الأطعمة وتبرد المشروبات والماء. هناك أحجام كثيرة ومتعددة والعديد من الأشكال المختلفة، منها ثلاجات باب واحد، بابين، ثلاثة أبواب، كبيرة وصغيرة، وثلاجات العصائر فقط. تتنوع ماركات الثلاجات في الأسواق. .

أفضل أنواع القدور للطهي الصحي

هناك أنواع شائعة من الأواني وأدوات الطبخ قد تضر بصحة الإنسان، لكن هناك بدائل أخرى آمنة للصحة. تعرفي معنا على أفضل أنواع القدور للطهي الصحي:
أفضل أنواع القدور للطهي الصحي
– حديد الزهر المطلي بالمينا: هذه الكلاسيكيات الملونة مثالية للقلي والقلي والقلي، والانتقال بسلاسة من الموقد أو الفرن إلى طاولة الطعام الخاصة بك. تعتبر القطع المغطاة مثالية للطهي البطيء وشوي اللحوم.
– السيراميك: أفضل أنواع القدور للطهي الصحي. تعمل الطلاءات المتينة غير اللاصقة على إطلاق الأطعمة الحساسة بسهولة، بما في ذلك البيض والفطائر. نظرًا لأن هناك حاجة إلى كمية قليلة من الزيت أو عدم الحاجة إلى الزيت، فإن المقالي غير اللاصقة تعد خيارًا جيدًا للأطباق قليلة الدسم أو الخالية من الدهون.
– الحديد الزهر غير المطلي: بديل رائع لأسطح الطهي غير اللاصقة. الحديد الزهر متين للغاية ويمكن تسخينه إلى درجة حرارة تؤدي إلى تحمير اللحوم. كما أنه يتحمل درجات حرارة أعلى بكثير مما يعتبر آمنًا للمقالي غير اللاصقة.
– الفولاذ الكربوني والفولاذ الأزرق: هذه المقالي هي المفضلة في المطابخ الاحترافية لأنها متينة وفعالة للغاية ومصممة للطهي عالي الأداء، ومثالية للاستخدام على أي نوع من أنواع المواقد. سهل التنظيف.
– الفولاذ المقاوم للصدأ: يعتبر الفولاذ المقاوم للصدأ الكلاسيكي غير المطلي الذي يدوم طويلاً خيارًا جيدًا للطهي والتخمير. غالبًا ما تُباع أواني الطهي المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ في مجموعات، ويمكن أن تكون العمود الفقري للمطبخ، حيث تتعامل مع كل شيء بدءًا من التخليل إلى صلصة المعكرونة.
– الإيجابيات: متين، سهل العناية به، لا يتفاعل مع الأطعمة. يوفر تسخين سريع وموحد، مغناطيسي في الغالب ومتوافق مع مواقد الحث وغسالة الأطباق والفرن والشواية الآمنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top