كم عمر عبدالله محمد الراجحي

كم عمر عبدالله محمد الراجحي؟ ويعتبر من أكبر رجال الأعمال في المملكة العربية السعودية، وشقيق يزيد الراجحي. وظهر اسمه في مجال إدارة الأعمال بعد أن تولى العديد من المهام الإدارية الشهيرة داخل شركات الراجحي في المملكة العربية السعودية. لذلك نود من خلال فقرات هذا المقال التعرف على من هو عبدالله الراجحي على ويكيبيديا، بالإضافة إلى التعرف على أهم المعلومات المتعلقة به، وما هي أبرز إنجازاته المهنية في ريادة الأعمال وأبرزها مناصب مهمة، ومعرفة عمر عبدالله محمد الراجحي.

من هو عبدالله الراجحي ويكيبيديا

عبد الله محمد الراجحي رجل أعمال ومستثمر مشهور، سعودي الجنسية، وابن رجل الأعمال السعودي محمد بن عبد العزيز الراجحي. ولد في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية. عبدالله محمد الراجحي هو المؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة نصف مليون وتفاصيل. بالإضافة إلى كونه عضو مجلس إدارة شركة منافع للاستثمار وأوقاف محمد الراجحي، فقد حصل على العديد من الجوائز العالمية آخرها جائزة تايم أوت العالمية لأفضل مطعم داخل مدينة الرياض خلال العام سنة 2023م. شاهد أيضاً: كم تقدر ثروة يزيد الراجحي عام 2023؟

السيرة الذاتية لعبد الله الراجحي

في ضوء الحديث السابق عن عبد الله الراجحي لا بد من ذكر أهم البيانات عن السيرة الذاتية لعبد الله الراجحي، وهي من خلال النقاط التالية:

  • الاسم الكامل: عبدالله بن محمد بن عبدالعزيز الراجحي.
  • اسم الأب : محمد عبد العزيز الراجحي .
  • مكان الميلاد : المملكة العربية السعودية .
  • مكان الإقامة : يسكن داخل مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية .
  • الجنسية: يحمل الجنسية السعودية.
  • الدين والمعتقد: متمسك بالدين الإسلامي.
  • اللغة الأم: العربية.
  • اللغة الثانوية : الانجليزية .
  • المهنة : رئيس مجلس إدارة شركة النصف مليون والتفاصيل.

أنظر أيضا: من هي نورا خالد بن يزيد آل سعود – ويكيبيديا

كم عمر عبدالله محمد الراجحي؟

ومن المرجح أن عمر عمر عبدالله محمد الراجحي 35 عاما. ويعتبر أنه ولد في العاصمة السعودية الرياض ونشأ فيها. ويعتبر من أبناء رجل الأعمال محمد بن عبد العزيز الراجحي رحمه الله حيث أن هناك عدد كبير من الإخوة والأخوات ومنهم رجل الأعمال يزيد الراجحي الذي أقام حفل زفافه يوم أمس ، السبت الخامس عشر من أكتوبر 2023، ويعتبر بدر الراجحي من أثرياء المملكة العربية السعودية. انظر أيضاً: اسم يزيد الراجحي كاملاً في البطاقة المدنية

الحساب الرسمي لعبد الله الراجحي

يمتلك عبدالله الراجحي عدداً من المواقع الإلكترونية على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث يمكنكم متابعة عبدالله الراجحي على عدد من الروابط التالية:

  • تابعوا حسابه عبر منصة إنستغرام: يمكنكم الدخول إلى الحساب مباشرة “من هنا”.
  • يمكنكم متابعة حساب عبر منصة تويتر: قم بتسجيل الدخول إلى الحساب “من هنا”.

شاهد أيضاً: من هم إخوة يزيد الراجحي؟ ويكيبيديا. وهنا نصل بكم إلى ختام فقرات هذا المقال الذي تناولنا خلاله المناقشة الكاملة لأهم المعلومات المتعلقة به، وما هي أبرز إنجازاته المهنية في ريادة الأعمال وأهم المناصب، ومعرفة كم عمر عبدالله محمد الراجحي هو… بالإضافة إلى حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي لمتابعة كل ما هو جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top