تهنئة للاهل والاصدقاء بدخول العشر من ذي الحجة 1444

تهنئة للاهل والاصدقاء بدخول العشر من ذي الحجة 1444  تهنئة للأهل والأصدقاء ببداية الأيام العشرة الأولى من ذي الحجة 1444. عندما تبدأ الأيام العشرة الأولى من ذي الحجة، يبدأ المسلمون بإرسال التهاني إلى الأهل والأصدقاء ترحيباً بهذه الأيام التي تحمل الكثير من كلمات التهنئة، وتتعدد طرق التهنئة التي يتم تداولها بينهم، وقد تكون رسائل أو رسائل أو صور وغيرها. نتبادل هذه التهاني التي تساهم في زيادة المحبة بين الناس، وهنا في موقعنا نقدم لكم أجمل التهاني للأهل والأصدقاء في بداية العشر الأوائل من ذي الحجة 1444.

تهنئة للأهل والأصدقاء ببداية العشر الأوائل من ذي الحجة 1444

يتبادل المسلمون التهاني الجميلة بمناسبة قدوم العشر الأواخر، ويتبادلون الأدعية التي تكثر في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث يتم أداء الكثير من العبادات التي شرعها الله من أجل التقرب إليه وينال منه الأجر العظيم. إليكم تهنئة للأهل والأصدقاء ببداية أيام العشر من ذي الحجة 1444:

  • أتقدم إليكم أحبتي بالتهنئة بقدوم العشر الأوائل من ذي الحجة. تعجز كلماتنا عن وصف سعادتنا بقدوم هذه الأيام العظيمة. أسأل الله لي ولكم الأجر والثواب العظيم.
  • وأتمنى لك المزيد من الأجر، وأن تقضي هذه الأيام العشرة الأولى من ذي الحجة في خير. لذلك يا أحبائي، صلوا كثيرًا، واقتربوا من الرب، لتنالوا الأجر العظيم. سنة جديدة سعيدة.
  • أتقدم إليكم بالتهنئة بعشر ذي الحجة المباركة للمسلمين في كل مكان، مع تمنياتي لصيامها بالقبول والأجر.

تهنئة ببداية العشر الأوائل من ذي الحجة

مع حلول العشر الأواخر من ذي الحجة، تنتشر مشاعر الفرح في نفوس المسلمين، ويتبادلون أجمل العبارات والتهاني والكلمات السعيدة التي تدخل البهجة على قلوبهم، كما أن هناك الكثير من الأشياء التي يفعله العبد في أداء العبادات للتقرب إلى الله تعالى ونيل الأجر والثواب والعتق من النار. وإليكم أجمل تهنئة قصيرة ببداية العشر الأول من ذي الحجة:

  • ومع قدوم العشر الأول من ذي الحجة أتقدم بالتهنئة لأحبتي في كل مكان، ووفقني الله وإياكم لأداء الطاعات وقبول الطاعات.
  • لقد جاءت أجمل أيام السنة، العشرة الأولى من ذي الحجة. يا رب اكتبنا من العتقاء من النار.
  • دخلت أول أيام ذي الحجة، ودخل السكينة إلى قلوبنا. وأسأل الله أن يكتبنا من المقبولين والمسلمين في كل أنحاء العالم.
  • جعل الله أيام عشر ذي الحجة نورا في قلوب المؤمنين، وتقبل الله صالح أعمالكم. سنة جديدة سعيدة.

وانظر أيضاً: ما هو الرد على التهنئة بأيام العشر من ذي الحجة؟

تهنئة بقدوم عشر ذي الحجة للأسرة

وفي أيام العشر من ذي الحجة، يسارع المسلمون إلى تبادل العديد من العبارات التي تتضمن كلمات جميلة تعينهم على الطاعة في هذه الأيام المباركة، وتهنئتهم بقدوم عيد الأضحى، بالإضافة إلى كونها أيام تسبيح وثناء لله تعالى، مع تهنئة الأهل والأصدقاء بدخول أيام العشر من ذي الحجة 1444 من السنة. أهم ما يتداول بين الناس وهذا ما يزيد العلاقات بينهم ويزيد أواصر المحبة بينهم، ونقدم لكم أجمل التهاني ببداية أيام العشر من ذي الحجة عائلة:

  • نزلت علينا البركات مع حلول أيام العشر من ذي الحجة. أعاده الله على جميع المسلمين بالخير والعافية.
  • مع قدوم أيام العشر من ذي الحجة أتقدم إليكم بالتهاني والتبريكات، وأتمنى لكم السعادة التي تملأ كل بقاع الكون.
  • مبارك لكم دخول العشر الأوائل من ذي الحجة، أتمنى لي ولكم فيها نصيبا من المغفرة والرحمة.

اقرأ أيضًا: ما هو الرد على التهنئة بأيام العشر من ذي الحجة؟

تهنئة للأهل والأصدقاء بقدوم العشر الأوائل من ذي الحجة على تويتر

يلجأ الناس إلى تبادل التهاني مع دخول العشر الأول من ذي الحجة، فهي أيام فاضلة يتم فيها أداء الطاعات المختلفة، وتساعد على بناء منزلة الإنسان في الجنة، كما تسود في هذه الأيام الشعائر الإسلامية، مثل: فرحًا وتعظيمًا لله، وهذه العبارات تزيد المحبة بين المسلمين. إليكم تهنئة للأهل والأصدقاء ببداية العشر الأوائل من ذي الحجة. تويتر:

  • فالصيام فريضة على كل مسلم مستغفرا وحصولا على أجر غيره. ويجب على كل مسلم أن يستقبل عشر ذي الحجة بالطاعة، وأن يكثر منها.
  • من ذاق لذة صيام أيام العشر من ذي الحجة فقد ذاق الرحمة، لينعم بالجنة التي وعد الله المؤمنين بها، وهي جزاء العمل الصالح الذي يقوم به العبد.
  • يصوم المسلمون العشر الأول من ذي الحجة تقرباً إلى الله عز وجل، فيبني لهم قصوراً في الجنة، فسعر الجنة مرتفع، فاستعدوا لها جيداً.
  • لقد أتت الأيام العشرة الأولى من ذي الحجة، والتي أدخلت البهجة على قلوبنا. كل عام وأنتم بخير وأعينكم على الطاعة.

شاهد أيضاً: عبارات عن عشر ذي الحجة رسائل وحالات واتساب 2023. تهنئة للأهل والأصدقاء بقدوم أيام العشر من ذي الحجة 1444، باعتبارها من الأيام الفاضلة التي تزيد سعادة العباد ويشمل المسلمين تنفيذ العديد من المناسك التي حثنا الله تعالى على القيام بها، وكذلك ما أوصانا به الحبيب بن عبد الله. فأكثروا من الطاعة في هذه الأيام المباركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top