هل ياسمين عز متزوجة وحلقة ياسمين عز المثيرة للجدل مع محمد أبو جبل

هل ياسمين عز متزوجة؟ أثارت حلقة حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر محمد أبو جبل مع الإعلامية ياسمين عز، جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي، لأمرين: الأول التصريحات الساخنة التي أدلى بها أبو جبل، والثاني أسلوب الحوار خلالها. مقدمة البرنامج فيما يتعلق بآلية التعامل. ومع حارس المرمى الذي وصفه الكثيرون بالمغازلة المبالغ فيها، خرجت الصحفية أيضا عن أسلوب الحوار المتبع خلال حلقة البرنامج وخاطبت اللاعب وكأنها تتغزل به، خاصة بعد أن قالت صراحة “أنت مورد”. وخدودك حمراء”، وجاء ذلك بحسب بعض المصادر الإعلامية، ومن خلال ما يلي: سنناقش هل ياسمين عز متزوجة؟

من هي ياسمين عز ويكيبيديا

ياسمين عز مذيعة وفنانة معروفة في الوسط الفني. حاصلة على شهادة جامعية في مجال الإعلام من إحدى الجامعات المصرية وحصلت على المرتبة الأولى على دفعتها. شاركت في مسلسل “خارج العالم” بطولة شريف منير عام 2010، ورشحها المخرج لهذا الدور. مجدي أبو عميرة، واتجهت بعد ذلك للعمل كمقدمة برامج وبدأت مسيرتها المهنية كمذيعة، وفي عام 2011م، عبر البرامج المنوعة عز ​​الشباب، واستمرت في تقديمه لمدة ثلاث سنوات حتى موسمه. وانتهت، وحاولت ياسمين عز جاهدة أن تجد فرصة للانتقال إلى مجموعة قنوات MBC، واستطاعت تحقيق ذلك بعد أن اجتازت كافة الاختبارات وتم قبولها. شاهدي أيضاً: هل عاشق الحبيب متزوج أم لا؟

هل ياسمين عز متزوجة؟

تأثيرات برنامج تلفزيوني تقدمه الإعلامية ياسمين عز، حيث تستضيف في كل حلقة أربعة نجوم يشاركون في الغناء والحوار، والعديد من المسابقات. الإعلامية ياسمين عز من مواليد عام 1988م، وهي من محبي الموضة ومثيرة للجدل بارتداء الملابس غير المناسبة. إنها لائقة باستمرار، وكان آخرها بمناسبة حفل تحرير سيناء، لذا يتساءل الكثيرون عن حياة ياسمين عز المثيرة للجدل، ومن أبرز الأسئلة التي تم طرحها في الساعات القليلة الماضية: هل ياسمين عز متزوجة؟ وبعد البحث تبين أنها غير متزوجة.

حلقة ياسمين عز المثيرة للجدل مع محمد أبو جبل

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض مقاطع الفيديو والصور من الحلقة التي استضاف فيها أبو جبل الإعلامية ياسمين عز، على إحدى قنوات MBC وتحديدا قناة MBC مصر، وأطلقوا خلالها تعليقات ساخرة. هذه المقاطع والصور علق عليها المتابعين بطريقة ساخرة، وأكدت إعجاب الإعلامية ياسمين عز بحارس المرمى محمد أبو جبل، ومقارنتها بحلقة سابقة جمعت الإعلامية وفاء الكيلاني. والفنان تيم الحسن قبل زواجهما، وقالت له: “تيم أريد أن أتزوجك”، ليرد عليها قائلا: “أقبل فورا يا حبيبي”. قلبي.” وكان الموقف الأكثر إثارة للجدل هو طلب الإعلامية من الحارس محمد أبو جبل أن يغني لها، لكن أبو جبل حاول الاعتذار بطريقة لائقة عن الغناء، إلا أنها صممت على ذلك، ورفضت إنهاء الحلقة قبل أن تسمع صوته. . يمكنكم مشاهدة مقطع الفيديو من خلال ما يلي وهنا نكون قد وصلنا إلى خاتمة مقالنا على هذا الموقع، والذي تعرفنا خلاله على هل ياسمين عز متزوجة وحلقة ياسمين عز المثيرة للجدل مع محمد أبو جبل، كما تعرفنا على بعض المعلومات عن الإعلامية والفنانة ياسمين عز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top