كيفية حذف جميع التغريدات على حساب تويتر دفعة واحدة

هناك الكثير من الأسباب التي قد تجعل شخصًا ما يرغب في حذف جميع تغريداته على تويتر دون اللجوء إلى حذف الحساب بالكامل. قد ترغب في تجنب اكتشاف المتسللين لتغريداتك القديمة المحرجة في المستقبل.
أو ربما تريد أن تنأى بنفسك عن تويتر بشكل عام.
غالبًا ما يُعتقد أنه لا يمكنك الوصول إلى 3200 من تغريداتك، لكن هذا ليس صحيحًا حيث أن تويتر يحد من عدد التغريدات التي تظهر في مخططك الزمني بـ 3200 ولكن هذا لا يعني أن تلك التغريدات القديمة لم تعد موجودة.
يمكن البحث في كل تغريداتك عبر وحدة بحث تويتر، إلا إذا تم حذفها. مع أخذ ذلك في الاعتبار، يجب عليك على الأقل أن تفكر في حذف جميع تغريداتك القديمة.
أولاً، قم بعمل نسخة احتياطية من تغريداتك القديمة لأنه بمجرد حذف تغريداتك، لن يسمح لك تويتر بتنزيل الأرشيف بأكمله.
لتنزيل أرشيف تويتر الخاص بك:

  • انقر على صورة ملفك الشخصي، ثم انقر على “الإعدادات والخصوصية”.
  • قم بالتمرير إلى أسفل الصفحة وانقر فوق “طلب أرشيف”.
  • ستتلقى بريدًا إلكترونيًا يحتوي على رابط لملف مضغوط قابل للتنزيل يحتوي على الأرشيف الخاص بك.

كيفية حذف التغريدات من حسابك على تويتر هي كما يلي:

إذا كان لديك أقل من 3200 تغريدة، استخدم tweetDelete

يمكن القول إن الخدمة الأكثر شيوعًا التي تم إنشاؤها لإدارة تغريداتك هي استخدام هذا الخيار، لديك خيار حذف المنشورات في كل مرة وحذف التغريدات المستقبلية تلقائيًا بعد نشرها لفترة معينة من الوقت.
إذا كان لديك أقل من 3200 تغريدة على حسابك، فهذا هو خيارك الأفضل. يمكنك مسح يومياتك وجعلها نظيفة، واختيار حذف التغريدات المستقبلية بعد مرور بعض الوقت على نشرها:

أسبوع – أسبوعين – شهر – شهرين – ثلاثة أشهر – ستة أشهر – سنة

إذا كان لديك أكثر من 3200 تغريدة، استخدم TweetEraser

إذا قمت بجمع أكثر من 3200 تغريدة على حسابك، فإن الخيار الأسرع والأسهل بالنسبة لك هو استخدام TweetEraser. هناك خطة مجانية متاحة، ولكن كما هو الحال مع TweetDelete، سيسمح لك هذا بحذف ما يصل إلى 3200 تغريدة فقط.
ولكن إذا كان بإمكانك الدفع (6.99 دولارًا) لمدة 30 يومًا للوصول إلى خدمة TweetEraser الرئيسية، فيمكنك حذف أي عدد تريده من التغريدات.
بعد الاشتراك في TweetEraser، انتقل إلى التغريدات وقم بتحميل أرشيف تويتر بالكامل
يمكنك بعد ذلك استخدام مرشحات البحث للعثور على التغريدات التي تريد حذفها (استنادًا إلى التاريخ والوسوم والكلمات الرئيسية)، أو يمكنك فقط تحديد جميع تغريداتك إذا كنت ترغب في ذلك. عندما تكون جاهزًا، انقر فوق حذف التغريدات، وقم بتأكيد قرارك، وسيبدأ TweetEraser في العمل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top