المناطق التي يحب الرجل لمسها

المناطق التي يحب الرجال لمسها

إن الغريزة الفطرية لدى الرجل تجعله يحب ملاحقة المرأة التي تثيره، بل وتجعله يرغب باستمرار في ملامستها في العديد من المجالات المختلفة. ويجب توضيح هذه المجالات:

1- منطقة الأرداف

في الغالب، يحب عدد كبير من الرجال المرأة ذات الأرداف الممتلئة، لأن هذه المنطقة تدل على خصوبة المرأة ولها دور كبير في إثارة الرجل جنسياً. تعتبر هذه المنطقة من أهم المناطق التي يحب الرجال لمسها، بل أن هناك فئة كبيرة من الرجال يحبون تقبيلها من الداخل وهذا يشعرهم بمستوى عالٍ من الإثارة الجنسية.

2- منطقة الثدي

غالبية الرجال يحبون المرأة التي تمتلك ثدياً ممتلئاً وثابتاً ومثيراً، لأن ظهور الانقسام الذي يظهر بين الثديين في هذه الحالة يدفع الرجل إلى الجنون. وهناك العديد من الدراسات النفسية التي تشير إلى أن إثارة الرجل من هذه المنطقة ترجع إلى الهرمونات التي يفرزها ثدي الأم خلال مرحلة الرضاعة. بينما تشير بعض الدراسات الأخرى إلى أن السبب يعود إلى الاختلاف البيولوجي بين جسم المرأة والرجل في هذه المنطقة.

3- منطقة أسفل الظهر

يحب الرجل هذه المنطقة كثيراً، وتعتبر من المناطق التي يحب الرجل ملامستها لأنها تثير غريزته وشهوته بشكل كبير، وقد يحب بعض الرجال تقبيل هذه المنطقة.

4- منطقة الخصر

تجدر الإشارة إلى أن هذا الجزء من جسم المرأة غالباً ما يكون ناعماً وحساساً جداً، وهذا ما يجعله من المناطق التي يحب الرجل لمسها والتي تشعره بالنشوة والإثارة، ويستمتع بلمس هذه المنطقة الناعمة . في الغالب يفضل الرجال النساء ذات الخصر النحيف، لأن ذلك يساعدهم على إبراز جميع أجزاء الجسم بشكل مثير.

5- منطقة البطن

يحب الرجل المرأة التي تكون بطنها مسطحة وخالية من الزوائد الدهنية أو الانقسامات أو المنحنيات، كما تحب أن تكون خالية من الشعر الزغبي الزائد. غالبية الرجال يحبون المرأة التي يميل جسمها إلى الامتلاء إلى حد ما، ولكن بطريقة متناغمة، حيث لا يكون الجسم نحيفاً ولا ممتلئاً لدرجة السمنة.

نقطة ضعف الرجل في جسد المرأة

هناك العديد من المناطق التي يحب الرجل لمسها، والتي تعتبر نقاط ضعف بالنسبة له في جسد المرأة، وقد لا تعيرها المرأة أي اهتمام أو لا تتخيل أن هذه المناطق قد تثير الرجل، وهي:

1- الشعر الطويل

يحب الرجال مظهر الشعر الصحي، اللامع، والحيوي. كما أنه أول ما يلفت انتباه الرجل، وهناك الكثير من الرجال الذين يحبون تمرير أصابعهم خلال خصلات الشعر بسلاسة.

2- شفاه ممتلئة

أكثر ما يجذب الرجل بملامح المرأة هو شفتاها الممتلئتان الممتلئتان إلى حد ما. إذا نجحت المرأة في إثارته بالاعتماد على شفتيها، فإنها ستنجح في جعله يلاحقها ويقدم لها أكبر قدر من الاهتمام والرعاية بسبب شدة تعلقه بها.

3- العيون الساحرة

وعلى المرأة أن تدرك أنها بنظرة واحدة فقط تستطيع أن تغير كيان الرجل وروحه، خاصة إذا كانت نظراتها تحمل العديد من المعاني الجذابة وتحتوي على مزيج من الحب والإغراء. يبحث الرجال في الغالب عن العيون التي تظهر قدراً من الابتسامة والسعادة والإغراء.

4- الرقبة الطويلة

ومن الجدير بالذكر أن الجزء الخلفي من الرقبة من أكثر المناطق المثيرة للشهوة الجنسية عند الرجل، لذلك غالباً ما يفضل رؤية هذا الجزء من جسدها، ويميل إلى لمسه بلمسات لطيفة بين الحين والآخر أو وضع القبلات عليه. .

5- عظام الترقوة

تعتبر هذه المنطقة من المناطق التي يسعى الرجل للمسها، بل وربما يرغب في غرس عدد من القبلات عليها بين الحين والآخر، لذا يجب الحذر من تغطيتها سواء بالشعر أو الملابس.

6- أقدام ناعمة

ومن المعروف في التركيب البيولوجي للمرأة أن أقدامها أصغر حجماً وأكبر حجماً من أقدام الرجال. ويعتبر هذا الاختلاف جذاباً ومثيراً بالنسبة للرجال، ويحب الكثير من الرجال رؤية النساء يرتدين الكعب العالي لأنه يبرز جمال هذه المنطقة.

7- تنظيف الأظافر

يبحث الرجل دائماً عن دليل واضح على نظافة المرأة، والأظافر هي البوابة الأولى لاكتشاف ذلك، إذ غالباً ما يحب الرجال رؤية أظافر المرأة طويلة ومطلية بأحد الألوان الزاهية. يعشق الرجال التنوع الذي تختار فيه المرأة ألواناً مختلفة لطلاء الأظافر حسب ما يناسب لون بشرتها وملابسها.

8- شحمة الأذن

يحب الرجال هذه المنطقة الرقيقة والناعمة على المرأة، وهناك عدد كبير منهم يفضلون تقبيلها.

علامات على جسد المرأة يحبها الرجل

هناك العديد من العلامات التي تظهر على جسد المرأة والتي تثير غريزة الرجل إلى حد كبير بسبب شدة جمالها، وهي:

  • الشامة: ينجذب أغلبية الرجال إلى الشامات الموجودة في أماكن مختلفة من جسم المرأة، وهي دليل واضح له على أنها جميلة ومثيرة، ولكن هناك عدد كبير من النساء يخفين هذه العلامات من خلال تطبيق كمية كبيرة من الشامة. مستحضرات التجميل.
  • اختلاف اللون في مناطق الجسم المختلفة: عندما تتعرض المرأة لأشعة الشمس الحارة في فصل الصيف، فإن ذلك يتسبب في ظهور اختلاف في اللون بين الجلد في أجزاء الجسم المختلفة. ومن الجدير بالذكر أن هذا الاختلاف يثير إعجاب الرجال، على عكس ما تعتقده النساء.
  • الحركات الأنثوية التي يحبها الرجال

    يمكن للمرأة الاستفادة من معرفتها بالمناطق التي يحب الرجل لمسها وإبرازها من خلال استخدام الحركات التي تدل على أنوثتها، وهي:

  • اعتمدي على ارتداء الملابس التي تظهر حجم ثدييك والخط الفاصل بينهما.
  • ارتدي ملابس تظهر عظمة الترقوة، وشعرك منسدلاً على جانبي رقبتك بحيث يكون الجزء الخلفي من رقبتك مرئياً. يمكنك ارتداء أي إكسسوار خفيف على رقبتك.
  • اعتمدي على ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي التي تبرز جمال القدمين، بالإضافة إلى إكسسوارات القدم كالخلاخيل مثلاً.
  • – إمالة الرأس على كتف الرجل بطريقة تبدو عفوية لأنها تدل على شعور المرأة بأن الرجل مصدر أمان لها.
  • لمس شعر الرجل عند الحديث معه.
  • تحدثي مع الرجل بنبرة هادئة، لأن الصوت الأنثوي الهادئ له تأثير سحري على عقل الرجل.
  • ابتسمي بلطف من وقت لآخر، لكن احرصي على تنظيف أسنانك مسبقاً، وتأكدي من أن الابتسامة أنثوية وخفيفة.
  • عض الشفاه بطريقة تبدو وكأنها حركة غير مباشرة يفقد الرجل التركيز وقد يؤدي إلى درجة عالية من الإثارة.
  • ويجب على المرأة أن تحرص دائماً على اتباع أساليب العناية الذاتية، والمحافظة على مستوى نظافتها الشخصية، والعمل على إبراز المناطق التي يحب الرجل ملامستها بأفضل طريقة يفضل الرجل رؤيتها.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    Scroll to Top