تجربتي مع حليب نيوتريني

تجربتي مع حليب نيوتريني 

تجربتي مع Nutrini Milk فاجأتني بنتائج غير متوقعة. يعتبر حليب نيوتريني من أشهر أنواع الحليب المصنع لأنه مخصص للأطفال ويحتوي على كافة العناصر الغذائية التي يحتاجها الطفل، ويمكن أن يصفه الطبيب أيضًا. للأطفال بسبب فوائده.

تجربتي مع حليب النيوترينو

بدأت قصتي مع تركيبة النيوترينو عندما أنجبت طفلي الثاني، فبينما كنت أرضع ولادتي السابقة، اتجهت إلى التركيبة لأن طفلي كان ضعيفاً جداً بعد الولادة. وأخبرني الطبيب أنه أرجع ذلك إلى سوء التغذية الذي كان يعاني منه. تتعرضين له خلال فترة الحمل ويفتقر جسمك للعديد من العناصر الغذائية الحيوية.

الحليب وحده لا يكفي، لذلك علينا إدخال الحليب المجفف، قالوا نعم، نعطي كل العناصر التي يحتاجها الطفل.

لكن أكثر ما يقلقني هو أن حالة طفلي كانت تسوء مع مرور الأيام وعندما ذهبت إلى طبيب آخر أخبرني بنفس الشيء. ولاستعادة صحتها، اشتريت نوعًا من التركيبة التي لم تقبلها الطفلة أو ترغب فيها بشكل كامل.

تجدونه على موقعنا: تجربتي مع حليب التين

نصائح حول حليب النيوترينو

ولكن مع استمرار الأمر، توقفت عن إعطائها لها وعندما أخبرت صديقة عن المشكلة، أخبرتني عن حليب نيوتريني. وهي الفترة التي تساعد الطفل على زيادة الوزن وتمده بالبروتينات والفيتامينات التي يحتاجها. يجب أن تنمو بشكل صحيح.

وكانت هناك طريقة لغلي الماء وتركه يبرد قبل إضافة الحليب، وطلب مني الطبيب أن أعطي الفتاة الكمية المحددة، وفي الواقع اشتريت حليب نيوترينو وبدأت في إعطائه لها.

لكن بعد أيام قليلة اكتشفنا أنها تعاني من الإسهال وسألنا طبيبها الذي قال إن ذلك من الآثار الجانبية للحليب البقري وأنها تحتاج إلى جرعة أقل لطفلها. لقد خفضت الجرعة واختفت تماما، وبعد بضعة أشهر اكتشفت أن وزن الطفل يزداد وأصبح أكثر صحة من ذي قبل.

تجارب أخرى مع نيوترينوات الحليب

وفي سياق التعرف على تجربتي مع حليب النيوترينو، سأتعرف أيضًا على تجارب أخرى، حيث أن لدي العديد من الأمهات اللاتي يشاركن تجاربهن مع حليب النيوترينو.

1- خبرة في التغلب على مشكلة فشل النمو.

نتحدث عن هذه التجربة في سياق الحديث عن تجربتي مع حليب النيوترينو. لم أكلف نفسي عناء الاختبار للتأكد من أنه لم يكن كذلك.

ومع مرور الوقت، لم تعد مهتمة بالقيام بذلك على الإطلاق، وعندما حدث حملها الأول اعتقدت أن ذلك دليل كافٍ على أنها لا تعاني من مشاكل صحية، لكنها لم تدرك ذلك. لم تكن تعرف المشكلة. حقل الأرز لم يكتمل.

لكن كل من حوله يخبره أن هذا أمر طبيعي، وأن جميع الأطفال يولدون هكذا، ويعانون من مشاكل صحية مختلفة وفي غضون أيام قليلة سيكونون أفضل من…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top