تجربتي مع النيلة الزرقاء للجسم

تجربتي مع النيلة الزرقاء للجسم 
تجربتي مع اللون الأزرق النيلي للجسم. تواجه الكثير من النساء مشاكل في مناطق مختلفة من الجسم، لذا يبحثن عن طريقة بسيطة وسريعة تساعدهن في حل هذه المشكلة، فأغلبهن يتعرضن إلى حيرة كبيرة بشأن بشرتهن سواء كانت تعاني من الخشونة أو الداكن أو غيرها من المناطق. في مناطق الجسم المختلفة، وخاصة المنطقة الحساسة، هنا يريدون معرفة الحلول التي تساعدهم في التخلص من هذه المشاكل، وهنا تجربتي مع اللون الأزرق النيلي للجسم. حيث أنه الحل الوحيد الذي يعالج جميع مشاكلك. محتوى المقال

تجربتي مع اللون الأزرق النيلي للجسم.

جربت اللون الأزرق النيلي لحل جميع المشاكل التي أعاني منها، كما تمكنت من الحصول على جسم نظيف خالي من البثور السوداء والقشور البيضاء، لذا سأشارككم تجربتي وتجربة أصدقائي في السطور التالية. :

التجربة الأولى

تجربتي مع اللون الأزرق النيلي للجسم كانت ممتازة جدا لأنني عانيت كثيرا من النمش والرؤوس السوداء وشاهدتها وكان شكلها قبيحا جدا، بالإضافة إلى وجود تصبغات على الجلد والجلد، وكانت تسبب لي الكثير من المشاكل والإحراج مع أقرب الناس لي، وهنا نصحني أحد أصدقائي باستخدام Blue Indigo وتفاجأت جداً باسمه. لكنني عملت بالفعل على استخدامه. أحضر لي صديقي النيلي الأزرق وحجرًا، ففركت هذا الحجر وحصلت بالفعل على مسحوق النيلي الأزرق. أحضرت بعض زيت الأركان ومسحوق النيلة الأزرق مع الزبادي، وخلطتهم جيدًا ووضعتهم على الجلد. ثم غسلت البشرة جيداً وكررت العملية مرتين في الأسبوع واستخدمتها. مرطب بعد ذلك وحصلت على بشرة ممتازة خالية من البثور والرؤوس السوداء واستمتعت ببشرة ممتازة ونضرة وصافية وهنا أنصح الجميع باستخدامه.

التجربة الثانية

تجربتي مع اللون الأزرق النيلي للجسم أنني كنت أعاني من الكلف في منطقة الرقبة والبطن وكنت بحاجة لتفتيح الجسم والتخلص من الجلد الميت الذي كان عندي وكان هناك اسمرار في المنطقة الحساسة. استخدمت اللون الأزرق النيلي مع ملعقتين من الحليب مع ملعقة كبيرة من ماء الورد وخلطتهم جيداً حتى حصلت على خليط ناعم قليلاً، ثم طبقته على المنطقة المراد تفتيحها. تركت الخليط على جسمي لمدة نصف ساعة ثم غسلته بالماء الفاتر. يجب استخدام الوصفة مرتين في الأسبوع لمدة شهرين حيث أنها تعتبر من الوصفات الممتازة المستخدمة في الدول الغربية قبل حفل زفاف العروس. لأنه يساعد على تفتيح لون البشرة وتوحيد لونها وإزالة الجلد الميت، ويعمل اللون الأزرق النيلي أيضًا على توحيد لون البشرة بالكامل وإزالة جميع التصبغات.

فوائد اللون الأزرق النيلي للوجه

وفي إطار معرفة تجربتي مع اللون الأزرق النيلي للجسم، فإن اللون الأزرق النيلي يحتوي على العديد من الفوائد التي يضيفها للوجه والبشرة، وهذه الفوائد هي كما يلي:

  • يساعد اللون الأزرق النيلي في القضاء على البثور والرؤوس السوداء في مناطق مختلفة من الجسم.
  • يساعدك على الحصول على بشرة مشرقة ومشرقة…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top