اغنية افا وشلون تجفاني كلمات –

كلمات ” عفا وشلون تجفاني ” كلمات أغنية ” عفا وشلون تجفاني ” من الشيلات الرائعة التي قدمها المطرب الشاب المبدع أحمد علوي بصوته وأدائه وهذه الشيلات المميزة التي تتحدث عن الحب والعشق من وكيف يشبه حبيبه بالطير الذي يحوم حوله. وهي من الشيلات الرومانسية التي أبدعها الشاعر بالكلمات. بسيطة وسهلة، تصل إلى القلب ويفهمها العقل. وفي سطور هذا المقال نتعرف على الشاعر أحمد علوي. ونتحدث أيضًا عن أغنيته الجميلة “عافا وشلون تجفاني” ونقدم لكم كلمات “عافا وشلون تجفاني”.

أحمد علوي ويكيبيديا

الشاعر أحمد علوي ويكيبيديا. من هو أحمد علوي الذي أنشأ شايلا آفا وشلون تيفاني؟ وهو شاعر خليجي، وهو من أبرز شعراء عصرنا. قدم مائة وثلاثة عشر أغنية وأغنيه من كلماته الخاصة، وتعاون مع نخبة الفنانين في الخليج العربي. وقام بتأليف أغاني الفنان محمد عبده. كما تعاون مع الفنان راشد الماجد، وكذلك عبد المجيد عبد الله، وأيضاً عبادي الجوهر. ولحن له الفنان أحمد الهرمي العديد من أغانيه، ويعتبر الشاعر أحمد علوي من أبرز الأجيال الشابة كشاعر وكاتب كلمات الأغاني في الخليج العربي.

أوه، كيف يمكن أن نفاد الكلمات؟

كلمات ” عفا وشلون تجفاني ” : تعتبر هذه الأغنية من الأغاني الرومانسية المميزة وهي من أبرز أعمال الشاعر أحمد العلوي والتي تتحدث عن الحبيب ومكانته في القلب وكيف وبعد كل هذا الحب يجف حبيبه؛ نضع لكم هنا الكلمات كيف تجففوني بالكلمات: يا وحيدة العيون دعوه يفرد جناحيه في الهواء طير في الهواء يعلم جذبني إلا ملهياته قلبي ينبض معه أرد نظراته وغمزاته، حتى إذا خشعت أصلي، أضاع المسلم صلاته، شكوت شكواي. عسى قلبي أن يكون مريضاً بأحزانه. وقد ذكرته عيني. تفرح وتمتلئ ألوانها بتنهداتها في قلبي. أنت مشغول بثروات الروح ووجهاتها النهائية. عواطفي وبعيدة عن ليالي الحزن في الصدر. عاداته، إلهامك ساحر. انظر، عيني تلعب بنبض قلبي وتجعلني أشعر بالجنون. إنهم يجففوني. فوالله ضع يدك في يدي قليلاً. أنا آسف لأنك سوف تذهب وتموت مظلوما. سوف تجففني. حبيبك الذي تحبه لن يمارس الجنس معك. وانفجر الهواء من ضربته. فهو يتبع خطواتك على طريق الحب. قابلك صديقي جرحاً بالوصل الذي شفاهه. لقد جعلني فداءً. صرت بجانبي بين الناس تغنيني. ومن بعدك مرض وأنت . معه ومع الدكتورة حلية، تجعلني أجف. الشوق في غيابك لاعب فيا ما تدري. أنت بصر عيني والنور الذي يعميني. حبك يفرز في عروق شرايين داخلي من جيوش الأطماع ثورة تعميني. فمن المعقول أن تذهب وتتركني. قصر الوفاء مبني وثابت. سورة ل. اه التجفاني. فإن كان من بعدك مصير فإن الله في عونني. وصبرنا على ظلمها. وظلم التيفاني . وجميع القصائد تسمى مغافانيلو. وأن قدرك هو عمر قلبي. تقصر. حياة تجفاني. كن روحًا ولا تأتي إليّ مرة أخرى جاهلاً برغباتك. كيف هو دستورك؟ أنت تجعلني جافا

افا، كيف يمكنك تجفيف لي؟ فيديو

فيديو افا وشالون تاجفاني. قام الشاعر أحمد علوي بتأليف كلمات آفا وشالون تجفاني. وتعتبر هذه الأغنية طلباً للعديد من الشباب عبر منصات التواصل الاجتماعي. كما حققت العديد من المشاهدات فهي تلامس القلوب وتحاكي العفة في الحب. وضعنا لكم فيديو : ” عفا وشلون تجفاني ” : بهذا نكون قد وصلنا إلى المحطة الأخيرة في هذا المقال حيث وضعنا لكم بين سطورنا السابقة كلمات ” عفا وشلون تجفاني ” كما ذكرنا من هو الشاعر أحمد علوي موجود على ويكيبيديا، وقد وضعنا لكم فيديو الأغنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top