تجربتي مع الزوج النرجسي

تجربتي مع الزوج النرجسي 

اليوم نتعرف على تجربتي مع الزوج النرجسي، حيث كانت تجربة صعبة ومؤلمة للغاية، ولا تزال تؤثر علي حتى الآن، لأنني أدرك صعوبات العيش مع الشخصية النرجسية والألم النفسي الذي تعاني منه زوجتي وتجربتي مع زوجي النرجسي. قررت أن أحكي لك تجربتي مع زوجي النرجسي على أمل مساعدتك ومساعدتك على التغيير وحل المشاكل من خلال هذا الموضوع على موقع .

تجربتي مع زوجي النرجسي

تجربتي بدأت منذ حوالي 3 سنوات، وبعد قصة الحب هذه تزوجت الشخص الذي أحببته طوال فترة الدراسة الجامعية، واستمرت فترة الخطوبة 5 سنوات تقريبًا، وفي هذه الفترة من حياتي حلمت أن تنتهي قصة حبنا. تنتهي بالزواج.

سيظل دائمًا الشخص اللطيف واللطيف في قلبي. هو كل شيء بالنسبة لي. أحتاج إلى الحياة التي أستطيع أن أتخيلها. شبحه يجري بجانبي أينما ذهبت. صوته يشبه العملة. إنه يجلب لي يومًا جميلًا أتطلع إليه.

فهو دائما يقدم وعودا جميلة. تخيلت حياتي معه كالجنة. لقد سمح لي لطفه بالتغلب على جميع الصعوبات في حياتي. وقد ورد اسمه مرات لا تحصى في الصلوات والابتهالات.

رغم أنني أرى بعض العيوب في شخصيته، إلا أنني دائمًا أفسرها على أنها عيوب مقبولة، فلكل منا عيوب يجب على حبيبه أن يتقبلها ويتحملها، فهو دائمًا يرى نفسه بطريقة مختلفة، فيها نوع من الغطرسة والعظمة.

أرى أن هذه الصفات هي تعبير عن ثقتك وتقديرك لها. لا أفسرها أبدًا على أنها نرجسية أو مرض، ورغم أن هذه السمات تزعجني أحيانًا، إلا أنني لم أصل أبدًا إلى حد إنهاء العلاقة أو على الأقل إعادة التفكير فيها.

تخرجنا من الكلية وكانت درجاتي التراكمية هي الأعلى، لم أخفي عنك الغضب الذي رأيته في عينيه، لكنه سرعان ما أخفاه ولم يفكر فيه كثيراً، وشرحت له ذلك. إنها الطبيعة البشرية وأفضل حقوقنا قبل كل شيء.

اقرأ أيضاً: تجربة الزواج على مدى 60 عاماً

ماذا يحدث لزوجي النرجسي بعد الزواج؟

وبعد التخرج تقدم لخطبتي، وهذا لا يفاجئني؛ زواجنا حلم أريد تحقيقه، قبلته على الفور، وخطبنا، واستمر سنة ثم تزوجنا. أتخيل أنه من خلال اتخاذ هذه الخطوة سأعيش حياة سعيدة وآمنة ومرضية.

لكن على عكس الحياة الرومانسية الهادئة التي تخيلتها، بدأ يتجاهلني، متأخرًا جدًا، وعندما عاد كان صغيرًا جدًا، حتى إذا تحدثت معه في أي شيء، كان يخلق الحوار بيننا، ويسخر دائمًا من آرائي. أنني كنت مخطئًا أو أن المناقشة انتهت بقتال.

وفي هذه الحالة أنا شخصياً صبور وأخشى أن يواجه صعوبات مالية في الزواج وضغط عمل كبير. كثيرًا ما أعذره، وأعذره، وأمنحه حنانًا مضاعفًا، على أمل أن يتمكن من العودة إلى ما كان عليه دائمًا. الأفكار والأحلام السابقة سوف تتحقق في حياتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top