أنواع المكرونة الإيطالية واسمائها

أنواع المعكرونة الإيطالية وأسمائها. طبق المعكرونة على الطاولة يكفي ليشعر الجميع بالرضا عن هذا الطعام. تعتبر المعكرونة من الأطعمة المفضلة لدى جميع الناس، وخاصة الإيطاليين، وتختلف الأطعمة والأطعمة المصنوعة منها. ليس كل الناس، حتى لو كانت المكونات متشابهة، يطبخون نفس الطعام، وهذا ما يجعل المعكرونة طعاماً مميزاً، إذ يمكن تحضير أكثر من نوع من الطعام من نوع واحد من الطعام، بالإضافة إلى طعمها اللذيذ والمفيد. طعم لذيذ، يتمناه الجميع. يقوم بعض الأشخاص بجعل طبق المعكرونة طبقاً أساسياً يتم وضعه إلى جانب العديد من الأطعمة. وفي هذا الموضوع سنتناول أنواع المعكرونة الإيطالية وأسمائها.

اسماء انواع المعكرونة الإيطالية

تعتبر المعكرونة، وخاصة المعكرونة الإيطالية، من أكثر الأطباق المفضلة لدى الكبار والصغار. بالإضافة إلى مذاقه الجيد فهو سهل التحضير. وهذا يعني أنه إذا كانت الأم غير قادرة على تحضير وجبة كبيرة فيمكنها تحضير طبق المعكرونة بسهولة، ومن أنواعها ما يلي:

  • تعتبر مكرونة أرابياتا من الأنواع الإيطالية المميزة والتي تتميز بسهولة تحضيرها بالإضافة إلى طعمها المميز إذا تم تحضيرها مع الطماطم وكمية من البصل التي توضع في البطاقة. ويمكن تزيينه بورقتين من الريحان ليشكل طبقاً شهياً ومظهراً رائعاً.
  • لازانيا بولونيز، لازانيا هو الطبق الإيطالي الشهير الذي يتكون من معكرونة اللازانيا اللذيذة، ويمكن استخدامه في أغلب الأحيان في المعكرونة بالبشاميل، حيث يضيف إليها نكهة طيبة ولذيذة، وهو مفضل جداً لدى الجميع.
  • Caccio e Pepe، وهذا النوع سهل التحضير وسريع الطهي، كما أنه نوع ممتع للأكل. إلا أن الجميع يحبها كثيراً، حيث أن مذاقها الإيطالي المميز جعلها تحظى بشعبية كبيرة لدى الجميع.
  • معكرونة البيستو نوع خاص. وتحضيره بطريقة خاصة يجعله طبقاً مميزاً. شكلها الجميل والمميز مناسب للعديد من الأطعمة والأطباق. تبدع النساء في تحضير هذا النوع من المعكرونة.

أنواع المعكرونة وطرق طبخها

وبعد أن ذكرنا أنواع المعكرونة سنتطرق إلى بعض طرق تحضيرها، مع الأخذ في الاعتبار أن لكل امرأة لمستها الخاصة في الطبخ، ومن نوع واحد من المعكرونة يمكن تحضير أكثر من طبق، ويحبه كل شخص. طعم يختلف عن الآخر، حيث تختلف الأذواق في ذلك، ويمكن تحضير المعكرونة بأكثر من نوع من المعكرونة. أي مع العلم أن الكثير من الناس يفضلون غليها قبل تحضيرها، ومنهم من لا يفضل ذلك. ومن طرق التحضير ما يلي:

  • ضعي القدر على الغاز مع القليل من زيت الذرة، أحضري بصلة، قطعيها، وقومي بالتقليب حتى يتحول لونها إلى اللون الذهبي، ثم ضعي فوقها كمية مناسبة من الماء، واتركيها حتى تغلي، ثم أضيفي نوع المعكرونة الموجودة لديك. ، وعندما يتشرب كمية الماء، أطفئي الغاز، ثم ضعيه في الطبق وزينيه. مع البقدونس أو الريحان
  • هناك طريقة أخرى وهي أنه يمكنك تسخين بعض الماء على الغاز، ووضع بعض الملح وبعض الملح في الماء، وعندما يغلي الماء، ضعي المعكرونة حتى تغلي، وفي وعاء آخر، اقلبي بصلة وضعي الماء ومعجون الطماطم. ، وعندما تغلي المعكرونة في الوعاء الآخر، ضعيها في الوعاء واتركيها حتى تحصل على الصلصة. الطماطم، ثم تقدم ساخنة. يمكنك إضافة الذرة أو البصل بدون تقطيع، أو البطاطس المقطعة إلى قطع صغيرة، كل شخص حسب ذوقه. حاول مرة واحدة تحضير حساء بالخضار وإضافة نوع من المعكرونة إليه. سوف تستمتع بالطعم اللذيذ.

يمكن صنع العديد من الوصفات والأطعمة المتنوعة بأنواع وأسماء مختلفة من المعكرونة الإيطالية، والتي تُعرف بأنها أفضل أنواع المعكرونة، ومهما اختلفت أو تنوعت الأطعمة، إلا أنها تظل ذات مذاق جيد في جميع حالاتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top