تجربتي مع حليب فونت اكتيف

تجربتي مع حليب فونت اكتيف 
تجربتي مع حليب فونت أكتيف لاقت نسبة بحث عالية من قبل المستخدمين، وذلك بسبب الاهتمام بمعرفة تجارب الآخرين فيما يتعلق باستخدام هذا الحليب، حيث تساءل الكثيرون عن فونت أكتيف إذا كان يجعلك سمينة، وما هي فوائدها. حليب فونت أكتيف وطريقة استخدامه سنتعرف على كل هذا بعد قليل، بالإضافة إلى حساب السعرات الحرارية لحليب فونت أكتيف. محتوى المقال

تجربتي مع حليب FontActiv

كثير من الأشخاص الذين جربوا هذا الحليب يقولون: “تجربتي مع حليب فونت أكتيف كانت رائعة حيث زاد وزني في وقت قصير بعد تناول الحليب وتناوله بانتظام، لذلك أنصح الجميع باستخدام حليب فونت أكتيف، لأنه يوفر ويمد الجسم بالطاقة التي يحتاجها، وتشعر بالنشاط، بالإضافة إلى… الوزن الزائد.التجربة الثانية تقول أنني كنت أعاني من نقص الفيتامينات ولكني لا أحب تناول الأدوية لتعويض ذلك، ثم سمعت عن حليب فونت اكتيف كامل وفوائده لذلك جربته على الفور ومع مرور الوقت شعرت بتحسن في صحتي والآن لا أشعر أن لدي نقص فيتامين وأنصح الكثير من الناس باستخدامه هيا بنا لنتعرف في السطور التالية على ما هو حليب فونت أكتيف الذي نال شهرة كبيرة في الأسواق.

ما هو حليب فونتاكتيف؟

حليب فونت أكتيف هو مسحوق سريع الذوبان يوفر الطاقة والبروتينات الكاملة والمتوازنة بالإضافة إلى أوميجا 3، وينظم حركة الأمعاء، كما يغطي الاحتياجات الغذائية والطاقة للعديد من المرضى، وهو مكمل غذائي رائع لمن يعانون من سوء التغذية. وبما أنه يحتوي على 28 نوعاً من الفيتامينات والمعادن المهمة للجسم، فإن هذا الزبادي خالي أيضاً من الغلوتين واللاكتوز. ما هو حليب فونتاكتيف؟

فوائد FontActiv كاملة

بعد أن عرفت تجربتي مع حليب فونت أكتيف، وما هو حليب فونت أكتيف، دعنا ننتقل للتعرف على فوائد حليب فونت أكتيف، وهي كما يلي:

  • ويمكن استخدامه كمصدر أساسي للتغذية أو كمكمل غذائي.
  • يزود الجسم بالطاقة المثلى.
  • يحسن الصحة العامة للجسم.
  • مصدر مهم لإمداد الجسم بالأوميجا 6 والأوميجا 3.
  • يساعد المريض على الحصول على الطاقة والبروتينات التي يحتاجها.
  • يحسن إخلاء الأمعاء والجهاز الهضمي، وذلك لاحتوائه على البكتيريا النافعة اللازمة لذلك.
  • يستخدم في حالات سوء التغذية وفقر الدم.
  • يستخدم لزيادة الوزن عند الأشخاص النحيفين.
  • كيفية استخدام فونت أكتيف

    رأينا أن العديد من الأشخاص قد استحسنوا تجربتي مع حليب فونت أكتيف، لفوائده، وأيضاً لأن طريقة استخدام فونت أكتيف بسيطة وسهلة، فهو عبارة عن مسحوق سريع الذوبان، ما عليك سوى إضافة 57 جراماً من الحليب المجفف. إلى 200 مل من الماء، أو الحليب الدافئ حسب الرغبة، مع التحريك جيداً، كما يمكن استخدام الحليب مرة إلى ثلاث مرات يومياً، حسب تعليمات الطبيب أو الصيدلي. ونود أن نشير إلى أنه لا يجوز استخدام حليب فونت أكتيف للأطفال أقل من ثلاث سنوات، ولكن تجارب فونت أكتيف مع الأطفال فوق 3 سنوات كانت رائعة ومدة صلاحية الحليب 3 سنوات فقط. شاهد أيضًا: ما هو أفضل حليب Nan OS 26؟

    أضرار حليب فونتاكتيف

    من تجربتي مع الحليب…

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    Scroll to Top