أبراج تحب من يتجاهلها.. أبراج تتعلق بك كلما ابتعدت

هناك أبراج تحب من يتجاهلها وتتشبث بمن يبتعد عنها كثيراً، لكن دون أن تعترف بذلك أمام الجمهور أو للطرف الآخر. ولذلك يرغب الكثير من الأشخاص في التعرف على هذه الأبراج لتحديد الطريقة الأمثل للتعامل معها، ونقدم من خلال مقدمة عن خصائص كل برج على حدة.

علامات زودياك تحب أولئك الذين يتجاهلونها

البرج الذي يحب من يتجاهلهم، تقول خبيرة الأبراج أن هذه هي طريقتهم في الحب، فهم أشخاص تحبهم في صمت، وفي كثير من الأحيان يكون تجاهلهم وسيلة للتعبير عن الحب، كما قالت “هؤلاء الأبراج يتجاهلها كل واحد منهم لسبب ما، وتجاهلها هو مقياس الحب”. لديه منهم، ولا يظهرون مشاعرهم بسهولة، وإذا كانت هذه الأبراج غير مهتمة بك ولا تتبعك، فهذا يعني أنهم لا يحبونك، بل على العكس. ولذلك نتعرف على الأبراج التي تحب من يتجاهلها، أو الأبراج التي ترتبط بك كلما كنت بعيداً وتعبر عن حبها بنفس الطريقة:

1- الدلو

برج الدلو من الأبراج التي تجيد إخفاء مشاعرها تجاه الآخرين، فهي تعرف جيداً كيف تتحكم في انفعالاتها ومشاعرها. الدلو شخص ثقيل وذكي جداً، ومن الممكن أن يتجاهلك عندما تكونين تعني له الكثير. وهو أيضاً من الأبراج غير الرومانسية، فهو عقلاني ويعرف جيداً كيف يخفي مشاعره بسهولة، فيصعب عليه الوقوع في الحب، وإذا فعل فهو يتمسك بحبيبته كلما تجاهله وابتعد عنه. نفسه منه. إقرأي أيضاً: ماذا يحب رجل برج الثور في جسد المرأة؟

2- العذراء

جهل برج العذراء دليل على حب برج العذراء للطرف الآخر. كما يؤكد مراد أنه من الأبراج الذي يجيد التجاهل ولا يحب أبداً اتخاذ الخطوة الأولى، إذ يجب على الطرف الآخر أن يظهر له إعجابه أولاً. وأضافت أيضًا أنه علامة ثقيلة جدًا ويعرف كيف يلعب بمشاعر من يحب. وهو شخص عنيد ويخاف جداً من المساس بكرامته واحترامه لذاته، لكنه يتشبث بينه وبين نفسه بمن يتجاهله ويبتعد عنه، لكنه لا يجرؤ على الاعتراف بذلك. كما أنه يلجأ أيضاً إلى التجاهل من أجل الدفاع عن نفسه، فهذا يعتبر من طبيعته، فقد يكون مغرماً بك بجنون ويراقبك بشدة، لكنه يبدو مستقراً عاطفياً ويعرف كيف يظهر لك العكس.

3- السرطان

يعتبر برج السرطان من أكثر العلامات التي تتعلق بمن يتجاهله ويبتعد عنه، كما أنه من أكثر العلامات التي يتم تجاهلها، وهكذا وصفته عالمة الأبراج مراد، حيث قالت إنه وهي من العلامات الهادئة والثقيلة، فهي تتجاهلك إذا لم تعجبك. كما أنه من أكثر الأبراج التي يمكن الاعتماد عليها، والتي تحب أن يقوم الطرف الآخر بخطوات كثيرة مقابل أن يخطو خطوة واحدة فقط. من الممكن أن يظل يحبك بجنون وأنت لا تشعرين به، بسبب هدوئه الشديد. كما أنه شخص حساس للغاية ويخشى الوقوع في حب شخص آخر. واحد فقط. إقرأ أيضاً: ماذا يحب الرجل الحوت في جسد المرأة؟

4- العقرب

وفي سياق التعرف على الأبراج التي تحب أن تتجاهلها، يرجى العلم أن برج العقرب هو أحد هذه الأبراج، حيث وصف مراد مواليد برج العقرب بأنهم من الأبراج التي تعمل على التجاهل بذكاء ومهارة، على عكس برج السرطان الذي تماماً تجاهلتك. برج العقرب علامة صعبة للغاية، فهو يتمسك بك عندما تتجاهله، ورغم ذلك يستمر في تجاهلك من وقت لآخر. كما أنها من العلامات المتعبة جداً، وتعاملاتها ليست صافية، فهي غير واضحة وغير مفهومة أيضاً. اقرئي أيضاً: ماذا تحب امرأة برج الحمل في السرير؟

5- الجدي

ويعتبر برج الجدي ملك الجهل بين الأبراج بحسب وصف عالم الأبراج مراد، الذي قال إن برج الجدي يتفوق ويتفوق في التجاهل لأنه غامض ولا يحب كثرة الكلام. وهي أيضًا علامة متعالية جدًا، لكنها رغم ذلك تتعلق بمن يتجاهلها ويبتعد عنها. من خلال التعرف على الأبراج التي تحب من يتجاهلها، ستتمكن من التفريق بين ما إذا كان هذا البرج يحبك فعلاً عندما تتجاهله أو ما إذا كان لا يهتم بك على الإطلاق. أسئلة مكررة

  • من هو برج البروج الأكثر غموضا؟ يعتبر برج العقرب من أكثر العلامات غموضاً.
  • هل برج الدلو ذكي في التعامل؟ نعم يعتبر برج الدلو من أذكى الأبراج.
  • لماذا يتجاهل برج السرطان من يحبهم؟ يتجاهل السرطان من يحبه لأنه يخاف من الوقوع في الحب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top