مكونات عطر جيرلان الازرق .. واماكن بيع الأصلي

مكونات عطر جيرلان الازرق .. واماكن بيع الأصلي 

مكونات عطر جيرلان بلو

غيرلان هي علامة تجارية فرنسية أسطورية ومحبوبة في مجال التجميل، وهي موجودة منذ مئات السنين منذ تأسيسها في عام 1828. وتشتهر غيرلان بعطورها الحصرية التي تظل شعبية وكلاسيكية مطلقة، حتى بعد مرور سنوات عديدة، ووفقًا لموقعها على الإنترنت، فقد ابتكرت أكثر من 1100 إبداع عطري منذ بداياتها وحتى الوقت الحاضر. عطر جيرلان الأزرق المسمى Patchouli Ardan Eau de Parfum “PATCHOLI-ARDENT” هو عطر مصمم للجنسين. كما يوحي اسمه، فهو مصنوع من أوراق مجففة بلون الباستيل، تشع بتأثير متعدد الأوجه. رائحة خشبية ترمز إلى الغرابة والصقل الشديد، أما الباتشولي فهو عنصر نبيل انتشر. لقد تجاوز ركنه العطري الأنثوي والذكوري الحدود ليغزو العالم ويأسره. الفلفل الأسود والفلفل الوردي والجلود والكحول والماء: هذا أحد العطور الجديدة التي أنتجتها جيرلان مؤخرًا، وهو ليس قديمًا وكلاسيكيًا كباقي عطور جيرلان.

أين تجد عطر جيرلان الأصلي؟

ويمكن العثور على عطر جيرلان الأزرق الأصلي من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة، وسعر الزجاجة الأصلية لعطر جيرلان الأزرق هو 862 فارسي. اللغة العربية وحجمها 125 مل. عند طلب المنتج الأصلي من الموقع يتم إرسال 3 عينات من منتجات J الأصلية المختلفة.

افضل عطر جيرلان.

شاليمار من جيرلان

يعتبر عطر شاليمار من أقدم عطور جيرلان، حيث تم إنشاؤه عام 1925. وبحسب الشركة فإن هذا العطر مستوحى من قصة حب الإمبراطور شاه جاهان والأميرة ممتاز محل. قام الإمبراطور ببناء حدائق شاليمار لزوجته رها تاج. . محل. لذا فإن هذا العطر له الكثير من التاريخ ولا يزال يحتوي على نفس المكونات الكلاسيكية بما في ذلك البرغموت والليمون والياسمين والورد والسوسن والبخور والأباناكس وفول التونكا والفانيليا.

ماء تواليت أكوا أليغوريا فلورا سالفاجيا وايلد فلاور

هذا العطر، كما ذكرنا، صُنع ليمنحك شعور “المشي عبر العشب الطويل”، ويتميز برائحة الفواكه والزهور في نفس الوقت، كما يحتوي على مكونات عليا من البنفسج والبطيخ. يتكون قلب العطر من الياسمين، نفحات من الزهور البرية وزهر البرتقال، وقاعدة من المسك الأبيض والسوسن.

ماء تواليت أكوا أليجوريا باسيفلورا

هذا العطر هو عطر منعش للجنسين يدعوك للهروب بشكل معقول إلى مياه البحيرة الصافية. يستمد هذا العطر أصالته من الكيمياء الفريدة لفاكهة الباشن فروت مع البرغموت الحمضي الثمين. الزجاجة الشبكية الذهبية هي إشارة إلى نحلة جيرلان الشهيرة. زجاجة صممها بيير فرانسوا باسكال غيرلان عام 1853. وهي تصور النحلة المختومة على الجزء العلوي من الزجاجة تخليداً لتراث غيرلان والتزامها بحماية النحل.

ماء تواليت أكوا أليجوريا ماندارين باسيليك

إذا كنت تنجذب نحو رائحة منعشة…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top