عبارات تهنئة مواليد بنات ثيمات تهنئة مواليد بنات جديدة 2023

عبارات تهنئة بولادة البنات. يبحث العديد من الأشخاص عن أجمل العبارات والتهاني التي يتم إرسالها لبعضهم البعض ومشاركتها فيما بينهم. وذلك بمناسبة قدوم الطفلة الجديدة وهي من المناسبات التي يحتفل بها الأمهات والآباء في العالم وهذا لزيادة الأسرة بقطعة سكر حيث أصبحت المشاركة على منصات التواصل الاجتماعي من خلال المنشورات والرسائل الخاصة بالمولود الجديد هي نوع جديد من مشاركة الأفراح، ومن خلال السطور التالية نعرض لكم أجمل عبارات التهنئة بولادة البنات عام 2023 بالصور.

عبارات تهنئة قصيرة للفتيات مواليد 2023

وتعتبر من المناسبات المميزة للعائلة، وهي فرحة تنتظرها تسعة أشهر. الأم أشد حرارة من أن ترى ابنتها قرة عينها، والأب يفرح بوصول نوره إلى الجنة وعتقها من النار، فهما رفيقان غاليان. ولهذا نقدم لكم أجمل عبارات التهنئة بولادة البنات القصيرات:

  • ألف مبروك رفعتها في عزك يا رب وجعلها من الذريه الصالحه وجعلها خير من في العالم.
  • الف شكر لله على سلامتك. ربنا يسعدكم ويوضح لكم بعض وينور أيامكم. الله يهنئك ويعطيك ويحفظك ويسعدك ويرى الخير في وجهها.
  • تهانينا للطفلة الجديدة. لتكبر في عزك وتدليلك يا رب. أسأل الله أن يربيها نمواً حسناً، وأن يقر عيناك بها، وأن يجعلها ميلاداً للسعادة والهناء. أسعدك الله وبارك في حياتك وعمرها.
  • تهانينا القلبية بقدوم أجمل بنت، وإن شاء الله تكون محمية من كل شر.
  • جئت لتسعد والديك، وتنير الدنيا بعينيك، وتملأ الحياة بالحب والحنان.
  • تهانينا للطفلة الجديدة. اللهمّ أنبتها نباتاً جميلاً، واجعلها قرة عين لوالديها، واحفظها، وبارك لنا فيها، واجعلها من أهل البر والتقوى.

أجمل حالات تهنئة ولادة البنات على الانستقرام 2023

اليوم، أصبحت مشاركة المناسبات على منصات التواصل الاجتماعي من أحدث الطرق التي يتم بها الاحتفال. نشر الحالات عبر خاصية الانستقرام وذلك بمناسبة المولودة الجديدة وإليكم أجمل حالات التهنئة بمواليد بنات الانستقرام:

  • بشرى لنا.. لقد بلغنا النعم.. ومرت النقمة.. وجاء إلهنا.. يا نفس أرضيني بالطفل.. يا نفس قري أعيننا.
  • يا أغلى هدية من الخالق، تتمنى العين أن لا تفارق أجمل وأروع مولود وسط الخليقة.
  • مبارك للجميلين قدوم الأغلى. بارك الله فيه وكان في عون كل من سعى في سبيله، آمين.
  • يا أغلى وأغلى الناس، هنيئاً لك يا أجمل، أدامه الله لك حياً يا رب وسدد دربه يقيناً.
  • مبارك له أن يكبر بشرفكم ويسعدكم، وإن شاء الله لن يخيب ظنكم، بل يباركه ويسعدكم.
  • كان فيكم اثنان في العائلة.. واليوم مع وصوله ثلاثة.. أتمنى القادم يا رب.. والعيلة تزيد أحبابها.
  • الحمد لله على تمام النعمة وإتمام النعمة. لقد أنعمت بـ (اسم الطفل). والحمد لله من قبل ومن بعد.

كلمات ترحيب بالمولود الجديد لصديقتي في عام 2023

ومن أجمل كلمات الترحيب التي يقدمها من يهنئ المولود الجديد بقدوم المولود الجديد، خاصة لصديقتي يازين التي تلد قطعة سكر، بحيث تصبح نسخة من والدتها، فينعكس جمالها على الحياة ويعطيها طعم الحلو الجميل، ولما تقدمه لصديقتي بمناسبة ولادتها طفلة جديدة:

  • يا صديقتي الحبيبة، أتت إليك فتاة حلوة مثل البدر. ووجهها يفوح بالعذوبة والنقاء. عيناها بريئة مثل الفجر. روحها صافية كالنهر. إنها تملأ العالم بالأفراح والأخبار السارة. إنها تجعل الحياة حديقة زهور. بارك الله فيك لها. وارزقها البر والخير.
  • استنارت الدنيا بحضورك.. نجوم الدنيا وتألقها. فهنيئاً لك حضورك لقاء الشمس والقمر.
  • كل التهاني، حرفها يعطر ذكرك، وأحلى القصائد، وجوههم تنير لونك، والشمع عيد، والصباح على الزهر فجرك، والقلوب تنبض فرحاً.. مثلي. .يهنئونك.
  • إلى الأعزاء أحلى تحية.. معطرة بالورد وألف هدية.. بمناسبة ولادة (اسم الطفل). ليحفظها لك رب العالم.
  • كنتم في العائلة اثنان.. واليوم مع وصوله أصبحوا ثلاثة.. أتمنى القادم يا رب.. والعيلة يكون فيها أحباب أكثر.

شاهدي أيضاً: عبارات تهنئة لمولود أختي عام 2023 على تويتر

شعر تهنئة للبنات حديثي الولادة 2023

ويبقى الشعر من أجمل الأشكال التي يقدمها الناس لبعضهم البعض كنوع من التهاني والتبريكات في المناسبات السعيدة، ومنها التهنئة بالمولود الجديد، والتي من خلالها يقال عبارات جميلة للأم والمولود الجديد، وإليكم أ قصيدة تهنئة بالمولود الجديد: أهلاً بك، أهلاً بك، يا بعدي، كيان النقاء، يا كيان. جمالي وفرحي وسعادتي ولادتك وسعادتي قلبي كله لك. لا تدع حياة السعادة تبقى في حوزتي مرة أخرى. ابدأ واترك مكاني أيها الكآبة في قلب الزوال. قرب مني يا بلبل غني يا حبيبي يا وردتي يا زهور الخير في كل طريق. اضحكي لي يا نجوم الليل وغني. لقد أصبح القمر قمراً بعد ما هو هلالاً. احتفل واحتفل لو كنت في مثواي. رسم الحب صورة على سفوح الجبال. كل شئ. رأيت سحابته تبتسم مدوية. وأرسلت له تحياتي عبر الرسالة. أرسلت له رذاذاً من السلسبيل الندى. الورد الأحمر يخرج من سجون الرمال. الأرض تعطي الفرح. ويلبس الخضر نبات النفل والخزامى والفروع الطويلة. ولادتك، أغنياتي. يرى ولادتي. ميلادك يا ​​أغنيتي هو أساس الجمال. ما كتبت القصيدة في وصول ابني. قلتها عن هيكل بين بنات الرجال. من طلب قصيدة؟ فقلت: لا أجيب. بالأشعار والتبشير بالأجر

عبارات جميلة جدا لمواضيع ميلاد البنات

من خلال الصور التي يتم تداولها عبر منصات التواصل الاجتماعي وإرسالها لبعضنا البعض بمناسبة قدوم المولود الجديد، إليكم أجمل الصور والمواضيع المكتوب عليها عبارات التهنئة: وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية العام المقال كما قدمنا ​​لكم أجمل عبارات التهنئة بولادة بنات قوية وجديدة 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top