طرق تقرب الرجل من المرأة

طرق التقرب من الرجل للمرأة

هناك بعض الأساليب التي يجب عليك اتباعها حتى تتقرب من الفتاة التي تريدها وتعيش حياة مستقرة ترى فيها أنك الأفضل بين الجميع.

1- اهتمي بمظهرك الخارجي

من أول الأشياء التي تنظر إليها المرأة وتأخذ الانطباع الأول عن الشخص الذي أمامها هو اختيار ملابسه بناءً على المكان الذي سيذهب إليه، ورائحة عطره، وأناقته، وكيفية تعامله مع من حوله. . كما يجب عليك الاهتمام بصحتك وشكل جسمك وتسريحة شعرك، لأن المظهر الجذاب يجعل المرأة معجبة بك.

2- أظهر ثقتك بنفسك

يشعر معظم الرجال بالقلق والتوتر أثناء التعامل مع الفتاة التي يريدون التقرب منها. يجب أن تكون هادئاً حتى يخرج الكلام بشكل منظم والنظر في العيون أثناء الحديث. يجب أن تكون معتدلاً في مشيتك، وتتجنب التقليل من نفسك أو السخرية منها، واحرص على تطوير مهاراتك. التواصل معك بكل سهولة في كل مرة.

3- ادعمها

تحب الفتيات الدعم المستمر ويعتبر من أفضل الطرق التي يتقرب بها الرجل من المرأة، لأنهن يحببن من يقف إلى جانبهن. ستكتشف ذلك من خلال الاستماع إلى يومها السيئ والوقوف بجانبها للتغلب على الحزن وتهنئتها على الإنجازات التي حققتها حتى لو كانت صغيرة ودفعها لتحقيق المزيد من الإنجازات والثناء عليها دائمًا وخلق الشعور بداخلها أن تراها. شخصية عظيمة، ومن هنا ستحرص الفتاة على تواجدك معها دائماً في المواقف الحزينة والسعيدة.

4- تقديم الهدايا

تحب الفتيات الهدايا، خاصة عندما لا تكون في المناسبات. يرونها تصرفات جميلة ولطيفة، لذا يقدمون لها هدايا مميزة، وليس من الضروري أن تكون باهظة الثمن طالما أنها تناسب ذوقها.

5- التواصل المستمر

تحب الفتيات أن يشعرن بوجود شخص بجانبهن طوال اليوم، ويسألهن عن أحوالهن وكيف يسير يومهن. إذا أرادت المساعدة في أي شيء لا تستطيع القيام به بمفردها، عليك أن تتواصل معها عبر المكالمات الهاتفية أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتشعرها أنك بجانبها في كل وقت عندما تريد. .

6- لا تكن شخصاً مزيفاً

يجب أن تكون شخصًا صادقًا في تصرفاتك وتتصرف كما أنت. لا تحاول تجميل أو تزييف الأشياء. عندما تشعر الفتاة أنك مزيف فلن تفكر فيك بعد تلك اللحظة لأنها ستعتقد أنك ستتغير خلال الفترات القادمة إذا آمنت بك.

7- كن شخصًا منفتحًا

من الأشياء التي تجعل الفتاة تحبك وترغب في بقائك معها هو أنك شخص ترفيهي ولديك الكثير من الأفكار والمواضيع الفريدة التي يمكنكما التحدث عنها معًا، مثل المغامرات التي مررتما بها دون أن تكونا مزيفة والأحداث التي مررت بها في صغرك وتفتح معها الكثير من المواضيع. احرص على طرح الأسئلة التي تعرفك على ماضيها والمواقف الحزينة والسعيدة التي مرت بها. اطرح عليها بعض الأفكار المجنونة، مثل الذهاب في رحلة معًا أو مشاهدة فيلم في السينما. إذا طرحت عليك بعض الأفكار، فلا تتردد في تنفيذها والذهاب معها حتى لو كنت لا ترغب في ذلك، ولكن خض التجربة وقدم بعض التنازلات من أجلها.

8- اجعلها تشعر بأنها مميزة

أخبرها أنها شخص فريد من نوعه ولديها أفكار جميلة، واسألها عن الأشياء التي تميزها والتي جعلتك تذكرها بأنها فريدة من نوعها. وهذه هي الطريقة الشائعة التي يتقرب بها الرجل من المرأة ويجعلها تشعر أنك تحبها حتى تتمكن من الاعتراف لها بحبك في الفترة المقبلة. أنسب وقت لتشعرها أنك تراها مميزة هو عندما تشعر أنها إنسانة عادية وناقصة وتدخل في حالة من الاكتئاب لسبب ما، لذا قف بجانبها واشرح لها كيف تراها.

9- أخذ رأيها بعين الاعتبار

عندما تفكر في أي قرار تريد اتخاذه، عليك أن تخبرها بذلك فوراً وتطلب رأيها. إذا اختلفت مع رأيك، اشرح لها وجهة نظرك وافتح معها نقاشاً حول القرار حتى تصلا إلى الرأي المناسب وتتفقا عليه معاً. بهذه الطريقة تجعل الفتاة تشعر أنها شخص مهم حقًا في حياتك وليست مجرد صديقة كما تظن. .

10- غازلها بعناية

تحب الفتيات من يجاملها ويقول لها كلمات جميلة ويجاملها. إذا كنت في بداية العلاقة ولا تعرف الكثير عنها، حاول أن تغازلها في الوقت المناسب وتشعرها بأنها إنسانة جميلة ومتميزة عن باقي الفتيات. وتعتبر هذه من أفضل الطرق التي يمكن للرجل من خلالها التقرب من المرأة.

11- المحافظة على الأخلاق والسلوك

البنات لا تحب أن تشعر أن الشخص الذي أمامها متسلط أو يقلل من إنجازات الآخرين، حتى لو كان هذا الشخص لا يعني لها شيئا، لكنها ساعتها تشعر أنك إنسانة حاقدة ولا تحب أحدا غير نفسك .

12- خصص وقتاً في يومك لذلك

عندما تشعر الفتاة أنك تخصص وقتا في يومك لتكون معها وتتحرر من كل ما حولك في وقت معين، فإنها تشعر أنك شخص مثالي وأنك تحترمها وتقدرها، وعندما ترغب في قضاء الوقت معها أنت، لا تظهر لها أنك مشغول طوال الوقت وغير قادر على التواصل معها، وعندما تضطر إلى عدم التحدث معها بسبب شيء ما، اشرح لها ما حدث حتى لا تشعر أنك تتجاهلها. .

13- لا تجعله موضع شك

الفتاة لا تحب أن تكون على علاقة باسم غير واضح. إذا كنت تقترب منها بهدف الدخول في علاقة، فلا تطيل فترة القرب وصارحها بمشاعرك.. حتى لا تنفر منك قبل بدء العلاقة.

كيف تعترف بحبك لفتاة

بعد اتباعك الأساليب التي من شأنها أن تقرب الرجل من المرأة وتشعرك أن الوقت المناسب قد حان لتعترفي لها بحبك، هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها أن تكون صادقة معها وأنك تريدها حتى لو انت تحس بالخجل.

أولاً: تحدث معها عن الارتباط العاطفي

تحدث معها عن التجارب العاطفية التي مررت بها من قبل، ولماذا لم تستمر معها، وما رأيها في قرار الارتباط إذا عرضه عليها شخص مناسب، وما هو الشخص الذي تريده وتأمل فيه، وما هو خصائص هذا الشخص هي. إذا شعرت أنها تلمح إليك في حديثها، فكن صريحًا معها فورًا بشأن مشاعرك وأنك تريدها. من الأفضل تحديد موعد في مكان ما، وهو أفضل من إرسال الرسائل النصية، حتى تتمكن من قراءة تعابير وجهها.

ثانياً: اعترف لها بحبك عبر رسالة نصية

إذا كنت تشعر بالخجل ولديك شعور بأنها سترفض إقامة علاقة عاطفية تجمعكما، فاختر الوقت المناسب لها عندما لا تكون منشغلة بشيء تفعله أو تكون بمزاج سيء، واختر وقتًا ممتعًا وكن صادقًا معها بعد ذلك الوقت من خلال رسالة تعبر فيها عن مشاعرك لها. وكم أحببتها وكم أحببتها.

ثالثاً: قبول قرار الرفض

إذا قررت في يوم من الأيام أن تصارحها بشأن مشاعرك وقوبلتها بالرفض، فمن المؤكد أن تلك اللحظة ستكون صادمة بالنسبة لك، لكن يجب أن تواجه الموقف بوجه مرح دون أن تشعر الفتاة بأنك غضبت منها. ، وحاول تجاوز الموقف وحاول مرة أخرى عندما تتأكد من وجود مشاعر نيابة عنها تجاهك. طرق التقرب من الرجل للمرأة هي خطوات يجب على الرجل أن يتبعها لكي يعيش حياة مستقرة مع المرأة التي يرغب فيها ويسعى للوصول إليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top