تجربتي مع تمارين كيجل للتضييق ومتى تبين النتايج

تجربتي مع تمارين كيجل لتضييق نطاقها، وعندما تتضح النتائج، إذا بحثنا عن المنظم الحقيقي للعلاقات، سنجد أن الجنس هو محركها وتغذيتها بالطريقة الصحيحة. والجنس هو تلك العلاقة التي ارتبطت بالإنسان منذ بدء الخليقة، وسيستمر تأثيره على مختلف جوانب حياتنا إلى أن تقوم الساعة، والجنس ليس زيادة في عدد السكان. فقط، أو مجرد إطلاق الرغبات، فالعملية الجنسية هي إيلاج قضيب الذكر في مهبل الأنثى، ولكن تحت عملية الإيلاج ودلالاتها، ضع ألف خط وخط. إذا كان الإيلاج سريعاً ولا يثير المشاعر بطريقة قوية ستظهر الكثير من المشاكل والإزعاجات، لذا تعالوا وتعرفوا على بعض التجارب. تطبيق لتضييق فتحة المهبل، وكذلك تجربتي مع تمارين كيجل للتضييق.

تمارين كيجل بالتفصيل

تعد مدة الزواج الطويلة والجماع المنتظم والولادة المتكررة من أكثر الأسباب التي تؤدي إلى اتساع فتحة المهبل، إذ مع مرور الوقت يحدث شيء يشبه ارتخاء عضلات قاع الحوض عند الأنثى. ومن الجدير بالذكر ولا يمكن إغفاله أن هذا الاتساع قد يؤدي لاحقاً إلى مشاكل كبيرة، ونقصد هنا المشاكل الشخصية بين الرجل وزوجته وليس المشاكل الصحية، حيث أن اتساع فتحة المهبل قد يحرم أو يقلل من مستوى المتعة التي تحدث بين الرجل وزوجته أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، مما يؤثر سلباً على حياة الزوج وزوجته وقد يؤدي إلى العديد من المشاكل الأكبر في المستقبل، وعلاج هذه المشكلة. هناك عدة طرق، ولا يزال الطب والعلماء يبحثون عن حلول أكثر فعالية وكفاءة لهذه المشكلة الصعبة. ومن تلك الأساليب التي تعمل على تضييق فتحة المهبل هي تمارين كيجل. وسنتعرف معكم على الطريقة التفصيلية الأمثل لأداء تمارين كيجل كالتالي:

  • الخطوة الأولى في هذه التمارين هي تحديد وتأكيد العضلة أو المجموعة العضلية التي سنقوم بالتمرين من أجلها.
  • يجب على المرأة أن تتبول وتفرغ مثانتها بشكل كامل.
  • يجب على المرأة شد عضلات قاع حوضها لمدة خمس ثوان تقريبا.
  • ومن ثم يتبع شد العضلات استرخاء لمدة خمس ثواني أيضًا.
  • كرري عمليتي الشد والإرخاء حوالي عشر مرات.
  • كرري التمرين بجميع خطواته في جلسات لا تقل عن ثلاث مرات يومياً، في الصباح والظهيرة والمساء.
  • يجب على الأنثى أن تتنفس بعمق أثناء أداء التمرين.
  • حاول استرخاء جسد المرأة بالكامل أثناء التمرين. ليس من الضروري شد أي عضلات أخرى، لكنه قد يؤثر سلباً على التمرين.

شاهدي أيضاً: تجربتي مع تقليل أيام الدورة الشهرية

متى تظهر نتائج تمارين كيجل؟

ويجب أن نعلم أن تمارين كيجل هي مثل جميع التمارين الرياضية، أي أن النتائج المرغوبة ستظهر بعد فترة من المثابرة على هذه التمارين وأدائها بشكل صحيح ومنتظم، ويجب على المرء أن يتحلى بالصبر حتى تجني المرأة النتائج المرجوة. من هذه التمارين، وبحسب بعض التجارب وآراء الخبراء والمتخصصين، فإن تمارين كيجل قد تظهر نتائجها على النساء اللاتي يمارسنها بشكل منتظم ومنتظم خلال فترة تتراوح بين ثلاثة أسابيع وشهر، وقد تقل المدة أو تزيد. اعتماداً على التركيبة الجسدية للمرأة وطريقة أدائها للتمارين وبعض العوامل الغذائية وغيرها. أنظر أيضاً: تجربتي مع الديوان الملكي

تمارين كيجل وزوجي

غالبًا ما تكون هناك طريقتان لحل الأمور أو علاجها، حتى لو كنا نعتقد خلاف ذلك. ولكي تشعر المرأة المتزوجة بفائدة هذه التمارين، عليها أن تحدد السبب الذي يدفعها لممارسة تمارين كيجل. وإذا كان الهدف شخصياً، بقصد الحفاظ على الجمال ومحاولة الوصول إلى قياسات الجسم المثالية، وأن تكون تلك الرغبة نابعة من شعور داخلي ذاتي، فمن الأفضل أن تكون هذه التمارين لغرض وحيد هو إرضاء الزوج وإرضاء الزوج. تحقيق رغباته. فإذا حققت المرأة النتائج المرجوة من هذه النتائج لنفسها، فإنها بذلك تنال رضا الزوج. وأكد جميع الذين تحدثوا وأطلقوا تجاربهم الشخصية أن تمارين كيجل ساعدتهم بشكل كبير في تحسين العلاقة الجنسية. بل وإطالة مدتها والحصول على متعة أكبر لأن عمليات التلامس والاحتكاك بعد تضييق فتحة المهبل تصبح أكثر متعة. أنظر أيضا: تجربتي مع احتباس الدورة الشهرية

تجربتي مع تمارين كيجل لتضييق عالم حواء

وتقول تركية، وهي امرأة في الثلاثين من العمر، إن تمارين كيجل ساعدتها بشكل لا يوصف في علاج مشكلة بدأت تتفاقم مع مرور الوقت. وتضيف أم فارس أنها بلغت السابعة والثلاثين من عمرها ووجدت نفسها أماً لأربعة أطفال. لاحظت تركية أن زوجها لم يعد يرغب في ممارسة الجنس بشكل متكرر كما كان في السابق، بل أكدت أن أبو فارس لم يعد يستمتع بقضاء الوقت معها في السرير كما كان الحال سابقاً، وأضافت أنها حاولت معرفة ذلك الأسباب التي أدت إلى فتور العلاقة بيننا وهل كان هناك دخيل على حياتنا أي أنثى أخرى في حياة أبو فارس؟ ووجدت أن أبو فارس، كما عرفته، يتمتع بأخلاق عالية. وهو يحبني، فبحثت في الأسباب التي أدت إلى ذلك ولم أجد شيئا. اكتشفت بالصدفة أثناء الاستحمام ذات مرة أن حجم مهبلي أصبح أكبر من ذي قبل. وبعد البحث في الإنترنت عن هذا التوسيع وأسبابه وما قد يؤدي إليه، تابعت بحثي عن الطرق الأمثل لتضييق فتحة المهبل، وبالفعل توصلت إلى تمارين كيجل، وبعد تطبيقها بالشكل الصحيح، شعرت وأن فتحة مهبلي عادت إلى حجمها الطبيعي وأصبحت أجمل وأقوى. وقد لاحظ أبو فارس ذلك ولم يخبرني بالأمر، ولكنني أحسست في تعامله معي بمحبة أكبر. ويعلم أبو فارس أنني لا أدخر جهداً لإرضائه. يشاهد. أيضاً: تجربتي مع حبوب الجلوتاثيون. إن عدم إهمال الذات والاهتمام الشديد بتطبيق المعايير التي يضعها الإنسان لنفسه لكي يبقى مميزاً وجميلاً هي من أهم العوامل التي تؤدي إلى النجاح على كافة المستويات. ويتجسد هذا الاهتمام في بعض تجارب النساء اللاتي يسعين دائماً ليكونن الأفضل بين أقرانهن، وهذا التميز والسعي والدافع للوصول إليه هو ما دفعنا للبحث عن تجربتي مع تمارين كيجل لشد وتعلم جميع الجوانب. من هذه التمارين.

تجارب قد تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top