أفضل 5 مواقع لتحرير الفيديو اون لاين

تحرير الفيديو أصبح أمراً ضرورياً ومعتاداً، خاصة بعد انتشار الفيديو على شبكات التواصل الاجتماعي، وأصبح الجميع الآن مهتمين بتحرير الفيديو حتى يتمكنوا من مشاركته لاحقاً، لذلك سنستعرض معكم اليوم أفضل 5 مواقع للتعديل الفيديو عبر الإنترنت لجعله يبدو احترافيًا.



الموقع الأول: FileLab Video Editor

يعد FileLab Video Editor أحد أقوى المواقع لتحرير الفيديو وإضافة الترجمة إلى مقاطع الفيديو. يمكنك أيضًا إضافة الصور ومقاطع الصوت. يمكنك استخدام الموقع عن طريق تثبيت أداة صغيرة يعرض عليك الموقع تنزيلها عندما تطلب تعديل الفيديو.

الموقع الثاني : veed.io

يتيح لك موقع veed.io إمكانية تعديل مقاطع الفيديو بكافة أنواعها بطريقة سهلة عبر الإنترنت من خلال لوحة تحكم مميزة وسلسة.

أضف نصوصًا وترجمات إلى مقاطع الفيديو، بالإضافة إلى شعارك. يمكنك قص ودمج مقاطع الفيديو والعديد من الخدمات التي ستجعل مشاهد الفيديو الخاصة بك احترافية من خلال إضافة المزيد من المؤثرات والنصوص والرسوم التوضيحية.

الموقع الثالث: Loopster

لوبستر. تحرير الفيديو، من خلال وضع التعليقات وإدراج مقاطع صوتية من مكتبة متنوعة يمتلكها الموقع، يشبه برنامج “Windows Live Movie Maker”.

الموقع الرابع: flexclip.com

يقدم لك flexclip.com نوعين من الخدمات حيث يمكنك إنشاء الفيديو الخاص بك باستخدام الصور الموجودة لديك، حيث يوجد به قوالب فيديو جاهزة لتطبيقها على صورك، كما يمكنك أيضًا رفع الفيديو عليه لإجراء التعديلات المناسبة عليه وفقًا للكثيرين الأدوات التي يوفرها الموقع.

الموقع الخامس: videotoolbox

يوفر موقع Videotoolbox العديد من الخدمات منها تحويل صيغ الفيديو وتقطيع الفيديو ودمج عدد من مقاطع الفيديو معًا ويتيح لك التقاط لقطات من الفيديو، ولكن العيب الوحيد في الموقع هو كمية الأسود الكبيرة الموجودة به مما يجعل الأمر صعبًا لرؤية الخيارات في بعض الأحيان.

أتمنى أن تستمتع بتعديل فيديوهاتك، وسنكون سعداء بمشاركة النتائج معنا، لكن إذا واجهت أي صعوبات فلا تتردد في وضع استفسارك في التعليقات، ولا تنسى مشاركة الموضوع مع أصدقائك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top