3 تجارب مع نقص ماء الجنين في الشهر السادس

3 تجارب مع نقص ماء الجنين في الشهر السادس 

تجربة جفاف الجنين في الشهر السادس ليست سهلة، لأني أعلم أن قلة الماء ستضر بصحة الجنين وتؤثر على نموه مما يؤثر علي سلباً أثناء الحمل، لذا أقدم لكم اليوم التجربة على موقع . يتيح لكل امرأة حامل معرفة الأخطاء الشائعة وتجنبها ومعالجتها عند ظهورها.

تجربتي مع نقص الماء عند الجنين في الشهر السادس.

وسأخبرك عن تجربتي لنقص الماء حول جنيني في الشهر السادس كالتالي:

في البداية شعرت أن حركة الجنين بدأت تضعف ولم تعد منتظمة كما كانت من قبل. في اليوم الأول لم أهتم، ثم في اليوم الثاني توقفت الحركة تماماً. ذعر وخوف وخوف، فذهبت لرؤيته على الفور، وتبين للطبيب عبر الموجات فوق الصوتية أن المياه بدأت تنخفض، وكان هو الرياضي الذي تسبب في قلة تدفق المياه، فشعرت حينها أن المياه توقفت عن التدفق. .

وهنا أوصتني الطبيبة بشرب 3 لترات من الماء يوميا، وشرب عصير الفواكه الطازجة غير المحلى والحصول على قسط كاف من الراحة، وفي الحقيقة أتبع هذه التعليمات حتى أشعر بحركة الجنين والولادة في الوقت المحدد. مرة أخرى، طفلي بصحة جيدة.

وبعد ذلك، سنسرد مجموعة تجارب نقص الماء في الشهر السادس لنساء حوامل أخريات، وما هي أهم الأعراض التي تحدث عادة، بالإضافة إلى بعض الأحداث الأخرى، فيما يلي:

يمكنك أيضاً مشاهدة: تجربتي مع كريم هاي كوين في المناطق الحساسة

التجربة الأولى

امرأة تحكي لك تجربتها المزعجة، مثل هذا:

كانت المرأة حامل في شهرها السادس من الأسبوع 26 وشعرت بالحمى، وبعد ذلك بدأت تعاني من تسرب مهبلي وتوجهت إلى الطبيب المعالج لإجراء فحص بالموجات فوق الصوتية.

أخبره الطبيب بوجود نقص في الماء حول الجنين واقترح أن أدخل إلى المستشفى. للحصول على الرعاية اللازمة والراحة الكافية، أجرى مخططًا كهربائيًا لقلب الجنين أثناء إقامتي في المستشفى وحقنني بمحلول البيتاميثازون المستمر مرتين يوميًا. والحمد لله كما أخبرتنا أن الماء لم يعد يقطر. وهو الآن في شهره السابع.

التجربة الثانية

قالت هذه السيدة:

ذهبت إلى طبيب خاص لإجراء فحص روتيني، وأخبرها الطبيب بوجود نقص في الماء حول الجنين وسألها إذا كان هناك تسرب في مهبلها، إلا أنها أنكرت حدوث ذلك، فسألها الطبيب . أن تنام على ظهرك وتشرب سوائل كثيرة وخاصة الماء… ويبدأ الماء يزيد عليك للأسف. تعود المياه. وفي الشهر الثامن اضطر الطبيب إلى إجراء عملية قيصرية مبكرة والحمد لله كانت الفتاة بصحة جيدة، لكن التجربة كانت مرعبة.

التجربة الثالثة

وقال مؤلف التجربة:

عندما يأتي موعد الامتحان الدوري…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top