تجربتي مع موقع فايند كورس مميزاته وعيوبه

تجربتي مع موقع Findcourse لها مميزاتها وعيوبها. لقد تعدت المواقع التعليمية، حيث يتم من خلالها تدريس اللغة الإنجليزية والعديد من العلوم المختلفة إلكترونياً من خلال موقع على شبكة الإنترنت، وبذلك مع الرغبة الكبيرة في تعلم اللغة الإنجليزية من خلال المواقع، ومن ناحية أخرى، موقع The Find Course لـ لقد ظهر تعليم اللغة الانجليزية والذي يعتبر من أبرز المواقع في تعليم اللغة الانجليزية ولذلك سنتحدث عن الكثير من المعلومات التي تدور حول تجربتي مع موقع Find Course.

ما هو فايندكورس؟

ومن الجدير بالذكر أن Findcourse تعتبر إحدى المنصات البحثية الرائدة عالميًا، والتي تقدم برامج لغات دولية، وتدريبًا مهنيًا، ودورات أكاديمية، من خلال جامعات متعددة حول العالم. بالإضافة إلى ذلك، فهي تضم مجموعة من العلامات التجارية الواسعة، والتي تقدر قيمتها بأكثر من 360 مدرسة لغات تقدم أبرز الدورات، في المقابل، أكثر من 1200 من مقدمي خدمات التعليم العالي منتشرين في أكثر من عشرين دولة.

أسعار دراسة اللغة الإنجليزية في الخارج

تسعى Findcourse إلى جعل عملية الانتقال للدراسة في الخارج سهلة وبسيطة قدر الإمكان من خلال تقديم خدمات لمساعدة الطلاب أثناء عملية ترتيب الإقامة والاستقبال في المطار والتأمين الصحي والعديد من الخدمات المختلفة. ولذلك جاءت أسعار دراسة اللغة الإنجليزية في الخارج كالتالي:

  • تكلفة دراسة اللغة الإنجليزية في أمريكا لمدة ثلاثة أشهر 7200 دولار بالإضافة إلى تذكرة السفر.
  • من ناحية أخرى، يبلغ متوسط ​​تكلفة دورة اللغة الإنجليزية للبالغين 15 دولارًا في الساعة.
  • إضافة إلى ذلك فإن تكلفة دراسة اللغة الإنجليزية في بريطانيا تتراوح بين 650 و700 دولار أمريكي أسبوعياً.
  • لكن تكلفة وأسعار دراسة اللغة في كندا لمدة ثلاثة أشهر تتراوح بين 5000 و6200 دولار كندي شاملة السكن والرسوم الدراسية.

دراسة اللغة الإنجليزية خارج المملكة

بالإضافة إلى ذلك، يعتبر موقع Findcourse من أبرز المواقع التي تقدم أبرز برامج تعليم اللغة الإنجليزية في العالم، حيث يزور الموقع أكثر من 3000 زائر بشكل يومي، وذلك من خلال أبرز الأساليب والتقنيات الحديثة في تدريس اللغة الإنجليزية، فدراسة اللغة الإنجليزية خارج المملكة تكون على النحو التالي:

  • هناك العديد من المعاهد التي توفرها Findcourse لتعليم اللغة الإنجليزية حول العالم، وقد تم تقديم العديد من العروض.
  • ولذلك يقوم معهد كابلان في بريطانيا بتدريس اللغة الإنجليزية لمدة عام بحوالي 255 دينار أردني.
  • بالإضافة إلى ذلك تقدم مدرسة Communicate English Language School في بريطانيا دورات مكثفة في تدريس اللغة الإنجليزية بحوالي 197 دينار أردني.
  • بالإضافة إلى ذلك، تقدم مدرسة Top Up English Language School في بريطانيا دورات مكثفة في تدريس اللغة الإنجليزية بحوالي 221 دينار أردني.

الحصول على القبول الجامعي

يعد موقع Findcourse أحد أبرز المواقع التي تقدم العديد من الخدمات، بالإضافة إلى توفير العديد من الخدمات التي يحتاجها الطلاب في دراستهم في مختلف دول العالم. ومن ناحية أخرى تعتبر منصة عالمية متخصصة في البحث والحجز المباشر لدورات اللغة والبحث والتقديم للجامعات. ولذلك فإن الحصول على القبول الجامعي في جميع أنحاء العالم يكون على النحو التالي:

  • يجب عليك تحديد الجامعة التي ترغب في الحصول على القبول فيها.
  • بالإضافة إلى ذلك، يجب عليك الاستفسار عن الموعد النهائي لتقديم الطلبات.
  • لذلك يجب عليك الالتزام بمواعيد التقديم الخاصة بكل جامعة، بالرغم من اختلاف المواعيد بين كل جامعة وأخرى.
  • وبما أنه لا يمكن التقديم في أي وقت من السنة، فيمكن إتاحته من خلال الموقع الإلكتروني لهذه الجامعات.
  • علاوة على ذلك، عادة ما تكون هناك فترتان سنويًا للتقديم على الجامعة في بداية الفصل الدراسي الأول والثاني، لكن بعض الجامعات لديها فترة واحدة فقط، لذلك يجب الانتباه جيدًا لهذا الأمر.

تجربتي مع Findcourse

يعتبر موقع Findcourse أحد المواقع المنتشرة عبر الإنترنت، والتي من خلالها يتم تقديم المساعدة في تعلم اللغة الإنجليزية، وفي المقابل يساعد الطلاب على التقديم إلى مختلف الجامعات والمؤسسات حول العالم، لتعليم اللغة الإنجليزية. ولذلك تجربتي مع موقع Findcourse والتي توصلت إلى هذه القواعد:

  • شارك أحد الأشخاص تجربته مع موقع Findcourse الذي يعتبر من أبرز المواقع في تعليم اللغة الإنجليزية.
  • وشاركت تجربتها في تعلم اللغة الإنجليزية عبر موقع Find، مما مكنه من التحدث بطلاقة.
  • بالإضافة إلى ذلك، طلب دراسة اللغة الإنجليزية من خلال دورة مدتها 12 أسبوعًا، والتي وصفها بأنها من أهم وأبرز التجارب لروعتها والتي أصبح من خلالها يتقن التحدث باللغة.
  • وذلك لأن الموقع يقدم ما يقارب 2000 خيار مختلف دون الحاجة إلى وسيط.

وفي النهاية استعرضنا لكم الكثير من المعلومات التي تدور حول تجربتي مع موقع Findcourse. ولذلك يعد موقع Findcourse أحد أشهر المواقع العالمية، حيث يقدم العديد من الدورات والبرامج لتعليم اللغة الإنجليزية، ويقدم العديد من الخدمات التي تساعد الطلاب على التسجيل في الجامعات والمؤسسات حول العالم.

مقالات قد تهمك:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top