طريقة الشراء من موقع أبل الإماراتي 2023

طريقة الشراء من موقع أبل الإماراتي 2023 

تعتبر طريقة الشراء على موقع أبل أكثر تعقيدا من طريقة شراء هاتف آيفون من شركة أبل في الولايات المتحدة؛ وذلك لأن موقع Apple الإماراتي يحدد شروط شراء هاتف iPhone، وسوف يشرح المقال طريقة الشراء الإضافية على موقع الإمارات العربية المتحدة.

كيفية الشراء من موقع أبل في الإمارات العربية المتحدة

  • يرغب العديد من الأشخاص في امتلاك هاتف iPhone في الإمارات العربية المتحدة، لكن لا يمكن لأحد شراء هاتف محمول في الإمارات العربية المتحدة لأن هناك شروطًا خاصة لشراء هاتف محمول، بما في ذلك أن يكون لدى الشخص عنوان إماراتي، لذلك لا يمكنه طلب هاتف محمول في أي مكان. . . العنوان خارج دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • طريقة الشراء على موقع Apple الرسمي في الإمارات العربية المتحدة هي الدخول أولاً إلى موقع Apple الرسمي في الإمارات العربية المتحدة من خلال الرابط التالي https://www.apple.com/ae-en/.
  • يقوم الشخص بعد ذلك بالنقر على أيقونة خدمة العملاء في الأعلى. للحصول على الدعم، عليك النقر على أيقونة دعم Apple. إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك، ستظهر نافذة جديدة توضح الخطوات اللازمة.
  • يمكن شراء الآيفون من خلال الموقع المخصص لشراء المعدات على موقع الإمارات العربية المتحدة، وسيتم شرح طريقة الشراء على الموقع ويمكن اختيار المتجر الذي يرغب الشخص في شرائه.
  • تشمل المتاجر في الإمارات العربية المتحدة دبي مول ومول الإمارات وياس مول في أبو ظبي. بعد تحديد موقع أقرب متجر باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، سيعرض موقع الويب ويقدم ساعات عمل المتجر ومعلومات الاتصال.

اقرأ توصية موقع الويب: قم بشراء بطاقة iTunes باستخدام رصيد الهاتف المحمول من Apple Store

كيفية تسجيل الدخول إلى موقع أبل في الإمارات العربية المتحدة

يجب على أي شخص يقوم بشراء منتجات إلكترونية من خلال الموقع الرسمي لشركة Apple في دولة الإمارات العربية المتحدة، تسجيل الدخول باستخدام حساب Apple الخاص به وتسجيل الدخول بالطرق التالية:

  • قم بالدخول إلى موقع أبل، ثم قم بكتابة البيانات اللازمة لتسجيل الحساب، مثل كلمة المرور، ثم اضغط على أيقونة تسجيل الدخول وبعد ذلك سيفتح الموقع نافذة جديدة بها الكثير من المعلومات حول الآيفون.
  • بعد تسجيل الدخول سيقوم الموقع بعرض العروض والتخفيضات التي يقدمها الموقع على أجهزة الأيفون، وكذلك مقارنات الأسعار بين المواقع المختلفة، كما سيعرض الموقع مواصفات كل جهاز.

كيفية شراء آيفون من موقع أبل في الإمارات العربية المتحدة

  • وتعلمنا أيضًا كيفية الشراء من موقع Apple الإلكتروني في الإمارات العربية المتحدة. سنتعرف على طرق أخرى لشراء iPhone، بما في ذلك النقر على الرابط التالي للانتقال إلى متجر Apple https://www.apple.com/ae/retail/.
  • يمكن شراء iPhone من أي مكان آخر بالضغط على الرابط التالي https://www.apple.com/ae-en/ اختر…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top