أسماء شركات مقاولات في الإمارات وطرق التواصل معهم

أسماء شركات مقاولات في الإمارات وطرق التواصل معهم 

وفي هذا الصدد قدمنا ​​لكم اسم شركة المقاولات الإماراتية عبر موقع ، لأنه بعد شركات المقاولات التي أثبتت نجاحها في الفنادق والعقارات والمباني في السنوات الأخيرة، بدأت في الانتشار بشكل كبير، لذلك نحن سنبذل قصارى جهدنا لنعرض لكم أهم الإنجازات التي حققتها هذه الشركات، كيف وصلتم إلى هذا المستوى؟

إسم شركة المقاولات في الإمارات .

هناك أسماء كثيرة لشركات المقاولات في الإمارات، وهذه الشركات مشهورة جداً بينهم وتلتزم بتقديم العديد من المشاريع والمشاريع المتطورة، وسنذكر أكبر أسماء هذه الشركات في الفقرات التالية:

يمكنك أيضًا الاطلاع على: رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بشركات المقاولات في دولة الإمارات العربية المتحدة والخدمات التي تقدمها.

شركة أمانة للمقاولات

تأسست الشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ 14 عاماً، وتركز اهتمامها على المقاولات ومشاريع البناء للمرافق الكبيرة، لأنها من أشهر شركات المقاولات التي تقدم أعمالاً متطورة ومتميزة.

تستطيع الشركة إنشاء العديد من المشاريع في وقت واحد لأن لديها أفكار ومخططات لجميع أنواع المباني لتنفيذ مشاريع تجارية أو صناعية.

وأهم ما يميز الشركة هو التزامها بالمواعيد المحددة لإنجاز المشروع، وتشمل أعمال الشركة في مجال المقاولات والإنشاءات مصنع يونيليفر ومصنع نستله في الولايات المتحدة الأمريكية. دبي.

رقم هاتف أمانة هو 04885 4448 والعنوان في مجمع دبي للاستثمار، خلف جرين كوميونيتي.

تحالف الهندسة الإنشائية

حصلت الشركة على جائزة أفضل شركة إنشاءات من وزارة الأشغال العامة عام 2015.

وتحاول تقديم المشروع على أعلى مستوى، ومن أهم مشاريعها في مجال المقاولات والبناء سوق التنين ومقر واحة دبي للسيليكون والخزان الواقع في مياه جبل علي.

رقم هاتف شركة Structural Engineering Union هو 04282 8242 وعنوانها يقع في طريق مطار القرهودة في الشارقة، الإمارات العربية المتحدة.

شركة الشارقة للمقاولات العامة

تأسست شركة الشارقة للمقاولات العامة عام 1995. ونظراً لخبرتها الواسعة في مجال الأنفاق والإنشاءات والجسور والطرق وغيرها من المشاريع، تعتبر الشركة من أكبر الشركات في الشارقة.

تركز الشركة على أربعة مجالات وتقدم مشاريع ذات مستويات ممتازة من حماية البيئة والسلامة والأمن، وتلبية احتياجات جميع العملاء. تقع شركة الشارقة في المنطقة الصناعية 15 بالشارقة.

شركة الساحل لمقاولات الألمنيوم

قامت شركة الساحل للمقاولات بمشاريع متنوعة للغاية، نظرًا لتاريخها الذي يزيد عن 40 عامًا في قطاع الإنشاءات، حتى وصل العدد إلى أكثر من 320 مشروعًا.

ومن أهم أعمال الشركة في مجال المقاولات والإنشاءات المدارس والمستشفيات…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top