خرج والد حازم من المستشفى في اليوم

وخرج والد حازم من المستشفى في ذلك اليوم. من لغتي النص الاستماعي لكتاب حق الجار للصف الثاني الابتدائي الفصل الدراسي الأول. يتعلم الطالب في هذا العمر من هذه الوحدة الدراسية بلغتي؛ – عدد من مهارات الاستماع والتحدث والقراءة والكتابة من خلال نصوص تتحدث عن التعامل مع الأصدقاء والجيران. يتضمن الشرح القيام بأنشطة مع العائلة، فتكليف الأسرة بذلك لنشر فكرة حسن التعامل مع الأصدقاء والجيران. ونتابع في السطور التالية الحل بناءً على عبارة خروج والد حازم من المستشفى في ذلك اليوم. والحل اللغوي الصحيح الذي جاء لذلك.

والد حازم خرج من المستشفى ذلك اليوم؟

كان حازم غائباً عن المدرسة وكان عمر يفتقده. عمر اتصل بحازم فأجابت والدة حازم وطلب منها عمر أن تكلمه. والد عمر أخذ ابنه وذهبوا للاطمئنان على والد حازم. وجد والد عمر والد حازم مريضًا جدًا فقرر الاتصال بالإسعاف. جاءت سيارة الإسعاف ونقلت والد حازم إلى المستشفى، والد الطبيب عمر يطمئن على والد حازم ويطلب منه البقاء في المستشفى لإجراء الفحص لعدة أيام.

  • أبو عمر وعمر وحازم يدعون بالشفاء للمريض.
  • وفي اليوم التالي، خرج أبو عمر من المستشفى بصحة جيدة.
  • والد حازم يشكر جاره على كل الخدمات التي قدمها له.
  • وكانت العائلة سعيدة بعودة الأب.
    • كم يوم بقي والد حازم في المستشفى: ثلاثة أيام.

    وخرج والد حازم من المستشفى في اليوم الثالث. بعد نص الاستماع يتمكن الطالب من التركيز مع المعلم أثناء إلقاء الدرس، ويحافظ على انتباه وتركيز عالي، لمعرفة الإجابة الصحيحة لكل سؤال يطرحه المعلم حول نص الاستماع، وهذا يعتمد على قوة التركيز أثناء الولادة، وهكذا. وننتهي من الإجابة على السؤال: والد حازم خرج من المستشفى في ذلك اليوم.

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    Scroll to Top